استمتعي بشهر العسل وأنسي أمر الشعر بفضل تقنيات الليزر

ٍShutterstock©علاج الليزر

تنهمك كل عروس في التحضير ليوم عرسها، فتشتري الشوكولة، فستان العرس، الأكسسوار، تحدد المكان المناسب للإحتفال بهذا النهار، وتنسى في المقابل الأهتمام والعناية ببشرة وجهها، جسمها، أظافر، شعرها... تتضمن العناية بالبشرة إزالة الشعر والمسام المفتوحة. بين الشمع، الشفرة وكل الأساليب التي تزيل الشعر يكمن اليزر، الحل الأنسب لكل هذه المشاكل.

ستتعرفين بفضل حياتك على أحدث أساليب إزالة الشعر بالليزر، الطرق المناسبة  لكل شعرة نالإضافة إلى مدة العلاج.

 ما هو الليزر وكيف يعمل؟

 الليزر عبارة عن  أشعة تصل إلى بصلة الشعر فتقتلها وتمنع نموّها من جديد. إشعاع قصير المدى، لا يخترق الأعضاء المجاورة بل يتحول إلى حرارة عند ملامسته بصلة الشعرة ما يسبب موت الخلية.

 

لم تثبت الدراسات الحديثة أثار جانبية لليزر إلا في حال زيادة درجته ما يسب حروق طفيفة في القشرة الخارجية للبشرة. لذا لا تخاطري وتوجي الى مركزٍ متخصص في علاج إزالة الشعر أو طبيب أخصائي في علاج البشرة.

 أنواع الليزر

ديود ليزر Diode Lazer: تعمل على إزالة الشعرة القاسية السوداء والشعر الكثيف. تحتاج كل عروس إلى 4 جلسات للجسم و- جلسات لبشرة الوجه كونها دقيقة وحساسة.

 

IPL Lazer: للشعرة الرقيقة و السوداء. يعمل هذا الجهاز على تضعيف قوة نمو الشعرة. تحتاج كل عروس إلى أقله 6 جلسات. في هذا النوع من العلاجات يتوجب على العروس زياراة الأخصائي مرة كل 3 أشهر للخضوع لجلسة ليزر بهدف المحافظة على النتيجة.

 

أما النوع الأخير هوالالكتريك أو Electrical Lazer الذي يساهم في تدمير بصلة الشعرة الرقيقة، البيضاء والوبر. انها الآلة الوحيدة التي تقتل الشعرة البيضاء بحيث يصعب على الإشعاعات الأخرى رؤيتها. تعمل الألكتريك بطريقة مختلفة  إذ تستهدف كا شعرة على حدى عكس الديود واﻟIPL ذات الرأس العريض.

 

يناسب الليزر البشرة البيضاء والحنطية  أما البشرة السمراء فهي أدق لأنها معرضة لخطورة الإحتراق في حال زاد المعالج قوة الأشعة.

 نصيحة حياتك لكل عروس:

 استمتعي بشهر العسل وأنسي أمر الشعر ومشاكله بفضل أحدث وأجدد تقنيات الليزر.

تابعي كل تحضيرات العروس والنصائح المخصصة لك على موقع حياتك.

إعلانات google