نصائح لقضاء شهر عسل مثالي

Sara Ahmed
123rf BlueOrange Studio

 

إذا كنتِ عروس وتخططين قبل زفافك لرحلة شهر العسل، تعرفي على أهم النصائح لتقضين مع شريكك شهر عسل مثالي.

 

التخطيط لشعر العسل مع شريكك من الأوقات السعيدة التي لن تنسيها أبداً. توجد العديد من الوجهات الرائعة لشهر العسل، لكن يجب عليكِ أخذ بعض النصائح في الاعتبار قبل اختيار وجهة شهر العسل مثل الميزانية التي تناسبك، الخصوصية بالمكان، طريقة الذهاب وغيرها كما يجب عليكِ عمل قائمة بأهم الأشياء التي تحتاجينها وشرائها قبل الزفاف بفترة كافية. وحتى لا تشعرين بعناء البحث جمعنا لكِ أهم النصائح التي يجب عليكِ العمل بها لتحصلين على رحلة شهر عسل رائعة.

 

اكتشفي أهم النصائح لقضاء شهر عسل مثالي.

 

الميزانية المحددة لشهر العسل

يجب عليكِ وشريكك التناقش حول الميزانية التي تناسبه لرحلة شهر العسل حتى لا يصبح الأمر عبئاً مادياً عليه. عليكِ مراعاة الالتزامات المادية على شريكك والأمور المرهقة مثل إعداد المنزل وحفل الزفاف. حاولي التحدث معه حول المبلغ الذي يناسبه ومشاركته إذا كان بإمكانك، ثم اختيار وجهة تناسب الميزانية المحددة. توجد العديد من العروض التي توفرها الشركات السياحية منخفضة التكلفة وخاصةً بالمواسم السياحية يمكنكِ اغتنام أحدها، كذلكِ حاولي التخطيط لبرنامج يومي واختيار الأنشطة التي لا تحتاج لإنفاق الكثير من الأموال مثل ركوب الدراجات، التنزه وغيرها.

 

اختيار وجهة شهر العسل

توجد العديد من الأماكن لقضاء شهر العسل ويجب عليكِ قبل اختيار المكان معرفة ما إذا كان يناسب كليكما. إذا كنتِ تفضلين وشريكك الأنشطة المائية فاختاري أحد الوجهات الساحلية مع مراعاة توقيت شهر العسل فالأماكن الساحلية قد لا تكون خياراً مثالياً في الفصول الباردة. اختاري أيضاً المكان الذي يمنحكِ المزيد من الخصوصية نظراً لطبيعة شهر العسل الخاصة، وكذلك الأماكن التي تقدم خدمات استرخاء كالمنتجعات الصحية للتخلص من الضغوط والإجهاد المصاحب للإعداد لحفل الزفاف.

 

تنسيق أنشطة شهر العسل

اختاري أنشطة شهر العسل التي تناسب كليكما لعمل برنامج يومي ممتع وشيق لكِ ولشريكك. حددي مع شريكك رؤيته المفضلة لقضاء رحلة شهر العسل كالأنشطة المفضلة، ونسقيها على حسب مدة الرحلة. بعض الشركات تقدم برامج معدة مسبقاً والتي يُنصح بدراستها جيداً حتى لاتتفاجئين بأنشطة أو برنامج لا تفضلينه. توجد العديد من الأنشطة التي يمكنكِ ممارستها في شهر العسل كالرحلات البحرية، السفاري، السهرات الراقصة، تجربة مطابخ وقوائم طعام جديدة وغيرها، الأهم هو توزيعها على مدار الأيام مع تخصيص وقت للراحة والاستجمام.

 

الملابس والأغراض الشخصية لشهر العسل

أهم الأشياء التي يجب عليكِ الإعداد لها جيداً هي الملابس والأغراض التي تحتاجينها في رحلة شهر العسل. حاولي إعداد قائمة بكل الأشياء التي تحتاجيها في شهر العسل حتى لا تتفاجئين بنسيان أحد الأغراض الأساسية. قسم القائمة إلى عدة أقسام وخصصيها للملابس، منتجات العناية الشخصية، الأغراض اليومية وغيرها. ضعي في الحسبان الجهة التي تودين الذهاب إليها، فإذا كنتِ تنوين قضاء شهر العسل في جهة ساحلية فلا تنسي ملابس السباحة، واقي الشمس والنظارات الشمسية. كذلك ضعي في اعتبارك حالة الطقس ووقت شهر العسل لاختيار الملابس التي تناسبك في هذا التوقيت.

 

العلاقة الحميمية في شهر العسل

لا يتوقف قضاء شهر العسل على العلاقة الحميمية فقط، ولكن يجب عليكِ مناقشة شريكك في عدة أمور قبل الزفاف لكسر الحواجز بينكما. حاولي تنسيق موعد شهر العسل بحسب موعد الدورة الشهرية حتى لا تتفاجئي بقدومها، الأمر الذي سيفسد عطلتك. كذلك اختاري لانجيري متنوعة لشهر العسل بحسب مدة الرحلة ويمكنكِ سؤال شريكك حول الألوان المفضلة له، ويمكنكِ اصطحابه لمشاركتك الاختيار. شهر العسل هو في الأساس للراحة والاستجمام بعد فترة مرهقة من الإعدادات، فلا تجعلى الأفكار حول العلاقة الحميمية تفسده عليكِ، حاولي أن تاخذي الأمور بروية أنتِ وشريكك والتحدث دائماً حول الأشياء التي ترغبونها ومخاوفكما فيما يخص العلاقة الجنسية. يجب أن تعلمي أن الوصول لمرحلة الاستمتاع بالعلاقة يأتي تدريجياً، وربما تختبرين بعض الألم البسيط في البداية إلا أن روح الحب بينكِ وبين شريكك ستساعدك على التغلب على الأمر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق