أحذية كريستيان لوبوتان في أسبوع الأناقة لفساتين الزفاف

Sara Ahmed
  • Christian Louboutin at Bridal Fashion Week

    كريستيان لوبوتان يعدكِ بإطلالة متفردة بيوم العرس مع مجموعته لأحذية العرس ربيع وصيف 2017.

     

    في مجموعة متميزة لأحذية العرس تألقت العارضات بأحذية تحمل توقيع كريستيان لوبوتان في أسبوع الأناقة لفساتين الزفاف. جاءت تصاميم الأحذية مختلفة عن الحذاء الأبيض التقليدي. الخامات المختلفة والناعمة كالتول، الساتان والدانتيل مع الفصوص اللامعة برزت في مجموعة أحذية لوبوتان الأحدث للزفاف. تصميم البوت والذي يعد تصميم مختلف وغير نمطي لأحذية الزفاف تصدر مجموعة لوبوتان لربيع 2017. الحذاء الشفاف والنيود الذي يبدو كحذاء سندريللا الأسطوري من القطع المميزة بالمجموعة لإطلالة ملكية للعروس. صاحبت مجموعة كريستيان لوبوتان مجموعة نعيم خان وجيني بيكهام لفساتين الزفاف لتكتمل إطلالة العارضات في أناقة وجمال.


    شاهدي مجموعة أحذية كريستيان لوبوتان في أسبوع الأناقة لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2017 عن اليسار.

  • حذاء كريستيان لوبوتان من طراز البوت- Christian Louboutin Empira

    Christian Louboutin Empira

    تألقي بإطلالة مختلفة وعصرية يوم عرسك مع حذاء كريستيان لوبوتان من طراز البوت!

     

    تصميم جديد يقدمه لوبوتان في مجموعة أحذية العرس ربيع وصيف 2017 في أسبوع الأناقة لفساتين الزفاف. خامة الدانتيل الرائعة المطرزة بالورود جعلت الحذاء مفعماً بالأنوثة و النعومة التي تليق بالعروس. الفيونكات الصغيرة من الجلد اللامع والمحاكة يدوياً استطاعت أيضاً أن تضيف للفستان لمسة مضاعفة من الأناقة الكلاسيكية المشهور بها كريستيان لوبوتان.

  • حذاء كريستيان لوبوتان الشفاف بكريستالات سواروفسكي- Christian Louboutin Follies Strass

    Christian Louboutin Follies Strass

    تألقي بإطلالة سندريلا يوم عرسك مع الحذاء الشفاف المرصع بالكريستالات من كريستيان لوبوتان.


    تصميم ينبض بالفخامة و الأناقة مع الشبكة الشفاف المرصعة بكريستالات سواروفسكي اللامعة التي ستضفي لمسة من البريق على إطلالتك. الحذاء ارتدته العارضات مع فساتين زفاف جيني بيكهام والتي اُستوحيت من قصة حب خيالية جمعت بين شاب ولاعبة أكروبات جميلة داخل السيرك فجاءت المجموعة جريئة ومنطلقة وتحمل لمسة بوهيمية اكتملت سحرها مع حذاء لوبوتان الأسطوري Follies Strass الذي أضفى على العارضات بريق رائع وأناقة فريدة من نوعها.

  • حذاء كريستيان لوبوتان الشبكي- Andaloulou - Christian Louboutin

    Andaloulou - Christian Louboutin

    طغى تصميم الحذاء البوت على مجموعة كريستيان لوبوتان لأحذية الزفاف ربيع وصيف 2017.

     

    التصميم الشبكي من التصاميم الرائعة التي لفتت الأنظار في عرض فساتين الزفاف بأسبوع الأناقة في نيويورك بفضل التفاصيل المتناهية الدقة في الشكل الشبكي الرائع الذي اتسم بالطابع البوهيمي الغير معتاد مع أحذية العرس التقليدية. يتسم التصميم الشبكي أيضاً بالمرونة في الحركة وهو ما يجعله مثالياً للعرس. الجلد اللامع منح الحذاء لمسة مميزة من الفخامة و العصرية.

  • حذاء كريستيان لوبوتان من الجلد اللامع- Christian Louboutin Iriza

    Christian Louboutin Iriza

    تمتعي بإطلالة ساحرة مغلفة بالبريق مع حذاء كريستيان لوبوتان من الجلد اللامع.


    الجلد اللامع يعود بقوة في تصميمات الجلود للحقائب و الأحذية لموسمي الربيع والصيف لهذا العام. اكتفى لوبوتان بلمعة الحذاء الطبيعية دون إضافة كريستالات أو أي نقوشات حتى يظهر جمال التصميم وأناقة الحذاء. التصميم البسيط مع الكعب المتوسط والجلد اللامع جميعها ستمنحكِ إطلالة مثيرة وجذابة سواء بليلة العرس أو في سهراتك.

  • حذاء كريستيان لوبوتان الساتان- Christian Louboutin Cross Me

    Christian Louboutin Cross Me

    استعان المصمم نعيم خان بموديل حذاء مفضّل إليه من مجموعة كريستيان لوبوتان للأحذية وهو موديل Cross Me من طراز الـ Platform.

     

    الحذاء مصنوع من خامة الساتان الأنيقة باللون الأبيض الناعم والتي تناسبت مع مجموعة فساتين زفاف نعيم خان في أسبوع الأناقة المستوحاة من الطابع الغجري والبوهيمي فنجد البنطال المطرز بالدانتيل و الكريستالات الصغيرة، أسفل التنورة الدانتيل. تألقت العارضات في حذاء Cross Me بتصميم الصندل والذي أضفى على إطلالتهنّ أنوثة وجاذبية بوحي فرنسي وتوقيع لوبوتان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع