بالصور: أفكار لباقات زهور لعروس خريف 2017

Sara Ahmed
  • Gatherevents

    اقترب موعد زفافك؟ تعرفي إلى أحدث أفكار لباقات الزهور لموسم الخريف.

     

    يتميز موسم الخريف بألوانه التي تميل للوحات الدافئة فنجد فيها الأحمر القاني، البرتقالي، الأصفر وغيرها والتي تطغى على صيحات الموضة مواكبةً للموسم. باقات الزهور هي الأخرى نجدها تختلف من موسم لآخر فمع اقتراب فصل الخريف ستلاحظين ميل باقات الزهور للدرجات الداكنة واستخدام البراعم والسنابل وغيرها من العناصر التي ترتبط بهذا الفصل. النبيذي يعود بقوة في باقات الزهور والذي نجده في استخدام بعض الفروع من شجر البرقوق الشرقي التي تنبض بدرجات النبيذي الرائعة.

     

    شاهدي أفكار لباقات الزهور لموسم الخريف.

  • الورود البرتقالية في باقات زهور الزفاف

    Jessicaoshaughnessy

    ترتبط درجة البرتقالي بموسم الخريف وهي من الدرجات المشرقة التي ستنعش إطلالة عرسك.

     

    الورود البرتقالية خيار مثالي لباقة العروس بموسم الخريف وهي متوفرة ومنخفضة التكلفة مقارنةً بأنواع الزهور الأخرى. البراعم تضفي على الباقة أناقة ولمسة رقيقة وهي ترمز للإزدهار والحياة الجديدة لذا فهي تناسب باقات العرس، يمكنكِ تنسيق البراعم بدرجات الأحمر والأصفر مع الورود البرتقالية لتضفي على الباقة لمسة من التناغم. الباقات المتدلية تعود هذا الموسم وهي تناسب الفساتين ذات التصاميم البسيطة لتمنحها المزيد من الحياة.

  • زهور الكالا في باقات العرس

    Shipra Panosian

    زهرة أنيقة تنبض بالغموض ستمنحكِ إطلالة عرس غير تقليدية.

     

    زهرة الكالا أو كما تعرف بزنبق الأروم، زهرة أنيقة بشكل البوق منشأها في الأصل أفريقيا وترمز للجمال الساحر. إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الملفتة والغير تقليدية اختاري باقة من زهور الكالا فقط أو نسقيها مع الزهور الأخرى. تتوفر زهور الكالا بحجم كبير وساق طويلة وهو مناسب لترتيبات زهور العرس على الطاولة وفي ديكورات الزفاف وحجم صغير يناسب باقات اليد. لا تنسي اختيار طلاء أظافر يناسب باقة زهور الكالا كالنبيذي والأبيض والنيود.

  • زهور البروتيا لباقات عرس جريئة

    junebugweddings

    زهرة جريئة ستبهر المدعوين بالتأكيد وستغلفكِ بلمسة من القوة والأنوثة.

     

    زهرة البروتيا أو كما تعرف بالبروتيا الملوكية هي الزهرة الوطنية لجنوب أفريقيا، وهي زهرة أهم ما يميزها حجمها الكبير وشكلها الغير تقليدي بأوراقها ذات الطرف المدبب. يمكنكِ استخدام زهرة واحدة من زهور البروتيا كباقة صغيرة أو دمجها مع بعض الزهور الأخرى كزهور الأضاليا باللون البرغندي أو زهور السكابيوزا باللون النبيذي. تتناسب زهور البروتيا كسنتربيس على الطاولات بسبب حجمها الملفت ومظهرها الأنيق.

  • زهور الفاوانيا والسكابيوزا في باقة عرسك

    Junebugweddings

    الأحمر، النبيذي، الأسود والبرتقالي برغم أنها درجات قد تبدو غير مرتبطة إلا أن بتنسيقها جيداً ستحصلين على باقة زهور استثنائية لحفل زفافك.

     

    زهور الفاوانيا سيأسرك جمالها من اللحظة الأولى، الجدير بالذكر أن كلمة Poeny تعني الحياة السعيدة أو الزواج السعيد لذا فهي بالتأكيد من الاختيارات الرائعة لباقات زهور العرس. تتوفر الفاوانيا بعدة ألوان كالأبيض، الزهري، البرغندي والأصفر لذا يمكن تنسيق باقة من عدة ألوان من زهور الفاوانيا أو تنسيقها مع أنواع أخرى من الزهور كزهرة السكابيوزا وهي أيضاً من الزهور الساحرة التي تنبض بالأناقة والجمال مع درجات النبيذي والبرغندي.

  • باقات زهور من زنبق الوادي

    Tanja Lippert Photography

    وردة كونفالاريا أيار المشهورة بزنبق الوادي هي خيارك المثالي إذا كنتِ تفضلين الزهور الصغيرة أو البراعم.

     

    برغم انتشار العديد من باقات الزهور الملونة يظل الأبيض متربعاً على عرش باقات زهور العرس. زنبق الوادي من الزهور التي تتميز برقتها الشديدة وصغر حجمها وشكل الجرس الأنيق. نسقي زهور زنبق الوادي مع الأوراق الخضراء كبيرة الحجم لباقة كلاسيكية، أو استخدميها مع بعض الورود باللون الأحمر لتحصلين على تناقض رائع في الألوان وباقة غير تقليدية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع