جولة على أجمل فساتين زفاف المشاهير 2017

Sara Ahmed
  • ✨❤️✨

    A post shared by Miranda (@mirandakerr) on

    شهد عام 2017 العديد من أفراح المشاهير العرب ومشاهير هوليوود، سنأخذكم في جولة على أبرزها.

     

    على مدار عام 2017 رأينا العديد من أعراس المشاهير التي تنوعت ما بين البسيطة والصاخبة والتي أحدثت جميعها ضجة في وسائل الإعلام. أطلت النجمات بفساتين زفاف نجح العديد منها في إبهارنا والبعض لم يكن على قدر توقعات الجمهور، إلا أن العديد من فساتين الزفاف كانت خلابة وتميزت بتصاميم مختلفة أسرت الأنظار. الكثير من النجمات ارتدين أكثر من فستان واحد للزفاف بل أن البعض أقام حفلتي زفاف كما فعلت النجمة كندة علوش والنجم عمرو يوسف في زفافهما. أما مشاهير الغرب فقد تألقن بفساتين زفاف غلب على معظمها التصميم البسيط والأنيق كما في إطلالة بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

     

    إليكِ جولة على أبرز وأجمل فساتين الزفاف المشاهير لعام 2017

     

  • فستان زفاف كندة علوش

    أقاما النجمين كندة علوش وعمرو يوسف حفلين زفاف إحداهما في القاهرة والآخر بأسوان وأطلت فيهما كندة بفستاني زفاف مختلفين.

     

    اختلفت الآراء على صفحات التواصل الاجتماعي حول فستاني الزفاف، إلا أنهما اتسما بالكلاسيكية والطابع البسيط. الفستانين من توقيع المصمم اللبناني حسن إدريس. اختارت كندة لفستان عقد القران تصميم بسيط مع الفستان المنسدل والأكمام القصيرة المفتوحة مع تطريز بالورود البارزة على الفستان بأكمله. الفستان من نمط الفينتاج الذي ناسب كندة تماماً ونجح في عكس شخصيتها.

     

  • ميراندا كير

    أطلت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الجميلة ميراندا كير في حفل زفافها على رجل الأعمال ومؤسس تطبيق سناب شات إيفان شبيغل بفستان زفاف ساحر.

     

    اختارت ميراندا كير فستان زفافها من دار الأزياء الفرنسية ديور. وقد كان الفستان بتصميم ناعم من الساتان وتنورة منفوشة مع الأكمام الطويلة مع تطريز بسيط وأنيق من الزهور البارزة. كما اختارت طوقاً كبيراً من الزهور للرأس مع طرحة زفاف طويلة من التول لتظهر في إطلالة أشبه بالأميرات. تصميم الفستان كان ملهماً للعديد من الفتيات المحجبات بفضل تصميمه المناسب للحجاب.

     

  • زفاف بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوس

    كان حفل الزفاف الملكي لبيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على رجل الأعمال جيمس ماثيوس هو الأبرز في عام 2017 حتى لقب بزفاف العام.

     

    أطلت بيبا ميدلتون في حفل زفافها والذي اتسم بالفخامة في كل تفاصيله بفستان زفاف من توقيع المصمم البريطاني جايلز ديكون. الفستان نجح في الجمع بين التصميم البسيط مع التفاصيل التي تنبض بالأناقة. الفستان من الدانتيل الحريري والمطرز يدوياً في دقة متناهية بحبيبات اللؤلؤ مع الأكمام القصيرة والياقة المرتفعة وقصة الظهر المميزة على شكل قلب مفتوح لتظهر بإطلالة ملكية لم تقل فخامة عن شقيقتها كيت ميدلتون.

     

  • ريم السعيدي و وسام البريدي

    اختارت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي فستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة في حفل زفافها من الإعلامي وسام البريدي.

     

    تزوجت ريم السعيدي و وسام بريدي للمرة الأولى في إيطاليا، في حفل بسيط ضم الأصدقاء المقربين، في حين حضرت عائلتهما في الحفل الثاني في لبنان، والذي أطلت فيه ريم بفستان طويل مع التنورة المنسدلة وتطريزات بالورود ، اللآليء والكريستالات البراقة بطول الفستان هذا بالإضافة إلى الكاب من التول المزين بالورود لتكتمل إطلالة العروس في إناقة شديدة مع شينيوه بسيط تزينه الورود.

     

  • كارمان سليمان ومصطفى جاد

    احتفلت نجمة آراب أيدول كارمن سليمان بزفافها على الملحن مصطفى جاد وأطلت في الحفل بفستاني زفاف.

     

    الفستان الأول من توقيع المصمم يوسف الجسمي أما الآخر فكان من تصميم المصمم سامو هجرس. اتسم تصميم يوسف الجسمي بالأكتاف المنسدلة وتصميم أشبه بفستان سندريلا مع التنورة المنفوشة والتطريز الرقيق بطول الفستان. اختارت كارمن تصفيفة الشعر المنسدل مع غرة جانبية وتاج أنيق من علامة افدار، وباقة زهور بيضاء أنيقة مع الأوراق الخضراء من توقيع ستوديو Harmony Flowers Events.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع