نصائح لإختيار لون الشعر المثالي في ليلة العمر

Yassmin.Yassin
كل عروس تريد أن تبدو مختلفة في ليلة الزفاف، ولذلك تلجأ لصبغ شعرها، والسؤال هنا هو كيفية تحديد لون الشعر الأنسب لكِ وضمان الظهور بإطلالة مثالية في ليلة عرسك؟ إليكِ بعض التوصيات الهامة..

- إذا كنتِ متخوفة من تجربة لون جديد فعليكِ بالبني، فهو من أكثر الألوان التي لا تنتهي موضته، ويبدو جميلاً وجذاباً مع مختلف ألوان البشرة، سواء الفاتحة أو الداكنة.

- اللون الأنسب لصاحبة البشرة البيضاء هو الأسود، فيجعل وجهها أكثر توهجاً وإشراقاً، فلا تترددي في تجربة اللون الأسود في ليلة زفافك.

- أما في حالة أردتي التغيير الكلي، فيمكنك تجربة الألوان الفاتحة، مثل الأشقر المتوسط، الأشقر الداكن، ولكنها تتناسب مع صاحبات البشرة الفاتحة والدرجة التي تليها مباشرةً. وبشكل عام، فإن كل الألوان التالية أيضاً تتناسب مع صاحبات البشرة الفاتحة.

- ولصاحبات البشرة المتوسطة، فلا داعي للمجازفة وتفتيح الشعر بقوة، ولكن يمكنك إختيار الدرجات المختلفة من البني، الكستنائي، أو الأحمر الدافيء.

- وأخيراً لصاحبات البشرة الداكنة، إختاري درجات البني الداكنة أيضاً، كما أن الدرجات البرونزية ستكون رائعة مع البشرة السمراء، وبالطبع فإن اللون الأسود سيناسبك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع