بالصور: عرس بيبا ميدلتون، حفلة زفاف ملكية

Sara Ahmed
  • Pippa Middleton Wedding

    شهد عام 2017 العديد من الأعراس الهامة للمشاهير، إلا أن زفاف بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، كان له نكهة ملكية خاصة!

     

    حفلات زفاف المشاهير من الأحداث التي نتابع تفاصيلها بشغف. شهد عام 2017 واحد من أهم حفلات الزفاف وهو احتفال بيبا ميدلتون بزواجها على رجل الأعمال البريطاني والمليونير جيمس ماثيوز. جرت مراسم الحفل في كنيسة سانت مارك في يوركشاير بحضور عدد من أفراد العائلة المالكة البريطانية كالأمير ويليام والأمير هاري وعدد من المشاهير. وصلت العروس برفقة والدها مايكل ميدلتون في سيارة جاغوار فينتاج من طراز 1951.

     

    تألقت بيبا بإطلالة رائعة شبهها البعض بإطلالة شقيقتها كيت ميدلتون في عرسها إلا أن العامل المشترك بينهما حقاً كانت الأناقة ذات الطابع الملكي.


    شاهدي أجمل تفاصيل عرس بيبا ميدلتون عن اليسار!

  • فستان عرس بيبا ميدلتون


    أطلت بيبا ميدلتون في مراسم العرس بفستان يحمل توقيع المصمم البريطاني جايلز ديكون Giles Deacon والذي نجح في تصميم فستان يتناسب مع شخصية بيبا وأجواء الزفاف الذي أقيم بالريف البريطاني. تألقت بيبا بفستان الزفاف باللون الأبيض العاجي بتصميم أنيق مع الأكمام القصيرة والياقة المرتفعة. تم تنفيذ الفستان من خامة الدانتيل الحريري المطرز يدوياً بحبيبات صغيرة من اللؤلؤ. اختارت بيبا الذيل المتوسط الذي أضفى على إطلالتها لمسة ملكية دون تكلف. قصة الظهر جاءت مميزة للغاية بفتحة على شكل قلب.

  • اكسسورات عرس بيبا ميدلتون

    لتكتمل إطلالتها في فخامة ونعومة رافقت بيبا ثوبها الملكي الرائع طرحة طويلة بدور واحد من تصميم Stephen Jones. اختارت بيبا تاج ماسي رقيق من دار مجوهرات Robinson Pelham التي صممت لها أيضاً خاتم الزفاف و زوج من الأقراط الماسية بفصين من اللؤلؤ بتصميم الدمعة. يُذكر أن هذه الأقراط قد ارتدتها بيبا في عرس شقيقتها كيت ميدلتون وهي هدية من والدتها كنوع من الفأل الجيد كما جرت العادة الأوروبية أن ارتداء العروس لشيء قديم يجلب لها الحظ. اكتملت إطلالة بيبا في أناقة شديدة مع زوج من الأحذية من الساتان بدرجة الأبيض العاجي من تصميم Manolo Blahnik.

  • ماكياج بيبا ميدلتون

    جاءت اختيارات بيبا لماكياج العروس ناجحة تماماً ومتناغمة مع فستانها الذي اتسم بالبساطة والاناقة. اعتمدت بيبا ماكياج ناعم أقرب للنيود مع الدرجات الترابية الدافئة وأحمر الشفاه بدرجة الوردي النيود التي تلائمت تماماً مع بشرتها البرونزية. تسريحة الزفاف اتسمت بالبساطة الشديدة مع شينيون أنيق بدون غرة وهو ما أظهر ملامح وجهها الناعمة، اكتمل جمال التصفيفة مع تيارا ماسية من الإمام واكسسوار ماسي ناعم من الخلف.

  • إطلالة كيت ميدلتون

    من جديد تسرق كيت ميدلتون عدسات المصورين بتصرفاتها التلقائية وإطلالتها البسيطة و الأنيقة بدون تكلف! ارتدت كيت فستان ناعم بتوقيع دار ألكسندر ماكوين وهي نفس الدار التي صممت لها فستان العرس خاصتها. جاء تصميم الفستان  بسيطاً بستايل البيبلوم وباللون السيمون وخامة الحرير وتفصيلة الصدر بشكل حرف V. القبعة أضفت على الإطلالة اللمسة الملكية مع الوردة البارزة. اعتمدت كيت ماكياج العيون الدخاني مع أحمر الشفاه بدرجة الوردي الناعم، أما تصفيفة الشعر فاختارت كيت شينيون بسيط منخفض.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع