التقشير الكيميائي والتصبغات الشديده بالمفاصل سؤال

Anonymous - 26 تشرين الأول 2014 الساعة 07:36 م - :آخر جواب Almasa53
- 29 تشرين الأول 2014 الساعة 09:48 م
السلام عليكم ورحمة الله 

عملت تقشير كيميائي وهذي هي الجلسه الثانيه في مفاصل يدي والاقدام والركبه ولكن لم اجد تغيراً ملحوظاً فيها وبدأت اشعر بالاحباط هل يفيد التقشير لهذه الاماكن علما ان بشرتي سمرا واعاني سواد المفاصل منذ الطفوله فهل هناك حل اخر نهائي وجذري كجراحه ليزر او تقنيات اخرى لا أعرفها ارجوا المساعده وكذالك مشكلة التجاعيد في الكثيره في يدي وقدمي وانا صغيره هل هناك شد او هل تفيد تقنية الخلايا الجذعيه افيدوني
شاهد المزيد 

Votre réponse

جوابان 2

0
مفيد
عزيزتي 
إجعلي الليزر آخر الحلول وأنا لا أنصح به لخطورته ولانه رجعي يعني ممكن ترجع المشكلة بعد حلها بالليزر ولكن هناك حل وهو حبوب الجلوتاثيون للتبييض القوي تعمل على تثبيط تخليق صبغ الميلانين المسؤولة عن اسمرار الجلد والبشرة وهي فعالة ايضا في اعطاء نضارة وحيوية ولمعان للجلد خاصة الخشن والجاف مثل مفاصل اليد وأي اماكن في الجسم تعاني من الجفاف والخشونة وفقدان النضارة وللاطلاع اكثر على هذا المستحضر من هنا 
وأي إستفسار لا تترددي بسؤال أخصائية التجميل ميار أنا هنا لمساعدتكِ .
muyasser علّق على جواب
0
مفيد
سبق استخدمتهاا من اكثر من جهه وخسرت تقريبا ١٠ الاف ولم تفدني بشيء ولا حتى نص درجه زادت في لوني للأسف فانا اعاني ولا اعلم مالذي افعله 
Almasa53 علّق على جواب