مايكل سينكو يصمم أجمل فستان زفاف في مسيرته

Sara Ahmed

يُعّد المصمم مايكل سينكو واحد من أهم المصممين المقيمين في دبي، وقد لاقى أحدث أعمال سينكو لفستان العرس للممثلة والراقصة الفلبينية Rochelle Pangilinan ردود فعل رائعة على الانستقرام وصفحات التواصل الاجتماعي حتى اعتبره البعض أفضل ما قدم سينكو منذ بداية مسيرته في عالم الموضة والأزياء.   

 
بالرغم  من أن لكل مصمم رونقه وطابعه الخاص الذي يجعل له بصمته المميزة عن بقية المصممين، فإن للمصمم الفلبيني مايكل سينكو لمسة استثنائية جعلت إسمه يلمع في عالم صناعة الموضة في فترة قصيرة وينافس النخبة من مصممي الأزياء خاصةً في تصاميم فساتين السهرة الراقية وفساتين الأعراس.


أهم ما يميز تصاميم مايكل سينكو هو الطابع الملكي المستوحى من عالم الأميرات والأساطير الخرافية فنجد معظم تصاميمه يغلب عليها الفخامة والرقي، لذا نجد أن أعمال سينكو الأولى قد لاقت رواجاً كبيراً من قبل محبي الأزياء الراقية، وهو ما جعله اختيار الكثيرين من الطبقة الملكية في دول الخليج حتى في بداية مسيرته كمصمم أزياء.  
أما عن لمسة مايكل سينكو الخاصة في تصاميم الفساتين فنجدها في استخدم التطريزات المعقدة والطبقات الكثيفة مع التنورة المنفوشة وغيرها من السمات والتفاصيل التي تمنح الفساتين الطابع الملكي.


في أحدث تصاميم مايكل سينكو تألقت الممثلة والراقصة الفلبينية روشيل بانجيلينان Rochelle Pangilinan في واحد من أروع ما قدم سينكو في تصاميم فساتين الزفاف. جاء تصميم الطرحة والكاب أسطورياً ليبهر الجميع، أما تصميم الفستان فقد استوحاه سينكو من تفصيلة حورية البحر. بالرغم من التطريزات المعقد والكاب الطويل إلا أن تصميم الفستان ذاته كان بسيطاً ومنسدلاً مع الكريستالات اللامعة والزخارف بالإضافة إلى الظهر المكشوف بتفصيلة أنيقة للغاية.

 

 

بلغ طول الكاب ما يقرب من ثلاثة أمتار مع التطريزات المعقدة والمتناهية الدقة بآلاف من كريستالات سواروفسكي بالإضافة إلى اللؤلؤ المصنع وتصميم مروحة اليد.

 

 

احتاج الفستان في تطريزه وصنعه مئات من ساعات العمل في أتيليه سينكو في حي دبي للتصميم في دبي. وقد شارك المصمم بفيديو عن العمل على حسابه على انستقرام والذي أظهر مدى فخامة الفستان وتفاصيله الفاخره.
يُذكر أن روشيل بانجيلينان هي ممثلة وراقصة فلبينية وواحدة من مؤسسي فريق SexBomb Girls. تم إقامة حفل الزفاف في جزيرة Luzon  في الفلبين. 

 
اعتمدت روشيل تصفيفة بسيطة وشينيون منخفض بدون غرة مع اكسسوار منعش من الورد وماكياج صيفي ناعم لتكتمل إطلالتها كأميرة من عالم الخيال.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع