أجمل فساتين الزفاف ربيع وصيف 2017

Sara Ahmed
  • اقترب موعد زفافك؟ إليكِ أبرز تصاميم فساتين الزفاف لربيع وصيف  2017

     

    في كل عام تتنافس دور الأزياء العالمية و صانعي الموضة في تقديم أفضل التصميمات بصيحات مختلفة ومتجددة لإرضاء مساحة واسعة من الأذواق. ما بين الفساتين المنفوشة، تصميم حورية البحر، الفساتين الماكسي والميدي، القصات الديكولتيه والأكمام وغيرها من الموديلات التي ستجدينها في مجموعات فساتين الزفاف المختلفة لريبع وصيف 2017. طغت على فساتين هذا العام نقشات وتطريزات الورود البارزة، كما تعود الجمبسوت بقوة هذا العام لإطلالة غير تقليدية في عرسك. صيحة البيبلوم هي الأخرى ما زالت تحظى بنصيب جيد في تصميمات فساتين العرس هذا العام.

     

    شاهدي أجمل فساتين الزفاف ربيع وصيف 2017.

  • روزا كلارا- Rosa Clara

    Rosa Clara

    إطلالتكِ يوم العرس أنيقة، عصرية وناعمة بتوقيع روزا كلارا!

    لمُحبي الإطلالات المفعمة بالأنوثة والبساطة في آن واحد فإن فساتين زفاف روزا كلارا نجحت في تصميم فساتين زفاف تحمل بُعداً آخر للأناقة وتعتمد في تصميماتها على البساطة وعدم التكلف. التطريزات البسيطة هي السمة المميزة لفساتين روزا كلارا هذا العام، اخترنا لكِ من مجموعة TWO من علامة روزا كلارا فستان ديكولتيه بدون تطريز. الفستان من الساتان الأبيض مع حزام ماسي أنيق والتنورة المنفوشة في تصميم ينبض بالأنوثة. موضة الديكولتيه أو الفساتين المكشوفة احتلت عروض الأزياء وتصاميم بيوت الموضة العالمية  لهذا العام وبالأخص فساتين الزفاف.

  • ماركيزا- Marchesa

    Marchesa

    من مجموعة ماركيزا ربيع 2017 اخترنا لكِ فستان بتصميم انسيابي أنيق.

    الورود البارزة نجدها السمة المميزة لفساتين زفاف ربيع وصيف 2017 بدلاً من التطريزات التقليدية بالكريستالات و اللآليء. الفستان من التول بدرجة الأوف وايت مع تطريز بالورود البارزة البيضاء. الياقة بتصميم حرف الـ V من التفاصيل التي نجدها بكثرة في معظم فساتين الزفاف لهذا العام. حزام الخصر أيضاً قطعة أساسية ظهرت في تصميمات فساتين الهوت كوتور وفساتين الزفاف هذا العام واختلفت ما بين الأحزمة الساتان، الجلدية والأحزمة المرصعة بالكريستالات وهو من القطع التي تمنحكِ إطلالة رشيقة وجذابة.

  • لاسبوزا- La Sposa

    La Sposa

    تصميم يجسد معنى الأناقة من لاسبوزا La Sposa وقصّة حورية البحر مع الأكمام الطويلة.

    الفستان من الدانتيل والتول المطرز بالجبير. تفصيلة عروس البحر من القصات الأنيقة التي تبرز رشاقة الجسم وهي من التصميمات التي احتلت تصاميم فساتين الزفاف هذا العام. تعد فساتين الزفاف بتفصيلة حورية البحر اختيار مثالي للعروس الطويلة. الياقة حرف ال V ، الأكمام من الدانتيل المطرزة بالورود وحبات اللؤلؤ، الذيل الطويل جميعها أضفت على الفستان المزيد من الأنوثة والنعومة.

  • أوسكار دي لارينتا- Oscar De La Renta

    Oscar De La Renta

    يعود الكاب بقوة هذا العام في تصميمات فساتين الزفاف ليمنح إطلالتكِ لمسة ملكية.

    ما بين الكاب الطويل والقصير يمكنكِ الاختيار ما يناسب فستانك. من مجموعة أوسكار دي لارينتا ربيع 2017 والتي تميزت بالخطوط البسيطة والتطريزات الغير معقدة اخترنا لكِ تصميم أنيق مع الكتف المكشوف والفستان الماكسي بدون تطريز. الكاب جاء مميزاً مع تطريزات الورود البارزة والذيل الطويل ليعادل بساطة تصميم الفستان ويمنحه أناقة وفخامة ملكية.

  • زهير مراد- Zuhair Murad

    Zuhair Murad

    تميزت مجموعة زهير مراد لفساتين الزفاف ربيع 2017 بالتصميمات الأنثوية الناعمة المستوحاة من عروس البحر.

    نقوشات الزهور البارزة والخطوط الناعمة كانت السمة الغالبة على هذه المجموعة. من مجموعة ربيع 2017 لفساتين العرس اخترنا لكِ فستان بتصميم أنيق مع التنورة الساتان المنفوشة وتفصيلة الخصر الملكي مع الحزام الساتان أيضاً. تصميم الصدر جاء مميزاً من الجبير المرصع بالآليء الأنيقة. الطرحة الطويلة المنفردة تسيطر هذا العام على تصميمات طرح الزفاف، كذلك يعود التاج أو التيارا ليمنحكِ إطلالة كالأميرات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع