توقعات الابراج لمولودة برج الحمل 2014

Miria

   


  هنيئاً لكِ يا مولودة برج الحمل بهذا العام الذي سوف يكون رائعاً بالنسبة لكِ.. نعم ، سوف تستقبلين بعد ايامٍ عاماً جميلاً خالٍ من المصاعب التي صادفتكِ خلال العام الماضي.

      أنتِ، سيدتي، تتحلّين بروحٍ إيجابية، سيكافئك عليها الفلك هذه السنة من خلال الفرص التي سوف يضعها في طريقك.و ستجدين نفسكِ مقبلةً على الحياة بحيوية ومرونة. هذه الصفات ليست متوفرة إجمالاً في شخصيتكِ ،فأنتِ إنسانة إنفعالية ، لا بل غضوبة في بعض الأحيان.


عاطفياً : 

حياتكِ العاطفية سوف تنعم بتأثيرات الفلك الإيجابية.إن كنتِ عذباء، فستكونين على موعدٍ مع علاقةٍ عاطفيةٍ تنتظرك خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام. أما إن كنتِ مرتبطة ،فسوف تستعيدين خلال ال2014 الإنسجام في علاقتكِ العاطفية مع الشريك،فتغدو أكثر صراحةً ووضوحاً. كما أنك سقومين مع الشريك ،منذ مطلع العام ،بالتخطيط للمراحل المهمة القادمة في حياتكما . على أي حال، انتِ مقبلةٌ على تحسنٍ كبيرٍ في حياتكِ العاطفية، فلا تقلقي أبداً  .

إن استغراقكِ بالعمل  قد يكون له بعض الإنعكاسات السلبية على علاقتكما الحميمة . لكنكِ ما إن تشعري بإستيائه و ببرودته تجاهكِ، حتى تقومي أنتِ بمبادرة سوف تعيد المياه الى مجاريها.


عملياً : 

ستترافق ال2014 بالنسبة لكِ مع طاقة عالية، لكنكِ ستشهدين في بدايات العام مشاكلاً وخصوماتٍ في مجال عملك،وذلك خلال الربع الاول من العام. و ستجدين لها الحلول الملائمة و سرعان ما تتخذين قراراتٍ مهمة في ما يتعلّق بمستقبلكِ المهني.

 كوني واثقةً ،سيدتي، من أنكِ سوف تنغمسين في العمل هذه السنة لدرجة انكِ لن تسمحي للملل بان يتسلل الى حياتكِ او لنفاذ الصبر بان ينال من تقدمكِ و نجاحكِ.وستكونين قادرةً على جني ثمار المشاريع الإبداعية التي باشرت بها في السنوات الماضية .


صحياً : 

 ستتمتعين هذه السنة بصحةٍ جيدةٍ ،بإذن الله، و سوف تعيشين نفسياً، حالة صفاءٍ من خلال قد تطالكِ بعض الوعكات الصحية التقليدية خلال السنة ،لكنكِ تتخلصين منها بسهولة و تنتصرين عليها . إن الرياضة هي ملائمة جداً بالنسبة لصحتك و لأعصابك،لاسيما الركض أو المشي الذي يخفف من الضغوط النفسية و  التشنّج.


مالياً: 

سوف تجنين الكثير من الاموال هذه السنة و سوف تتخلصين من ديونٍ عانيت منها في العام الماضي و اثقلت كاهلكِ. المهم أن تحاولي ان السيطرة قدر الإمكان على نفقاتكِ و إدخار بعض ما تجنيه. تجنبي إقتراض الاموال مجدداً، و حاولي تمويل مشاريعك برأس المال الذي تملكينه، مهما كان متواضعاً.

كما ننصحك سيدتي ان تحاولي الإبقاء على بعض المال بشكلٍ سريٍ تحتفظين به بعيداً عن أعين من حولك . في نهاية العام من المتوقع ان تحصلي على تمويلٍ من مصادرٍ عقارية.


مشاهير برج الحمل :

الممثل العالمي شارلي شابلن

الممثل مارلون براندو

الممثل العالمي عمر الشريف

المغني إلتون جون

الممثل التركي مراد يلدريم (بالتركية Murat Yıldırım)

الممثلة العربية ناديا الجندي

الممثلين المصري يحيى الفخراني و حسين فهمي

إعلانات google

1 تعليق