بالصور: بنطلون العروس، آخر صيحة لفساتين الزفاف!

Sara Ahmed
  • Ashi Studio Spring 2015 Couture Collection

    بنطلون العُرس هي الصيحة الجديدة لفستان الزفاف، فهل لديكِ الجرأة لارتدائه؟

     

    أطلقت العديد من دور الأزياء في مجموعات لفساتين العُرس ما يسمونه بنطال العرس. صيحة جديدة لمحبي الإطلالات الغير تقليدية بليلة الزفاف. احتل تصميم بنطلون الزفاف عروض الأزياء لمختلف الماركات العالمية ليعلن لعروس 2017  " كوني قوية، جريئة ومختلفة!". بالإضافة للمظهر الجمالي الذي قد يمنحه لكِ بنطال الزفاف، فإن الجانب العملي وحرية الحركة التي يقدمها لكِ يجعلانه اختيار مميز ورائع لليلة العرس.

     

    تنوعت تصميمات بنطلون العروس ما بين البدلة الكاملة (Wedding Jumpsuit) و البنطلون الكلاسيكي المحاط بذيل أنيق لإطلالة ملكية. تنافس المصممون العرب أيضاً في إطلاق بدل العرس النسائية وعلى رأسهم زهير مراد، جيمي معلوف، طوني ورد، إيلي صعب و المصمم السعودي محمد آشي. هل تفضلين إطلالة متفردة ومميزة بليلة عرسك؟ إذاً لا تترددي في ارتداء بنطلون العرس يوم زفافك!


    شاهدي أجمل التصميمات لبنطلون العروس من أشهر دور الأزياء العالمية على اليسار

  • فستان العرس مع البنطلون- Rosa Clara

    Rosa Clara

    في أناقة شديدة، اخطفي أنظار الحضور!


    بنطلون العرس مع ذيل الفستان سيضفيان على إطلالتك مزيج من الطابع العصري المتمثل في البنطلون و الإطلالة الكلاسيكية التي سيمنحها لكِ ذيل الفستان. تصميم أنيق وناعم لفستان العرس مع البنطال من علامة روزا كلارا Rosa Clara. أهم ما يميز التصميم هو الخطوط الأنيقة دون تفاصيل معقدة، عدم التطريز لم يفقد الفستان أناقته على العكس تماماً يبدو أكثر نعومة وأنوثة. الصدر المكشوف من الصيحات التي تعود بقوة هذا العام.

  • بدلة عروس بصدر مطرز- Tony Ward

    Tony Ward

    دعي البساطة تكون شعارك بليلة العرس.

     

    تألقي بتصميم كلاسيكي أنيق مع البنطلون الأبيض و الصدر المطرز يقدمه لكِ المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward. التطريز الذهبي أضفى على البدلة المزيد من الحيوية ليعادل التصميم البسيط. شينيون بسيط ناعم، طبقة من التول على الأكتاف، حقيبة كلاتش بدرجة الذهبي واكسسوار شعر رقيق وتحصلين على إطلالة ناعمة وغير تقليدية.

  • بدلة العروس بتصميم بسيط - BHLDN Mara Jumpsuit

    BHLDN Mara Jumpsuit

    أطلالتك أنثوية، ناعمة ومنطلقة في ليلة عرسك بتوقيع BHLDN

     

     

    التصميم البسيط لبدلة العروس مع  خامة الحرير سيغلفانكِ بالنعومة والأنسيابية بليلة العرس.  أهم ما يميز تصميم البدلة هو التفصيلة الأنيقة دون صخب أو  تكلف. خامة الحرير مع الكسرات الخفيفة في منطقة الصدر والبنطلون الفضفاض  جميعها ستضمن لكِ إطلالة ناعمة ورقيقة. يمكنك تنسيق البدلة مع اكسسوار بسيط للشعر وزوج من الأقراط المتدلية لإطلالة تنبض بالجمال.

     

     

  • بدلة العروس الواسعة- Gemy Maalouf

    Gemy Maalouf

    موضة بنطلون العرس الواسع ستمنحكِ أناقة فستان العرس وخصائص البنطلون العملية.

     

    تصميم بسيط  لبدلة العروس بأنامل المصمم اللبناني جيمي معلوف Gemy Maalouf. البنطلون الواسع من التصميمات العملية و الغير نمطية لليلة العرس. سيمنحكِ حرية الحركة ويضفي على إطلالتكِ لمسة أنثوية. خامة الحرير الفضفاضة من الخامات الناعمة و الأنيقة لأزياء العرس. دمج درجات ألوان مختلفة مع اللون الأبيض من الصيحات الغير تقليدية والرائعة، في هذا التصميم نجد استخدام التطريز المحاك يدوياً بدرجة البني الفاتح على جانبي الخصر والصدر البني الشيفون منحا تصميم البدلة لمسة بعداً آخر للأناقة.

  • بدلة العروس المطرزة- Elie Saab

    Elie Saab

    تصميم أنيق لبدلة العروس يقدمه لكِ إيلي صعب Elie Saab صاحب التصميمات الممتازة! 

     

    تصميم البدلة يجمع بين الأناقة وبساطة الخطوط و التفاصيل. الأكمام مع الياقة بشكل حرف ال V مطررزة بالدانتيل مع الحزام الأبيض الأنيق و البنطال الواسع من الخصر والضيق من أسفل البدلة، جميعها أضفت على التصميم لمسة من العصرية. التطريز من الدانتيل والكريستالات الرقيقة يمتد من الصدر وعلى جانبي البنطال ليضفي على البدلة المزيد من البريق.

  • بدلة العروس بالصدر المكشوف- Ralph and Russo

    Ralph and Russo

    فساتين الزفاف بالصدر المكشوف تحتل تصميمات دور الأزياء العالمية على مدار السنوات الأخيرة.

     

    في هذا التصميم الأنيق من رالف آند روسو Ralph and Russo، نجد بنطلون عرس بتصميم أنيق يدمج بين الفستان المنفوش و البنطلون الكلاسيكي. قصة الصدر جاءت مميزة للغاية مع اكسسوارات العرس التقليدية وعلى رأسها القفازات من الدانتيل والتي تعود من جديد  لتمزج بين الطابع العصري و الجمال الكلاسيكي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع