ماذا تخبّئ الـ 2016 لمولودة برج الأسد؟

Miria


ينبئك الفلك،سيدتي مولودة برج الأسد، أنكِ ستشهدين خلال  العام 2016 تبدلاً في نمط عيشكِ وتغيّيرأً لبعض عاداتك أو حتى في مبادئك. ستتحلّين هذه السنة بالتفاؤل كما أنك ستلقين باشخاصِ جدّد يحدثون تغييراً ايجابياً  في حياتكِ .

مهنياً و مالياً:

تكتشفين أن لديك الكثير من المواهب و المزايا التي ستحرصين على إستغلالها جيّداً لصالحك. حياتكِ المهنيّة خلال سنة 2016 ستكون ناجحة و بفضل إرادتك الصلبة و عملك المرموق وتفاؤلك، سوف تحققين أهدافك التي وضعها صلب عينيكِ مُسبقاً.


على الصعيد المالي، عليك أن تعيري أكثر إنتباهاً على كيفية إدارة ميزانيّتك. مع الاشارة الى انكِ ستشهدين في ال 2016 زيادةً في رأسمال، ما يدفعكِ ربما الى الدخول في مشاريعٍ إستثماريةٍ كبيرة.

عاطفياً و عائلياً:

اذا كنتِ مرتبطة،سوف يسيطر السحر العاطفي على حياتك الزوجية من جديد، و ستشعرينَ أن علاقتك مع الحبيب ترتقي إلى مستوى أفضل و أجمل. بالنسبة للبعض، ستشكّل هذه السنة فرصة لتعزيز علاقتهن بالشريك بعد التوتّرات التي شهدتها خلال السنة السابقة.


أما ان كنتِ عذباء، فستشكّل ال2016 سنةً مهمّة للتفكير في علاقاتك،و معرفة الإتجاه الذي تريدين ان تخوضيه. وخلال هذه السنة ، ستستمرّين في البحث عن العلاقة "المثالية" التي لن يكون من سهل إيجادها لان المثالية ليست من هذا العالم. و في الوقت  عينه، ستضعين حدّاً للعلاقات المستحيلة.


 لكن ينصحك الفلك الّا تكوني قاسيةً في حكمكِ على الآخرين والّا تخسري الفرص المتاحة لك لإقامة علاقة عاطفية مع رجلٍ يمكن أن ترتبطي به في المستقبل.

إجتماعياً:

ستكونين خلال 2016 أكثر تفرغاً  لأصدقائك و عائلتك،و سوف تقضين اوقاتاً اطول برفقتهم . حينذاك، ستدركين قيمتهم و دورهم الفعّال في حياتك.

صحياً:

بحسب الفلك عليك الإنتباه أكثر إلى صحتك ، خلال العام 2016،  لأنك انسانة جديّة في عملك اكثر من اللزوم، ترهقين نفسكِ لاتمام كل شيء بالصورة الأمثل.كما ينصحكِ الفلك بممارسة الرياضة بإنتظام و استغلال وقت الفراغ لكسب الراحة التي تحتاجين إليها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

راااااااااااااااااااااااااااااائع أنا سعيدة

شكرا لكم جميعا .... أتمنة لكم سنة 2016 مزيدا من الحب و السعادة ^__^