8 أخطاء لا ترتكبيها مع شعرك ليلة الزفاف

Yassmin.Yassin
  • بعدما تعرفنا على أخطاء العروس في مكياج الزفاف، لا تتوقعي أن تكتمل إطلالتك إذا أخطأتي في التعامل مع شعرك أيضاً، ولذلك سنواصل معكِ اليوم سلسلة الأخطاء التي تقع فيها العروس ليلة زفافها، ونعرفك إلى طرق التعامل المثالية مع شعرك لتكوني ملكة متوجة ليلة العرس.

    أولاً: تغيير لون الشعر

    إذا كنتِ تنوين تغيير لون شعرك في ليلة الزفاف، فلا تغامري بإختيار لون بعيد تماماً عن لون بشرتك وعن أسلوبك المعتاد في إختيار الألوان، لأن المجازفة قد لا تكون في صالحك، ويجب تجربة اللون قبل العرس بوقت كافي حتى يكون لديكِ وقت لتصحيحه إذا لم يعجبك.

    لا تنسي أن مقولة "العروس تبدو بشكل مختلف تماماً" والتي يقولها الحضور إذا وجدوا أن شكل العروس متغير كلياً، هذا أمر ليس محبب، بل يفضل أن يقولوا "العروس بسيطة وفي غاية الجمال دون أن تتصنع في إطلالتها".
  • تسريحة شعر لا تناسبك

    إختيار تسريحة شعر لا تناسبك

    لا تتصوري أن أي تسريحة ستناسبك، وأن أي موضة يمكن أن تتلاءم معكِ، بل يجب أن تكمل التسريحة جمالك وتتناسب مع شكل وجهك وملامحك، وكذلك فستان الزفاف .. كلها محددات هامة قبل إختيار تسريحة الشعر المناسبة، فيمكن أن يكون هناك تسريحة مميزة تتمنين إعتمادها ولكنها في الحقيقة تقلل من جمالك.
  • عدم إجراء تجربة قبلية

    عدم تجربة تسريحة الشعر

    مثل تجربة المكياج، يجب على العروس أن تقوم بتجربة تسريحة الشعر التي ستعتمدها في جلسة قبل ليلة الزفاف حت تطمئن أنها تتناسب معها، والأفضل تجربة التسريحة مع فستان الزفاف أو تصميم يشبههه باللون الأبيض وكذلك الإكسسوارات، بل وتلتقط صور بإطلالتها المتوقعة.
  • عدم تنسيق التسريحة مع الفستان

    عدم تنسيق التسريحة مع الفستان

    هل إخترتي فستان الزفاف؟ إذن فلتختاري تسريحة شعرك وفقاً لتصميم فستان الزفاف، لأن ليست كل تسريحة مناسبة لكل فستان. إذا كان فستان بصدر مفتوح ومكشوف فيفضل التسريحة العلوية التي لا ينسدل فيها الشعر "شينيون خلفي"، أما إذا كان فستان برقبة عالية مثل هذا في الصورة فيفضل معه الشعر المنسدل بنعومة على الأكتاف.
  • المبالغة في الإكسسوارات

    المبالغة في الإكسسوارات

    إطلالة العروس تتطلب المزيد من البساطة والنعومة وليس الإطلالة الفاخرة حتى وإن كنتِ معتادة على ذلك، إختاري إكسسوار شعر يجمع بين الرقي والبساطة، ويكمل تسريحة شعرك، وإذا كان لا داعي له فلا تستخدميه، يجب أم يكمل التسريحة ويبدو متوجاً مثالياً لشعرك. وإذا كنتِ تحاولين مواكبة موضة إكسسوارات الشعر فلا تنسي أن تصححي هذه الموضة لتناسبك.
  • عدم الإهتمام بالشعر قبل الزفاف

    عدم الإهتمام بالشعر قبل الزفاف

    تريدين إطلالة ساحرة طوال العرس؟ إذن فلتحافظي على شعرك قدر المستطاع قبل ليلة الزفاف، لا تعرضيه لمجفف الشعر خلال فترة ما قبل العرس بأشهر، وإستخدمي العلاجات المناسبة لشعرك وإتبعي الروتين اليومي للعناية به، حتى يبدو شعرك برّاقاً ومذهلاً من جذوره وحتى أطرافه.
  • لا تختاري التموجات الضيقة

    لا تختاري التموجات الضيقة

    حتى وإن قام مصفف الشعر بعمل تموجات رائعة لشعرك، وإستخدم أفضل مثبت شعر في العالم، لا تتوقعي أن التموجات الضيقة ستبقى كثيراً مع الحركة والتعرق، وينصح خبراء الجمال بإعتماد التموجات المتوسطة أو الواسعة، فهي الأفضل والتي ستدوم أطول في ليلة الزفاف.
  • مواكبة صيحات الموضة الغريبة

    مواكبة صيحات الموضة الغريبة

    حتى وإن بدت عارضات فساتين الزفاف في طلة جميلة بالأفكار الغريبة التي يعتمدونها في منصات العروض، فلا تتوقعي أنها ستناسبك، وأنك ستكوني العروس الأكثر إبهاراً، لأن هذه الصيحات الغريبة لمجرد لفت الأنظار وما يمكن تطبيق في المجتمع الغربي قد لا يتقبله الناس في المجتمع الشرقي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع