المرأة و المجتمع

التوافق العاطفي للمرأة الثور - مولودة برج الثور

04/12/2013 , Miria

من الثابت علمياً أن توافق الأبراج مع بعضها البعض لا يعتمد على ماهية هذه الأبراج وحسب، بل على العناصر (الماء ،الأرض، النار و الهواء)  التي ينتمي إليها كل برج.و لكي يكون هناك توافق بين شخصين، ينبغي ان تكون عناصرهما متجانسة او أن ينتميا الى العنصر عينه. إذاً ، إن القاعدة البسيطة لتوافق الأبراج هي تقسيماتهم الطبيعية، فكما نعلم، هناك أربعة أنواع من الطبائع التي تميّز الأبراج: هناك الطبيعة الناريّة ( أسد، حمل، قوس ) ، والطبيعة الترابية ( ثور ،عذراء ،جدي ) ،والطبيعة الهوائية (ميزان، دلو ، جوزاء) وهناك أخيراً الطبيعة المائية (سرطان ،عقرب، حوت).   فكما أن الماء تمتزج مع التراب، كذلك تتوافق وتتناغم الأبراج الترابية و المائية .وبنفس المنطق، تتوافق الأبراج النارية  مع الأبراج الهوائية .

مولودة برج الثور ومولود برج الحمل:

       أنتِ عنيدة بطبعكِ،لكنك تتميزين عن سواكِ بمزاجكِ الهادئ وبقلّة كلامكِ.أما الحمل فهو رجلٌ ذو عصبيّةٍ بارزة و صوتٍ عالٍ . أنتما شخصان لا يحبان تقديم التنازلات.فأنتِ، عندما تتخذين قراراً ما، لا تتراجعين عنه بسهولة ،لأنك مؤمنة بانكِ محقّة دوماً . اما هو، فيتخذ قراراته بسرعةٍ، و يصرّ على صوابيتها ولا يقبّل الرجوع عنها أو تعديلها.الأمر الذي يسبب، بينكما، مشاكلاً كبيرةً، لاسيما أنه شخصٌ يحب الجدال والمناقشات،و هذا ما لا تحبذيه انتِ.من ناحيةٍ أخرى ،أنتِ تختلفين عنه ،لكونك إنسانة ثابتة في حياتكِ الشخصية، كما وفي عملكِ،تحبين الإسقرار وتكرهين التقلّب.   

مولودة برج الثور ومولود برج الثور:


   
علاقةٌ ناجحة ومتناغمة تنشأ بينكما،إذ لديكما العديد من النقاط المشتركة ، أهمها حب العمل و العائلة.بيد أن رجل الثور غيورٌ بطبعه، ولكنه لا يُفصح عن غيرته،بل يقوم بأفعالٍ قد تضايقك ،دون أن تدركي لها سبباً. كلاكما يحب البقاء في المنزل، ما يسمح للملل بأن يتسرب الى حياتكما.

     أخيراً كوني حذرة جداً في تعاطيكِ معه لأنه لا يسامح بسهولة الأخطاء التي تُرتكب بحقّه،حتى من أقرب الناس إليه.

مولودة برج الثور ومولود برج الجوزاء

    علاقةٌ غير متجانسة إجمالاً، تنشأ بينكما وهي تعتبر غير مستقرة في حين أنك ،بطبعك ،تتوقين الى الثبات و الإستقرار. أما الرجل الجوزاء، فيتهرّب من العلاقات الجديّة التي تقمع حريته. فهو  يهوى اللهو و السهر والسفر.باختصار كلٌ منكما يعيش في عالمه و على طريقته الخاصة. تكونين غيورة معه، ومتطلبة، و تحاسبينه على إسرافه ،كما و على أخطاءٍ صغيرة قد يرتكبها .من الجدير بالذكر أن الرجل الجوزاء  يفضّل شخصية المرأة الضعيفة المستسلمة .

 

مولودة برج الثور ومولود برج السرطان:

     علاقةٌ فاترة ،خالية من التحدّي تعيشانها معاً.فأنت إنسانةٌ حكيمةٌ وسيدة منزل مميزة ،تتقبلين قيادة الرجل السرطان و سلطته. تمنحينه عاطفة الأمومة ولا ترفضين له طلباً.هو ،بطبعه إنسانٌ يحب السيطرة      و لكنه ،في المقابل، عاطفيّ الى اقصى حدود.

مولودة برج الثور و مولود برج الأسد:

      علاقةٌ بعيدة عن الإنسجام، فأنتما كائنان مختلفان كلياً إذ لا شيء مشترك في شخصيتيكما. أنتِ تكرهين في مولود الأسد ميله الى التكبّر والانانية والتصنع، كما وحبه الدائم للتغيير و التجديد والسفر.أما هو، فيعتبرك إنسانةً مادية، روتينية و مغرورة. لكن ما يجمع بينكما هو الصدق وعدم المراوغة.

مولودة برج الثور ومولود برج العذراء:

   ثنائيٌ ناجح و منسجم،فأنتِ تعرفين جيداً كيف تظهرين مواهبكِ أمامه، وهو يكنُّ لكِ مشاعراً عميقة لا يظهرها بل يخبئها في داخله،فهو بالإجمال ،لا يُطري جمالكِ ولا يكتب لك أشعاراً . لذا فقد تشتكين من برودة مشاعره، من مزاجيته كما و من طبعه الإنتقادي . لكنكِ،بنظره، تظلّين إمرأةً مثاليةً يثق بها و يطمئن إليها.تتحدثان فيما بينكما عن علاقتكما بصراحةٍ، فأنتما شخصان صريحان و صادقان و تعتمدان أسلوب الحوار لحلّ مشاكلكما.

مولودة برج الثور ومولود برج الميزان:


    ثنائي جميلٌ وناجح ، يجمع بينكما  العشق كما و الجاذبية. انتِ تغارين عليه من المعجبات اللواتي يحمن حوله. فتمنحيه الكثير من الحنان والإهتمام ،و بحكمتك و ذكائكِ،تستحوذين على عقله وقلبه. تشعرين معه انكِ ملكة وهو يفخر بكِ امام ذويه. عيبه انه يُعيد الاخطاء نفسها في حياته اكثر من مرة بخلافك أنتِ، فتعاتبيه بكلامٍ قاسٍ و أحياناً جارح.

 

مولودة برج الثور والرجل العقرب:

      علاقتكما متكافئة إجمالاً تطغى عليها مشاعر الحب، الإنجذاب و الثقة . كلما عرفتِ مولود العقرب عن كثب، أدركتِ أنه عاطفيٌ وحساس، خلافاً لما يظهر عليه من برودة. تعيشان معاً في عالم يضجّ بالعاطفة و الحب، لكن مزاجه العصبي هو من أهم عيوبه، لاسيما عندما يُستفذّ.


مولودة برج الثور والرجل القوس:


  
علاقةٌ غير متينة إجمالاً، و تتطلب منكِ الكثير من التضحيات ، فمولود برج القوس الذي يوقعكِ في حبه، هو قادرٌ على تغييركِ نحو الأفضل وعلى تمكينك من الوصول الى أهدافكِ. لكن مولود برج القوس الذي لا يتوانى عن إظهار حبه لكِ، يمكنه ايضاً أن يكون حاد الطباع وأن يجرحك بكلامه، لاسيما أنكِ إنسانة حساسة من الداخل،كما يمكنه ان يثير غيرتك لاسيما انه رجلٌ يهوى التغيير و السفر والرياضة، فيما أنتِ تفضّلين حياة المنزل مع الأسرة.

      أخيراً ، إن مفتاحكِ السري الى قلبه هو حبه للمديح و الثناء،كما هو الحال بالنسبة لباقي الأبراج النارية .

 مولودة برج الثور والرجل الجدي:


      ثنائيٌ منسجم و ناجح، فكلاكما لديكما اهدافاً واحدة.انتِ تعرفين جيداً كيف تحيطينه بالحنان الدافئ الذي يتوق اليه.

      و بالإضافة الى ذلك، أنتِ ربة بيتٍ مميزة و سيدة مجتمع من الطراز الأول ، وهو فخورٌ بما تتحلين به من صفات.أما أنتِ فتعجبين بشخصيته القوية، و بذكائه ،فانتِ تكرهين  العيش مع رجلٍ ضعيفٍ.

      أخيراً، كلاكما تحبان الأسرة و العمل وتتفانيان من أجلهما.



 مولودة برج الثور والرجل الدلو:

   ثنائيٌ غير منسجم وغير متناغم ، فرجل الدلو يستاء من رغبتكِ في قمع حريته و ترويضه ، هو الفرس الجامح الذي يعشق الحرية. يزعجها في علاقتها معه، عدم الإستقرار و طبيعته الحالمة التي تكره الروتين.كما تزعجها فوضويته في المنزل و مصروفه الزائد.يجمع بين شخصيتيهما الصدق و حب الفكاهة و روح الطفولة


مولودة برج الثور والرجل الحوت:


تشكلان معاً ثنائيّاً ناجحاً و منسجماً و تجمعكما علاقة حميمة دافئة. فمن جهتكِ نتستطيعين أن تعبّري له على كل ما في داخلكِ،دون ان تخشي أن يسيء فهمكِ أو الظن بكِ سوءًا،فهو يحبكِ بعمق و يدركُ مكنونات قلبك. بيد انكِ تشتكين دوماً من تبزيره للمال، فهو إنسانٌ حالمٌ بطبعه، يحب الرفاهية و البذخ والصرف. أما المشكلة الأبرز بينهما فتكمن في كونه لا يمتلك شجاعة المواجهة، إذ ان في داخله طفلاً بحاجة للرعاية، و للتشجيع على إتخاذ القرارات ، في حين انكِ تبحثين عن رجلٍ يحميكِ و يدافع عنكِ.

Close

تسجيل الدخول إلى حياتك

تسجيل الدخول إلى حياتك
Close

Do you want to use the mobile version ?