بالصور : جولة على أسبوع الاناقة لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2018

Sara Ahmed
  • Bridal Fashion Week 2018

    فساتين الزفاف التقليدية و العصرية، القصيرة و الطويلة، البسيطة و المعقدة المئات من التصميمات تتجمع تحت سقف واحد في أسبوع الاناقة لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2018..

     

    اجتمعت مختلف الماركات العالمية لتقدم أفضل ما لديها بمنصة عروض أسبوع الموضة لفساتين الزفاف. بالرغم من اختلاف التصميمات و الخامات إلا أن الطابع الرومانسي و اللمسة الأنثوية الناعمة قد طغت على معظم فساتين الزفاف لهذا العام. تميزت العديد من التصميمات باللمسة الملكية التي غالباً ما نجدها في عروض الكوتور. كاب الفرح wedding cape حظى بنصيب كبير في تصميمات فساتين الزفاف، فنجد حرص كل مصمم وكل علامة على تقديم تصميم الكاب بشكل مختلف.

     

    إليكِ جولة على أسبوع الأناقة لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2018 بنيويورك...

  • أسبوع الاناقة لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2018 - إيلي صعب

    Elie Saab Bridal Fashion Week 2018

    بُعداً آخر للأناقة ينقلنا إليه المصمم اللبناني إيلي صعب والمعروف بلمساته المميزة وتصميماته المبتكرة. في مجموعته لربيع وصيف 2018 لفساتين الزفاف اعتمد إيلي على درجة الأوف وايت والتي تحمل طابع كلاسيكي عتيق وتتميز بالأنوثة. أما عن التفصيلات، نجح إيلي في إبراز جمال العروس من خلال القصات الناعمة و التفاصيل الأنثوية الدقيقة فنجد موضة الظهر المكشوف و الحمالات الرفيعة تبرز بقوة في هذه المجموعة. التطريزات جاءت بسيطة وحالمة لم يعتمد إيلي على الكريستالات و الخرز ، إنما على تطريزات الدانتيل و التول والتي تناغمت تماماً مع درجة الأوف وايت لتكتمل الإطلالة الكلاسيكية الناعمة لعروس 2018.

  • أسبوع الاناقة لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2018- ريم عكرا

    Reem Acra Bridal Fashion Week 2018

    تميزت فساتين الزفاف للمصممة ريم عكرا بالجمع بين التصميمات العصرية و اللمسة التقليدية المتمثلة في الاكسسوارات. في هذا التصميم نجد الصدر من خامة الجبير العصرية و التي أصبحت الخامة الأساسية في معظم فساتين الزفاف. استخدام اكسسوار الرقبة الكلاسيكي بتصميم Love أضفى على العروس لمسة مختلفة وجريئة. الملفت بتصميم الفستان هو الأكمام المنفصلة التي برغم مظهرها الكلاسيكي إلا أنها تناسبت مع التصميم العصري للفستان لتبدو الإطلالة في النهاية رائعة ومختلفة.

  • أسبوع الاناقة لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2018- ماركيزا

    Marchesa Bridal Fashion Week 2018

    التناقض بين الأبيض والأسود من السمات البارزة في عروض الموضة لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2018. حرصت دور الأزياء المختلفة على تقديم تصميم أو أكثر من فساتين الزفاف المزينة بقطعة من الأسود كالمصممة ريم عكرا، كارولينا هيريرا وعلامة ماركيزا. في هذا الفستان نجد اختلاف الخامات هو العامل الأساسي في نجاح  التصميم، فنجد الحزام من الساتان الأسود، والصدر المطرز بالورود والكريستالات الناعمة مع الذيل من الريش. تصميم عروس البحر من التصميمات التي لا تفقد رونقها أبداً والتي نجدها كل عام في تصاميم فساتين الزفاف لما تضفيه على العروس من أناقة وسحر.

  • أسبوع الاناقة لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2018- كريستيان سيريانو

    Christian Siriano Bridal Fashion Week 2018

    البساطة، هي أهم ما يميز فساتين الزفاف لكريستيان سيريانو بأسبوع الموضة لفساتين الزفاف 2018. القصّات الناعمة، عدم الاعتماد على التطريز، استخدام الخامات الناعمة كالساتان و التول و الحمالات الرفيعة هي السمات التي طغت على تصميمات سيريانو. في هذا التصميم نجد استخدام طبقات من التول الناعم منح الفستان حجم رائع دون صخب. بالرغم من بساطة التصميم إلا أن تفصيلة الفستان جاءت ناجحة تماماً لعلروس التي تفضل الإطلالات البسيطة والمختلفة.

  • أسبوع الاناقة لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2018- فيكتور آند رولف

    Viktor & Rolf Bridal Fashion Week 2018

    تصاميم فيكتور آند رولف لفساتين الزفاف تحمل لمسة مختلفة من الأناقة. تطريزات الورود البارزة كانت العامل المشترك بين معظم فساتين الزفاف. نجح هذا التصميم في الجمع بين العديد من السمات المميزة لفساتين الزفاف كالذيل المنفوش من الساتان السادة الغير مطرز مع الصدر المكشوف وتطريز الورود المرصعة بالكريستالات الدقيقة على الصدر لتمتد في خط أنيق بطول الصدر. تصميم الخصر الملكي من التصميمات التي نجدها بقوة هذا العام لتبدو عروس 2018 كالأميرات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع