أفضل 5 أماكن بالعالم لقضاء رحلة شهر العسل

Sara Ahmed
  • Thailand

    التخطيط لرحلة شهر العسل من أفضل اللحظات في تحضيرات العُرس. ما أجمل أن تبدأ رحلة الحياة الزوجية برحلة أخرى تأسرين فيها مع زوجك أسعد أوقاتكما !

     

    يحاول العروسان البحث عن أماكن لها مميزات خاصة عند اختيار البلد الذي سيقضيان فيه شهر العسل. يجب أن يتمتع المكان بالهدوء و الرومانسية و العزلة لمنحهما المزيد من الخصوصية. يفضّل البعض اختيار الجُزر لما تتمتع به من طبيعة ساحرة مع الشواطىء الخلابة و المساحات الخضراء، بينما يفضّل الآخرون الاختيارات الجريئة و المغامرات مثل رحلات السفاري بدول أفريقيا.

     

    تقدم شركات السياحة العديد من العروض لقضاء رحلات شهر العسل في دول أوروبا أيضاً بتكلفة منخفضة نسبياً. بصفة عامة يُنصح باختيار الوجهات التي تتناسب مع طبيعة شهر العسل الخاصة و الابتعاد عن الأماكن الصاخبة و المزدحمة.


    إليكِ أفضل أماكن رحلات شهر العسل من مختلف بلدان العالم.

  • جزيرة لاناي في هواي

    lanai hawaii

    دعي أوقاتك السعيدة تعانق أمواج المحيط الهادي!


    واحدة من أروع جزر هاواي تُعرف بجزيرة الاناناس. رائحة المحيط ستأسركِ من اللحظة الأولى! تم تجديد منتجع فورسيزونز لاناي بفبراير 2016، الديكورات الرائعة للغرف التي يطغى عليها طابع هاواي الاستوائي مع أخشاب الساج. الشلالات، المغارات ومشاهدة الدلافين السابحة في خليج هولوبو جميعها لحظات لن تنسيها وزوجك في رحلة استثنائية بقلب المحيط..

  • جامايكا

    Jamaica

    أرسلي لأصدقائك أول صورة لكِ من شهر العسل و أنتِ تتمتعين بحمام شمسي على سطح كابينتك في قلب الكاريبي.

     

    أول أجنحة ملكية لشهر العسل في الكاريبي بخليج مونتيجو. الأجنحة مجهزة بأرجوحة لفردين، حمام سباحة خاص و جاكوزي. الجناح من الداخل مجهز بأفخم الديكورات مع سرير كبير ومسبح خاص للإستحمام. تجربة فريدة ستمنحكِ ذكريات رائعة مع زوجك.

  • تركيا

    Turkey

    مزيج ساحر من الطابع العربي و الأوروبي لن تجدينه في أي مكان بالعالم إلا في تركيا.

     

    تركيا واحدة من أفضل الوجهات لرحلات شهر العسل لما تتمتع به من بقاع سياحيّة خلابة وتكاليف السفر المنخفضة مقارنةً بدول أوروبا. يمكنكِ زيارة متحف أنطاليا المائي الذي يُعد من أكبر المتاحف المائية بالعالم، كما يمكنكِ زيارة كابادوكيا و التمتع بمشهد الصخور و الوجهات البحرية و ركوب المنطاد. تمتعي برحلة شهرعسل لن تنسيها أبداً في تركيا.

  • جزر المالديف

    Maldives

    دللي نفسك برحلة شهرعسل خيالية. المياه الكريستالية، المنتجعات، الرفاهية كل هذا بالإضافة إلى التكلفة المنخفضة ستجعل جزر المالديف هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل.


    تقع جزر المالديف بالمحيط الهندي وتتكون من مجموعة 26 جزيرة ساحرة البعض يشبهها البعض بجنة عدن على الأرض. يفضل الكثير من المشاهير قضاء عطلاتهم في جزر المالديف لذا ربما يحالفك الحظ وتحصلين على صورة أو تناول وجبة إفطار استوائية على شاطىء النخيل مع جورج كلوني أو أنجلينا جولي!

  • اليونان

    Santorini

    سانتوريني واحدة من أكثر الأماكن الساحرة بالعالم والتي تقع في مجموعة جزر سيكلاديز اليونانية.

     

    المنازل المطلية بالأبيض مع وقت الغروب ستشعركِ أنكِ برحلة في عالم الخيال. مدينة ميكونوس بقعة ساحرة مناسبة تماماً للمتزوجين حديثاً لطبيعتها الخلابة، الرحلات البحرية التي يمكنكِ القيام بها، المطاعم الرائعة على الشواطئ و الفنادق الخمس نجوم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع