بروتين الشعر

- - :آخر جواب Health_and_beauty_expert - 14 آب 2015 الساعة 06:29 م
دكتوره انا عاوزه اعمل بروتين هل هو فعلا بيعالج الشعر 

شاهد المزيد 

Votre réponse

أجوبة 3

0
مفيد

لفرد الشعر وتنعيمه للأبد وبطريقة علمية 
http://goo.gl/R8PGYo

مجموعة كاملة للمعان وبريق الشعر وكأن ضوء مسلّط على الشعر
http://goo.gl/OGDPlU


muyasser علّق على جواب
0
مفيد
كريم هيمالا بالشعير كتير حلو و يمنع التساقط
sara73soso علّق على جواب
0
مفيد

أسرارجمالبشرتك وشعرك  يمكن العثور عليها الآن من خلال استخدام نوع معين من الزيوت الطبيعية ، والذي تعيد الجمال والصحة إلى بشرتك وشعرك.. فإذا كنت تعانين من مشاكل في شعرك وبشرتك، اكتشفي هذا السر الذي يجعلك أكثر جمالا وجاذبية.

يمكنك اختصار طريق العناية ببشرتك وشعرك معاً، من خلال استخدام زيت "الأركان" المعروف في الماضي بـ"الزيت المعجزة"، أو "الذهب السائل"،  وهو معروف بخواصه التجميلية والعلاجية.

ويستخدم هذا الزيت كمكون رئيسي في مستضرات التجميل  الراقية، كمرطب ومغذي ومرمم للبشرة والشعر والأظافر، فهو يغذي ويرمم و ينعم الشعر التالف والمتعب والمتقصف ذو النهايات المتكسرة، كما أنه يعيد النضارة والحيوية للشعر والبشرة بشكل عام.

ويتم تحضيره بطريقة العصر على البارد، وتعد هذه الطريقة هي المثلى للحفاظ على العناصر المغذية والفيتامينات في الزيت المعد للاستعمال التجميلي، ويمكن تمييز هذا الزيت من لونه حيث يكون لونه أصفر ذهبي، وذو رائحة خفيفة مميزة.

إن هذا الزيت استخدم منذ القدم من قبل النساء الأمازيغيات كمرطب للبشرة الجافة وكمضاد للتجاعيد وكمغذي ومرمم للشعر المتعب، وذلك لاحتوائه على الأحماض الدهنية الأساسية ،الأوميغا 6 ،الأوميغا 9، ومضادات الأكسدة، خصوصا فيتامين E.

أفضل وقت لاستخدام زيت الأركان وأفضل امتصاص له يكون على بشرة نظيفة وعلى شعر نظيف تماماً، خصوصاً بعد الإستحمام فهو يمتص بسهولة ولا يترك أثراً وتكون الفائدة أفضل والنتائج أسرع.

ويحتوي زيت الأركان على مكونات تجعل البشرة أكثر حيوية.
للمزيد من المعلومات 
abhaoui@gmail.com
Health_and_beauty_expert علّق على جواب