الاعلامية لجين عمران وسلسلة من الانجازات المهنية المرموقة

Hicham


في اضافة جديدة الى سلسلة انجازاتها افتتحت الإعلامية لجين عمران، بحضور عدد كبير من الإعلاميين والشخصيات المعروفة في العالم العربي، مجموعتها الخاصة من المجوهرات، تحت إسم " LO" ضمن حفل ضخم في فندق "سوفيتيل نخلة" بالامارات.

مشاركتها في يوم العلم بالإمارات

الى ذلك، وجهت عمران تحية خاصة لدولة الإمارات في عيدها الوطني، فأسدلت علم الدولة على جدران منزلها ونشرت الصورة عبر انستغرام  ونشرت تعليقا جاء فيه : " من منطلق عشقي لهذه الأرض التي احتضنتني وقدرتني واحترمتني وعاملتني كابنة من غير تمييز، وعاملت كل من يسكن أرضها الطيبة كمواطن له الاحترام والتقدير والحقوق.. أتشرف اليوم بالمشاركة في يوم العلم وأزين منزلي بكل فخر بعلم الإمارات".

 

 و أضافت: "الإمارات التي لم تفوت فرصة للاحتفال بمناسبات جاراتها وأولها السعودية وكما قال الكاتب أحمد الخوري: "العلم ليس مجرد قطعة قماش عليها ألوان.. بل هو رمز يعيش في النفوس والوجدان..هو ما يعني أننا ننتمي إلى هذه الأرض الطيبة.. هو شعار يربطنا بهذا الوطن".

" صباح الخير يا عرب "..نقلة فريدة في مسارها المهني 

ولجين عمران، هي مذيعة سعودية من مواليد عام 1976 بمدينة جبيل بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، وهي شقيقة المغنية والممثلة أسيل عمران.

عملت في بداية مسيرتها في الفضائية البحرينية وقناة روتانا خليجية في برنامج "حول الخليج" وبرنامج "كيف الحال مع لجين".

 

شكل برنامجها " صباح الخير يا عرب " عام 2008 نقلة فريدة في مسارها المهني ، حيث أغنى تجربتها المهنية وأضاف إليها الكثير، وهي لا تزال تقدم البرنامج بتقنية عالية مع زميلها خالد الشاعر.

 دعمها للعمل الإجتماعي 

ساهمت لجين في حملة حول هشاشة العظام برعاية " إم بي سي " وسمو الأميرة هيا بنت الحسين زوجة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عام 2009، كما شاركت في تقديم حفل اختتام مهرجان دبي السينمائي خلال نفس العام.

رفضها الإنتقال الى عالم التمثيل 

 لجين عمران رفصت مؤخرا عرضا من الممثل السوري قصي خولي، مشيرة الى أنها لا تفكر في الإنتقال الى عالم التمثيل، ما دام الإعلام موجود وهي قادرة على العطاء فيه .

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع