أكسسوارات تتوّج جمالك في يوم زفافك

jad
  • Wassim Rahal ©

    هل ترغبين بأكسسوار يزيّن شعرك في يوم زفافك؟ إليك باقة من التسريحات المزدانة بأكسسوارات أنيقة ومميزة من ابتكار خبير الشعر والمزين المعروف جوليانو الأسمر، والتي قمنا باختيارها بعناية لتتناسب مع مختلف الأذواق. ورود كبيرة وأخرى صغيرة متناثرة، ملوّنة أم بيضاء، وأكسسوارات أشبه بجواهر تضيء تسريحات نفذت بعناية لإطلالة مثالية تبهر الأنظار. تأمّلي الصور جيداً وانتقي منها ما يتناسب مع وجهك، شعرك، وفستانك بالتأكيد. ولا تنسي أن الإطلالة الناجحة تنبع من اختيارنا لما يليق بنا.

  • أزهار صغيرة وملوّنة

    Wassim Rahal ©

    إن كنت ترغبين بورود صغيرة متناثرة، إليك هذه التسريحة التي يمكن تنفيذها من خلال شعرك الطويل أو خصل إضافية من الشعر المستعار الطبيعي او الاصطناعي. تسريحة معقّدة ورومنسية في الوقت نفسه. ولإطلالة طبيعية، ينصحك المزين جوليانو أسمر بتوجيه الخصل الأمامية إلى الخلف دون شدّها، وإن كنت ترغبين بلمسة لونية، يمكنك اختيار الورود بعيداً عن اللون الأبيض، بلون الأزهار التي كنت قد اخترتها لتزيّن حفل زفافك.

  • ورود بيضاء

    Wassim Rahal ©

    يشير المزين جوليانو أسمر إلى أن أكسسوارات الشعر لاسيما الأزهار تمنح تسريحة العروس لمسة من الرومنسية والتميّز، وليس أجمل من الورود الصغيرة البيضاء لذلك. تسريحة ننصحك بها إن كان فستانك دون أكمام ومفتوح عند منطقة الصدر وتأتي الأزهار البيضاء لتضفي جمالاً إضافياً إليها وتوجد نوعاً من التواصل مع فستانك الأبيض.

  • أكسسوار معدني

    Wassim Rahal ©

    تسريحة تتوّج جمالك، تليق بأميرة في يوم زفافها. لا تتردّدي في اختيارها إن كنت ترغبين بإطلالة طفولية ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه. ويأتي الأكسسوار هنا بأحجار كريستالية لامعة في مقدّمة الرأس ليفصل الغرّة المنسدلة على الجبين والخصل المرفوعة إلى الأعلى بعناية.

  • وردتان كبيرتان

    Wassim Rahal ©

    ما زالت التسريحة المشدودة إلى الخلف والمشغولة على مستوى العنق تحاكي توجهات الموضة العالمية لتسريحات شعر العروس، وهي محبّذة إذ يبدو الشعر معها أشبه بلوحة نسجت بأناقة وفن. ولأسلوب غجري بالغ الأناقة، ينصحك المزين جوليانو أسمر باعتماد زهرة كبيرة بيضاء أو زهرتين كحد أقصى على ألا تكونا بالحجم نفسه.

  • شريط حريري

    Wassim Rahal ©

    تسريحة كلاسيكية رائعة مستقاة من موضة الستينات، بلمسات عصرية مميزة. اما الأكسسوار فاقتصر على شريط حريري يظهر في أسفل التسريحة عند مستوى العنق لجهة اليمين وقد عقد بطريقة عفوية لإطلالة بالغة النعومة بعيداً عن التكلّف. تسريحة تحاكي رغباتك إن كنت تحبّذين الأكسسوارات الناعمة بلمسات مختلفة.

  • أزهار ولآلىء

    Wassim Rahal ©

    زهرتان أشبه بفراشاتين يتنشّقا رحيق وردة ربيعية، تدلّت منهما لآلىء بيضاء، زيّنت هذه التسريحة المميزة. اللآلىء تلك الأحجار المثالية التي لطالما زيّنت عنق العروس، ها هي اليوم تنتقل إلى الشعر لتمنحه لمسة رومنسية أنيقة وراقية. يحبذ المزيّن جوليانو أسمر ان يترك الشعر منسدلاً على الأكتاف في حالة استخدام اللآلىء كأكسسوار فهي تتناغم بشدة مع الخصل المتموجة.

  • شرائط جانبية

    Wassim Rahal ©

    شينيون أنثوي بالغ النعومة تدخله الشرائط كلمسة أساسية منحته التميّز والاختلاف. إطلالة ناعمة وحالمة تؤمّنها لك تلك الشرائط الحريرية التي يتم عقدها لمرات عدّة على احدى جانبي الرأس، على أن يتم اعتماد شرائط رفيعة ومستديرة.

  • ورود حمراء

    Wassim Rahal ©

    الورود الحمراء... ذاك الرمز الأزلي للحب، اختاره جوليانو أسمر ليزيّن به تسريحة العروس التي تبحث عن التميّز والابتعاد عن كلاسيكية الورود البيضاء. وقد تم شد الشعر باتجاه أحد جانبي الرأس لإطلالة رومنسية ولتنعكس ظلال الورود الحمراء على الوجه فتزيده تألقاً وجمالاً.

  • تاج مرصّع

    Wassim Rahal ©

    تسريحة مبتكرة تليق بحفلات الأعراس الكبرى، تلتقي فيها خصل الشعر المشغولة بعناية بواسطة أكسسوار مرصّع بالأحجار اللامعة. أما الخصل الأمامية فقد شدّت إلى الخلف لإبراز جمالية الوجه، وبدت التسريحة أشبه بعمل فني يمنح العروس المزيد من الأناقة المتفردة.

  • عقد شفافة

    Wassim Rahal ©

    خصل لامتناهية  جمعت بعناية، وزيّنت بعقد شفافة من الأورغنزا وحبيبات الستراس.  تسريحة تليق بذوات الشعر الطويل واللواتي يردن الابتعاد عن الشينيون الكلاسيكي. ما يميزها أننا يمكننا التحكم بطولها دون أن تتأثر خطوطها الأساسية، لكن احذري المبالغة فقد تغطي هذه التسريحة تفاصيل فستانك  المميزة عند الظهر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

تسريحة رائعة الجمال