طالعي مجموعة إيلي صعب لفساتين الزفاف ربيع 2018

Sara Ahmed
  •  

    تعد مجموعة إيلي صعب ربيع 2018، هي المجموعة الثالثة لفساتين الزفاف التي تحمل توقيعه والتي جاءت ناعمة وتنبض بالأنوثة.

     

    اعتدنا في تصاميم إيلي صعب على اللمسة الأنثوية فنجد القصّات التي يغلب عليها البساطة مع التطريزات الأنيقة. جاءت تصاميم مجموعة إيلي صعب ربيع 2018 لفساتين الزفاف ساحرة وأنيقة مع بعض التفاصيل الخلابة التي أضفت على المجموعة المزيد من السحر كزخارف الورود التي استوحاها من براعم زهرة الكرز، التنورة الطويلة المزدوجة والمصممة ليسهل فصلها عن الفستان، الكاب والتطريزات الغنية. برزت في المجموعة العديد من التصاميم أهمها الجمبسوت بتصميمها البسيط والعصري.

     

    شاهدي أبرز القطع في مجموعة إيلي صعب لفساتين الزفاف ربيع 2018.

     

  • الطرحة قطعة أساسية في تصاميم إيلي صعب

    Floral feels | ELIE SAAB #Bridal Ready-to-Wear #Spring2018 #InBloom

    A post shared by ELIE SAAB Bridal (@eliesaabbridal) on

     

    برزت تصاميم الطرحة والكاب في أكسسوارات العرس في مجموعة إيلي صعب لربيع 2018.

     

    تضفي الطرحة الطويلة على إطلالة العروس لمسة ملكية ومظهر مفعم بالفخامة. برزت الطرحة الطويلة التي تغطي الوجه والأكتاف مع تطريزات مستوحاة من براعم زهرة الكرز في مجموعة إيلي صعب ربيع 2018. تناغمت الطرحة تماماً مع الفستان الكلاسيكي الذي جاء خالياً من التطريز ومنحته مظهر أنثوي أنيق.

  • الفراء في مجموعة إيلي صعب ربيع 2018

    Day weddings call out for ELIE SAAB Eyewear | #Bridal Ready-to-Wear #Spring2018 collection #InBloom

    A post shared by ELIE SAAB Bridal (@eliesaabbridal) on

     

    في لمسة غير تقليدية، أضاف إيلي صعب لمجموعته قطعة الفراء والتي جاءت جديدة ومختلفة إلا أنها منحت الفستان مظهر كلاسيكي أنيق.

     

    تميزت تصاميم إيلي صعب باللمسات الجريئة و غير التقليدية وهو ما تجسد في هذه المجموعة خاصةً في الأكسسوارات. فراء الكتف من القطع غير الرائجة في فساتين الزفاف، إلا أنه أضفى على الفستان مظهر كلاسيكي على غرار حقبة الخمسينات مع الجيوب في تنورة الفستان ليصبح الفستان أشبه بفساتين الميدي الكلاسيكية.

     

  • التنورة المزدوجة في مجموعة إيلي صعب ربيع 2018

     

    التنورة المزوجة من الصيحات التي تميزت بها مجموعات الهوت كوتور لإيلي صعب وفساتين السجادة الحمراء.

     

    للعروس التي تفضل التنورات المنفوشة، نجح إيلي صعب في ابتكار هذا التصميم لإطلالة كلاسيك مع التنورة المزدوجة التي يمكن فصلها لتحصلي على أكثر من إطلالة واحدة. استوحى إيلي صعب هذا التصميم من إطلالة النجمات على السجادة الحمراء لتصبح العروس هي النجمة المتألقة يوم عرسها.

     

  • الأكمام الطويلة في مجموعة إيلي صعب ربيع 2018

    Long sleeved embroidered haven | ELIE SAAB #Bridal Ready-to-Wear #Spring2018 collection

    A post shared by ELIE SAAB Bridal (@eliesaabbridal) on

     

    بالرغم من تصدر صيحات الديكولتيه والفساتين المكشوفة في فساتين الزفاف لعدة سنوات، نجد الفساتين مع الأكمام الطويلة تعود بقوة هذا العام.

     

    أصبحت الأكمام الطويلة في فساتين الزفاف من الصيحات الرائجة موخراً وأصبحنا نراها كثيراً في فساتين المشاهير على غرار كيت ميلتون وغيرها. الأكمام الطويلة تتميز بشكلها الكلاسيكي الأنيق المستوحى من حقبة العشرينات، حيث كانت الأكمام من الدانتيل الفرنسي هي الأكثر رواجاً. برز في مجموعة إيلي صعب الفستان بالأكمام الدانتيل الطويلة المطرز بحبات الكريستال البراقة مع الظهر المكشوف والياقة المستقيمة والتي أضفت جميعها على الفستان مظهراً أنيقاص وناعماً.

     

  • المزج بين الخامات والألوان في مجموعة إيلي صعب ربيع 2018

     

    نجح إيلي في هذه المجموعة في استخدام مزيج من الخامات والألوان، فلم يقتصر الأمر على الأبيض لنجد لمحات من الأوف وايت والوردي الناعم.

     

    بالإضافة إلى القصّات الناعمة، جاءت لوحة الألوان في تشكيلة إيلي صعب ربيع 2018 ناعمة وأنيقة وتنوعت ما بين الأبيض، الأوف وايت ولمسات من الوردي الناعم. تنوعت الخامات أيضاً ونجح إيلي في المزج بينها فنجد التول، الأورجانزا مع الدانتيل الفرنسي الذي سيطر على المجموعة ومنحها لمسة أنثوية. حزام الخاصرة من السمات المميزة لتصاميم إيلي صعب حيث برز أيضاً في هذه المجموعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق