5 أشياء لا تستغني عنها في ليلة الدخلة

Sara Ahmed
  • stylemepretty

    تحضيرات ليلة الدخلة لا تقل أهمية عن تحضيرات الزفاف، بعض الأساسيات يجب عليكِ العناية بها وإعدادها لتحظين بليلة دخلة ساحرة لن تنسيها وشريكك أبداً.

     

    الإرهاق والتوتر والقلق الذي قد يصيبك جميعها من الأشياء التي قد تعيق بينك وبين قضاء ليلة دخلة رائعة، الأمر الذي يدفعكِ للاستعداد لهذه الليلة بفترة زمنية كافية والتحضير لها بطريقة مثالية. العطر، الملابس الداخلية، الشموع ذات الروائح الحسية وغيرها من الأشياء التي ستزيد من الأجواء الحميمية وستجعل ليلة الدخلة ذكرى رائعة في رحلتك مع شريكك. وفي النهاية تذكري دائماً أن الأمر لا يتوقف على العلاقة الحميمة بقدر ما تساعد ليلتكِ الأولى على إرساء أساسيات لحياتك المقبلة.

     

    تعرفي على 5 أشياء أساسية لا تستغني عنها في ليلة الدخلة.

  • الملابس الداخلية المثالية لليلة الدخلة

    بعد الانتهاء من احتفالات الزفاف فإن إطلالتكِ بالمنزل هي الخطوة الأساسية لقضاء ليلة دخلة مثالية.

     

    أكثر ما قد يؤرق أي عروس هو عيوب الجسم التي قد تظهرها الملابس الداخلية من امتلاء منطقة الصدر أو الأرداف أو حتى عيوب البشرة كالاسمرار أو علامات التمدد. لاختيار الملابس الداخلية المثالية يجب عليكِ أولاً تفهم طبيعة جسمك فإذا كان جسمك بالشكل التفاحي وهو الجسم الممتليء من الصدر والأكتاف ورفيع من الجزء السفلي  فحاولي اختيار الملابس ذات الطبقات من التنورة مع حزام بسيط من الساتان والتي تمنح الجزء السفلي من الجسم المزيد من الحجم ليبدو متناسقاً. أما إذا كانت طبيعة جسمك بالشكل الكمثري وهو الجسم الممتلئ من البطن والأرداف فحاولي اختيار قطع بتطريزات ملفتة في منطقة الصدر وتجنبي الملابس الضيقة عند البطن والأرداف حتى لا تظهر امتلاء الجسم، يمكنكِ أيضاً انتقاء الملابس الداخلية بتصميم المشد أو الكورسيه فبالإضافة إلى شكلها المثير فإنها تمنحكِ إطلالة رشيقة. احرصي على انتقاء الألوان المناسبة لدرجة بشرتك كالأبيض والأسود والأحمر للبشرة الفاتحة، والنحاسيات والنبيذي للبشرة البرونزية والداكنة.

  • الهلام أو المرطب المهبلي

    إذا كانت هذه الزيجة الأولى لكِ فاحرصي على استشارة طبيب حول الهلام المهبلي أو المرطب الذي يساعد على تخفيف الشعور بالألم.

     

    الشعور بالألم من الأمور الطبيعية التي قد تختبرينها يوم الدخلة إلا أنها ليست بالأمر الذي قد تتصوره بعض الفتيات نتيجة بعض المعتقدات الخاطئة التي تصور الأمر كساحة حربية. استشيري طبيبك حول استخدام الهلام والكشف للإطمئنان على صحة المهبل وعدم وجود التهابات والتي قد تسبب لكِ الشعور بالألم بعد وأثناء العلاقة، كما يمكنكِ سؤاله حول بعض منتجات العناية الخاصة كالدش المهبلي وغيرها لاستخدامها بشكل يومي. الهلام سيساعد على ترطيب المهبل وتخفيف الشعور بالألم لذا فهو من أساسيات ليلة الدخلة التي لا يجب عليكِ إهمالها.

  • العطور الحسية

    العطور ذات النوتات الحسية تساعد على زيادة الشعور بالحميمية كما أنها ترتبط بالذاكرة وهو ما يجعلها ذكرى رائعة لليلة الدخلة.

     

    قد يتبادر إلى مسامعك لفظ فيرمونات ويمر دون اهتمام، الفيرمونات هي مركبات تفرزها الثدييات لاجتذاب الجنس الآخر وهو ما دفع شركات العطور لاستخدامها في عمل عطور حسية تزيد من الرغبة الجنسية والشعور بالحميمية. تتوفر العطور الحسية أو عطور الفيرمونات في العديد من الماركات العالمية التي يمكنكِ اختيار النوتات التي تناسبك منها كما يمكن سؤال شريكك حول الروائح المفضلة له وانتقائها لليلة الدخلة. بعض عطور الفيرمونات بجانب فوائدها في زيادة الرغبة الجنسية فهي تساعد على الشعور بالسعادة والفرح وهو ما يجعلها اختيار مثالي لليلتك الأولى مع شريكك.

  • الموسيقى في ليلة الدخلة

    احرصي على انتقاء مقطوعتك الموسيقية الأولى في منزلك بنفس اهتمام اختيارك لاغنية الرقصة الأولى.

     

    الموسيقى تلعب دوراً هاماً في قضاء أوقاتاً رومانسية ولحظات رائعة مع شريكك. اختاري بعض المقطوعات الحالمة وخاصةً موسيقى الساكس والجاز التي تساعد على إشعال الحميمية والشعور بالحب، يمكنكِ مشاركة شريكك برقصة ثانية في منزلكما للقضاء على التوتر قبل العلاقة والتحدث معه حول ما يقلقك حيال الأمر. بعض الشموع العطرية والإضاء الخافتة مع القطعة الموسيقية المناسبة والورود جميعها ستضفي على الأجواء المزيد من الرومانسية وتقضي على الشعور بالتوتر.

  • موانع الحمل

    إذا كنتِ لا تخططين لحمل في بداية رحلتك الزوجية فيجب عليكِ استشارة طبيبك المعالج حول أنسب طريقة لتأخير الحمل في البداية.

     

    الكثير من الفتيات يتخوفن من تأجيل الحمل في بداية الزواج اعتقاداً بأن حبوب منع الحمل قد تؤثر على الخصوبة وتؤخر الحمل فيما بعد. والحقيقة أن الأمر ليس مؤكداً ويمكنكِ استشارة طبيبك حول طريقة منع الحمل المناسبة لكِ في بداية الزواج أما إذا كنتِ تشعرين بالقلق فإن الواقي الذكري هي انسب طريقة لتأخير الحمل دون التأثير على خصوبتك. ينصح باستخدام الهلام مع الواقي الذكري عند الشعور بالألم وتقليل الاحتكاك الذي قد يسبب لكِ الشعور بالضيق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع