طرق مرحة لإخبار المعازيم بترك أطفالهم بالمنزل يوم العرس

Sara Ahmed

 

قد يبدو أمراً غير لائقاً للبعض إخبار المدعوين في حفل الزفاف بترك أطفالهم بالمنزل، إلا أن بعض الطرق المرحة واللطيفة قد تجعل الأمر أكثر سهولة وأقل إحراجاً خاصةً للعروسين.

 

الأطفال هم مصدر السعادة في الحياة إلا أن طاقتهم الزائدة قد تصبح مصدر لتهديد يوم عرسك والشعور بالتوتر، خاصةً مع الحركة المتزايدة للطفل التي ربما تفسد بعض لقطات التصوير في العرس والتسبب في فوضى بساحة الرقص. وترك الأطفال بالمنزل من أساسيات أتيكيت الأفراح إلا أن طريقة إخبار ذويهم قد تصبح ثقلاً على العروس الأمر الذي جعل البعض يفكر في بعض العبارات المرحة التي يمكن إضافتها لبطاقات الدعوة لتزيل الحرج عن العروسين.

 

اكتشفي أهم الطرق المرحة لإخبار المدعوين بترك أطفالهم بالمنزل يوم عرسك.

 

في انتظاركم ونتمنى للأطفال نوماً هادئاً

من العبارات اللطيفة والغير مباشرة التي يمكنكِ إضافتها إلى بطاقة الدعوة هي عبارة "نتمنى للأطفال نوماً هادئاً" لتخبري ذويهم بتركهم ليناموا ويستريحوا بالمنزل بشكل لائق وغير محرج.

 

الفرح للمدعوين +18

قد ترتبط عبارة +18 بالأفلام والمسلسلات إلا أنها مناسبة تماماً لإخبار المدعوين بترك أطفالهم بالمنزل وهي مباشرة ومحددة مقارنةً بالطرق الأخرى حيث يمكنكِ تحديد الفئة العمرية التي ترغبين بحضورها الزفاف.

 

قد يزعج ضجيج الفرح أطفالك

طريقة أخرى غير مباشرة لإخبار المدعوين بترك أطفالهم بالمنزل وهي حقيقة فالضجيج المتواصل والموسيقى الصاخبة لا تناسب الأطفال خاصةً من هم دون عام، كذلك بعض فقرات الحفل التي تتضمن الدخان المتصاعد من الأمور التي ربما تؤثر على تنفس الأطفال وهو أدعى لتركهم بالمنزل.

 

الزفاف أبسط من أن يرهقك أطفالك

الشعور بالتوتر من اصطحاب الأطفال بالأفراح لا يقتصر على العروسين فقط فهو ثقل أيضاً على الأم بصفة خاصة حيث تضطر إلى الركض كثيراً خلف الأطفال في محاولة السيطرة عليهم والحد من الفوضى خاصةً وقت تناول الطعام الأمر الذي يسبب الإرهاق للأم وهو ما يجعل ترك الطفل بالمنزل الاختيار الأسهل لكل الأطراف.

 

لا يوجد بالحفل Kids Area

بعض منظمي حفلات الزفاف أصبحوا يحرصون على توفير مكان مخصص للأطفال مع موظفين لرعايتهم حتى لا يتسببون في توتر العروسين أو إرهاق الوالدين، إلا أن أغلبية الأماكن لا توفر هذه الميزة مما دفع البعض لكتابة عبارة لا يوجد بالحفل Kids Area في بطاقة الدعوة وقد يصحبونها بجملة " دعي الأطفال يمرحون بالمنزل".

 

وبالرغم من أن كل هذه العبارات قد تخفف الحرج عن العروسين في إخبار المدعوين بترك أطفالهم إلا أن البعض لا يتقبل الأمر وقد يعتذر عن حضور الحفل، بالنهاية يجب على كل الأطراف مراعاة رأي و ظروف الطرف الآخر حتى يمر حفل الزفاف بسلام دون شعور بالتوتر أو الحرج.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

يعتبر المطبخ من أهم الأماكن في المنزل لدى السيدات، لأن السيدات يقضون وقتاً طويلاً به لإعداد الوجبات اليومية أو لغسل الأواني او لتنظيف المطبخ، فهو يأخذ حيز كبير من حياة أي ربة منزل، وللتسهيل من القيام بالمهام اليومية داخل المطبخ يجب أن يكون المطبخ مرتب ومنظم حتى يساعد ربة المنزل…

اقرأ المزيد

المصدر: خطوات ترتيب المطبخ الصغير بالصور