فساتين سهرة تناسب اخت العروس

Sara Ahmed
  • Greek Goddesses take over the Georges Hobeika Fashion Show ! #georgeshobeika #couture #ss18

    A post shared by GEORGES HOBEIKA (@georgeshobeika) on

     

    في ظل إعدادت حفل الزفاف والتحضيرات له قد تنشغل أخت العروس في المهمات اليومية فلا تجد الوقت الكافي للبحث عن فستانها الخاص. لذا نقدم لكِ بعض التصاميم لأشهر مصممي الأزياء لتستوحي منها لحفل الزفاف.

     

    تقع على عاتق أخت العروس العديد من المهام ومنها البحث عن فستان خاص بها يظهرها بإطلالة أنيقة وجذابة. إذا كنتِ تبحثين عن فستان سهرة أنيق ومميز يناسب حفل زفاف شقيقتك، نقدم لكِ مجموعة من الأزياء الراقية لأشهر مصممي الأزياء لتستوحي منها ما يناسبك. وسواء كنتِ تبحثين عن إطلالة بالحجاب أو فستان مكشوف توجد العديد من الاختيارات التي يمكنكِ الانتقاء منها.

     

    شاهدي مجموعة من فساتين السهرة الراقية بتوقيع أشهر مصممي الأزياء.

  • فستان سهرة بتوقيع إيلي صعب

    @zoeydeutch glows in ELIE SAAB Haute Couture at the 90th Annual Academy Awards #Oscars90

    A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld) on

     

    في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018 ، تألقت زوي دويتش بفستان من توقيع إيلي صعب.

     

    إذا كنت تبحثين عن فستان سهرة بستايل أنيق وخلاب اخترنا لكِ فستان من توقيع المبدع إيلي صعب من مجموعة الهوت كوتور 2018. الفستان بستايل ماكسي مع الطبقات المنسدلة المرصعة في الأطراف بالآليء. جاء التصميم أنيقاً مع الدانتيل الفرنسي بدرجة الرمادي الناعم. الفستان يناسب غير المحجبات ويمكن تعديل الأكمام ليناسب الإطلالة المحتشمة بالحجاب.

  • فستان سهرة بتوقيع زهير مراد

    last one .. maybe .. probably .. ;) ❤️ @glamourmag #wotyawards

    A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

     

    التفاصيل الأنثوية الناعمة هي السمة المميزة لتصاميم زهير مراد والتي اخترنا لكِ منها هذا الفستان.

     

    استوحي فستان سهرتك من إطلالة عارضة الأزياء جيجي حديد بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد من مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2016. الفستان يناسب الإطلالات المحتشمة حيث يمكنكِ ارتداؤه على الحجاب أو بدونه، الفستان بدرجة البيج الذهبي من الكريب المرصع بالتطريزات الذهبية. تصميم الفستان جاء ملكياً وأنيقاً مع الياقة المرتفعة والأكمام المفتوحة بطول الفستان.

  • فستان سهرة من ديور

     

    تألقت النجمة جينيفر لورانس في افتتاحية أحدث أفلامها Red Sparrow بفستان سهرة بتوقيع ديور.

     

    إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الجريئة والجذابة فاستوحي لمناسباتك من إطلالة جينيفر لورانس بالفستان الذهبي من مجموعة ديور هوت كوتور ربيع وصيف 2018. الفستان بدرجة الذهبي الناعم مع لمسة براقة من الطباعة الذهبية والتطريزات الغنية التي أضفت عليه المزيد من الأناقة والجاذبية.

  • فستان سهرة بتوقيع أوسكار دي لارينتا

     

    تألقي في حفل زفاف شقيقتك بإطلالة مفعمة بالأنوثة من توقيع أوسكار دي لارينتا.

     

    أطلت النجمة آنا دي أرماس بفستان من توقيع أوسكار دي لارينتا من مجموعة ربيع 2018. الفستان بستايل ميدي من التول بدرجة البيج الوردي المزين بتطريزات ذهبية براقة بتصميم وريقات رقيقة. الأكمام الشفافة المطرزة أضفت على الفستان إطلالة أنيقة.  يمكنكِ تنفيذ الفستان بستايل ميدي أو ستايل طويل مع التنورة منفوشة.

     

  • فستان سهرة من توقيع Rei Kawakubo

     

    إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة، استوحي من إطلالة النجمة ريز ويذرسبون في حفل الميت جالا 2017.

     

    أطلت النجمة ريز ويذرسبون بفستان كلاسيكي أنيق من توقيع مصممة الأزياء اليابانية Rei Kawakubo. الفستان بتصميم الكتف الواحد بدرجة الأزرق الميتاليك في النصف العلوي للفستان، ودرجة الأسود في التنورة الماكسي مع الشق الجانبي الطويل الذي أضفى عليه المزيد من الجاذبية. اعتمد تصميم الفستان على التفصيلة التي جاءت مميزة للغاية حتى مع غياب التطريز.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع