أجمل فساتين عرس النجمات على الشاشة و في جلسات تصوير

Sara Ahmed
  • ظهرت الكثير من النجمات بإطلالة العروس في جلسات التصوير أو على الشاشة، وبالرغم من أن بعضهن لم يتزوج بعد، إلا أن إطلالتهن بالأبيض كانت مثالية ولاقت إعجاب الجمهور.

     

    سواء كان مشهد عُرس في أحد الأعمال الفنية على الشاشة أو كانت جلسة تصوير خاصة تألقت العديد من النجمات بفستان العرس الأبيض. تفضل الكثير من النجمات التقاط جلسات تصوير فكرتها الأساسية هي الزفاف ليبدين كالأميرات بإطلالة تنبض بالأنوثة. تُعد النجمة مي عز الدين على رأس النجمات اللاتي ارتدين الأبيض على الشاشة أو على أغلفة المجلات بالرغم أنها لم تتزوج بعد، كذلك النجمة ريهام حجاج. الجدير بالذكر أن اختيارات هؤلاء النجمات لفساتين الزفاف كانت ناجحة تماماً الأمر الذي جعل العديد من الفتيات يستلهمن منها لإطلالتهن يوم الزفاف.

     

    شاهدي أجمل إطلالات النجمات بفستان العرس الأبيض في جلسات التصوير وعلى الشاشة.

  • النجمة ريم مصطفى

    #dress by Samah Mahran styling by Youmna Moustafa makeup by Mira ElFeky hair by Rabea Mourad

    A post shared by Khaled Fadda خالد فضة (@khaledfadda) on

    ظهرت النجمة ريم مصطفى في جلسة تصوير بعدسة المصور خالد فضة الذي اشتهر بتصوير النجمات بفستان العرس بإطلالة عروس ساحرة وأنيقة.

     

    اختارت ريم الظهور بفستان من توقيع مصممة الأزياء سماح مهران. جاء تصميم الفستان مميزاً ومختلفاً مع التنورة القصيرة والذيل الشيفون الطويل المرصع بالكريستالات وتصميم حورية البحر. تصميم الظهر المكشوف من التصميمات التي تحتل تصاميم فستان العرس هذا العام. الأكمام الشيفون المطرزة بالورود والكريستالات جاءت مميزة ومتناغمة مع تفصيلة الفستان لتبدو ريم مصطفى بإطلالة عروس تنبض بالأناقة.

  • النجمة ريهام حجاج

    #Smart_Wedding #Magazine #Actress @RihamHaggag #Makeup @makeup_alaaeltonsy #Hairdresser @rafilotoma #Dress #Hany_Elbehairy

    A post shared by Khaled Fadda خالد فضة (@khaledfadda) on

    في واحدة من أجمل إطلالاتها تألقت النجمة ريهام حجاج بفستان عرس على غلاف مجلة Smart Wedding Magazine.

     

    ظهرت النجمة بفستان من تصميم هاني البحيري بصيحة البيبلوم والتنورة المزدوجة. جاء تطريز الفستان مميزاً بالورود البارزة بنهاية التنورة و أغصان الورود الفضية بطول الفستان. الياقة بتصميم حرف ال V  والأكمام الشيفون المطرزة مع الخصر الضيق جميعها أضفت على الفستان لمسة ملكية. اعتمدت ريهام حجاج في هذه الجلسة تصفيفة شعر بتوقيع رافيلو توما مع الرفعة الأمامية والشعر المموج المنسدل.

  • النجمة غادة عبد الرازق

    في أحدث أعمالها الدرامية تألقت النجمة غادة عبد الرازق بإطلالة العروس في مسلسل أرض جو الذي عُرض شهر رمضان الماضي.

     

    ظهرت النجمة ضمن أحداث المسلسل كعروس بفستان بدرجة الأوف وايت مع تطريز باللون الأبيض من تصميم هاني البحيري. بدت النجمة رشيقة للغاية بتصميم أنيق للفستان وقصّة حورية البحر مع الأكتاف المكشوفة والحمالات الجانبية. اختارت النجمة تصفيفة الرفعة مع تيارا ماسية أنيقة لتنجح في الظهور بإطلالة عروس أشاد بها معجبوها على صفحات التواصل الاجتماعي.

  • النجمة درة

    أطلت النجمة درة على غلاف مجلة Black & White بفستان الزفاف وجلسة تصوير التقطتها عدسات المصور محمود عبد السلام.

     

    بدت درة غاية في الاناقة في إطلالة بتوقيع المصمم زهير مراد وفستان بقصة البيبلوم مع التنورة الماكسي والذيل المنفوش. الفستان جاء ناعماً مع الدانتيل المطرز والخصر الضيق والأكمام الشفافة المطرزة بالورود. اعتمدت درة تصفيفة الرفعة من تنفيذ مصفف الشعر Le Jack، وماكياج دخاني مع أحمر شفاه نيود بتوقيع خبيرة التجميل مروة أباظة.

  • النجمة مي عز الدين

    #Mag:Enigma #Star#Mai_Ezz_Eldin #Styling#Maissa_Asab #Hir#Sayad_abd_Elghany #Makeup#Zeinab_Hassan #Photography#Kahled_Fadda

    A post shared by Khaled Fadda خالد فضة (@khaledfadda) on

    من النجمات التي نجحت إطلالاتها كعروس سواء في أعمالها الفنية أو في جلسات التصوير أن تخطف قلوب معجبيها.

     

    في جلسة تصوير بإطلالة العروس التقطتها عدسات المصور خالد فضة لغلاف مجلة Enigma، ارتدت النجمة مي عز الدين عدة فساتين في هذه الجلسة اخترنا منها فستان مميز بقصة غير تقليدية وفستان ميدي مع حزام خصر عريض من الساتان وتفصيلة الصدر المكشوف في إطلالة تنبض بالجمال والأناقة. اعتمدت مي عز الدين تسريحة الرفعة مع الشعر المموج المنسدل والتي تناسبت معها تماماً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع