بالصور: فساتين زواج ريم عكرا ربيع 2018

Sara Ahmed
  • Reem Acra Bridal Spring 2018 Collection

    بالتعاون مع علامة تيفاني آند كو للمجوهرات قدمت المصممة ريم عكرا مجموعتها لفساتين الزفاف ربيع 2018 في متجر تيفاني الرئيسي في فيفث أفينيو.

     

    نجحت المصممة ريم عكرا منذ دخولها عالم الأزياء أن تصنع بصمتها المميزة وتضع لمساتها الخاصة لتصبح علامتها واحدة من أهم العلامات التجارية في عالم صناعة الموضة. ما بين التطريزات المعقدة والتصميمات المفعمة بالأنوثة قدمت ريم عكرا العديد من فساتين الزفاف في أسابيع الموضة والعروض الخاصة، ولربيع 2018 تعاونت ريم مع دار المجوهرات الشهيرة تيفاني آند كو للمجوهرات الراقية والتي طالما عُرفت بفخامتها وحرصها على تقديم قطع مجوهرات للمرأة التي تبحث عن الأناقة والتفرد. وعن هذا العرض قالت ريم: "اليوم نحتفل بأناقة المرأة وقوتها ومكانتها وهذا كله من وحي امرأة تيفاني آند كو".

    تكونت المجموعة من أكثر من 30 تصميم لفساتين الزفاف والسهرة المطرزة بفصوص الألماس والأحجار الكريم المقدمة من علامة تيفاني.

     

    شاهدي أجمل فساتين الزواج من مجموعة ريم عكرا ربيع 2018.

  • فستان زفاف بنقش اليعسوب

    Bridal Spring 2018Reem Acra

    واحد من أهم فساتين الزواج التي تألقت في مجموعة ريم عكرا ربيع 2018.

     

    برز هذا الفستان ضمن مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا ربيع 2018 لتصميمه الرائع وتطريزه المعقد، حتى اعتبره البعض هو بطل هذه المجموعة. الفستان بتصميم الديكولتيه المكشوف والتي طغت على فساتين 2017 وتستمر بقوة في عام 2018. برغم أن تصميم الفستان والخامات المستخدمة وهي الساتان تميزت بالبساطة مع التنورة المنفوشة إلا أن التطريز كان العامل الأساسي الذي أضفى على التصميم أناقة وفخامة لا تضاهي. الفستان مطرز بفراشات ملونة من حبات الألماس البارزة والتي تبدو مع الإضاءة كما لو كانت ثلاثية الأبعاد وكأنها تتطاير.

  • سحر الأبيض والأسود

    Bridal Spring 2018Reem Acra

    الأبيض والأسود لإطلالة متفردة يوم زفافك.

     

    ريم عكرا من المصممين اللاتي يحرصن دائماً على إدراج موضة الأبيض والأسود في فساتين الزفاف. وبالرغم من أن الأمر قد يبدو غير تقليدياً لفساتين الزفاف إلا أن للأبيض مع الأسود سحر خاص لا يمكن مقاومته. ظهرت في المجموعة العديد من فساتين الزفاف البيضاء التي تحمل لمسة من الأسود اخترنا لكِ منها هذا التصميم بقصّة الديكولتيه، الفستان من الأورجانزا الناعمة والمطرز بحبّات اللؤلؤ التي أضفت عليه نعومة وأنوثة. الفيونكة من الساتان الأسود التي امتدت من الخصر وبطول التنورة لتمنح التصميم تباين رائع في الألوان، الأمر الذي أضفى عليه لمسة من الغموض والأناقة.

  • تطريزات الورود

    Bridal Spring 2018Reem Acra

    تطريزات الورود اختيار مثالي لعروس الربيع لعام 2018.

     

    الورود البارزة كانت السمة المميزة بين فساتين زواج ربيع 2017 وتؤكد مجموعة ريم عكرا لربيع 2018 أن تطريزات الورود البارزة ستستمر لعام آخر. الياقة بتصميم حرف الـ V من القصّات الأنيقة التي برزت في تصاميم فساتين الزفاف مؤخراً، في هذا التصميم جاءت تفصيلة الصدر مميزة مع خامة الجبير وتطريزات الورود البارزة بطول الصدر والأكمام مع كريستالات سواروفسكي الموزعة بطول الفستان والتي منحته بريق وأناقة متفردة.  

  • فستان زفاف بتصميم أوراق الشجر

    Bridal Spring 2018Reem Acra

    التصميمات الغير تقليدية والتطريزات المعقدة هي السمة المشتركة في تصميمات ريم عكرا لفساتين زفاف 2018.

     

    أطلت بعض التصاميم والتطريزات الغير تقليدية من مجموعة ريم عكرا لربيع 2018. التطريزات المستوحاة من الطبيعة في موسم الربيع كان لها النصيب الأكبر فنجد الورود البارزة وأوراق الشجر كما في هذا التصميم. الفستان من التول المطرز بأوراق الشجر التي تجلى فيها الحرفية الشديدة والدقة المتناهية فنجد العروق الصغيرة المتفرعة من الأوراق والمطرزة بكريستالات سواروفسكي الصغيرة. تصميم الياقة الغير منتظم أضفى على الفستان لمسة طبيعية لتبدو فعلاً كأوراق شجر متداخلة ليكتمل التصميم في أناقة شديدة.

  • الطرحة الطويلة

    Bridal Spring 2018Reem Acra

    لا تزال طرحة الزفاف الطويلة تتربع على عرش صيحات الزفاف.

     

    للطرحة الطويلة أناقة خاصة فهي تضفي على إطلالة العروسة لمسة ملكية. برزت الطرحة الطويلة في مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا 2018. في التصميم أعلاه نجد تفصيلة الصدر المكشوف مع الأكمام الشفافة المطرزة بالورود البارزة التي جاءت رقيقة بقلب ينبض بكريستالات سواروفسكي. بالرغم من التنورة المنفوشة كان لها النصيب الأكبر في المجموعة إلا أن التنورة المتوسطة مع الخصر الضيق والحزام من الساتان كان لها نصيب جيد سواء في مجموعة ريم عكرا أو في مجموعات الزفاف الأخرى لهذا العام. الطرحة الطويلة المفردة يمكن تنسيقها مع العديد من القصّات سواء الفساتين المنفوشة أو الماكسي ومع تصميم عروس البحر وغيرها، لذا فهي رهان ناجح لإطلالتك يوم العرس.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع