أفكار ترفيهيّة مبتكرة لحفل زواجك

jad
  • Shutterstock ©إن كنتِ كلاسيكيّة بطبعك أم تحبّين التغيير، إليك باقة من أجمل الأفكار الترفيهيّة.

    إن لم تجدي بعد أفكاراً ترفيهية لحفل زفافك، نقدّم لك باقة من الأنشطة المبتكرة التي من شأنها أن تحوّل يوم زفافك إلى ذكرى رائعة لا تنسى.

  • أفكار مبتكرة لتسجيل الأمنيات

    Shutterstock ©ذكريات بالصور

    غالباً ما تبقى صفحات كتب الذكرى الكلاسيكيّة لتسجيل الأمنيات، بيضاء، إذ إن بعض المدعوين لا يتسنى لهم تدوين أمنياتهم عليها، والبعض الآخر لا تجتذبه تلك الكتب ذات الصفحات الكلاسيكية. لذا تنصحك منسقّة الأعراس لدى شركة Mission Mariage غوينيل سوميه بتطبيق إحدى الأفكار التالية:

    -         صور معبّرة: خصصي زاوية من قاعة الاحتفال لجلسات التصوير وزوّدي المكان بأكسسوارات مختلفة (إطارات فارغة أو لوحات لتدوين الرسائل) بحيث يلتقط المدعوون صوراً لأنفسهم ومن ثمّ يطبعونها ويزيّنون بها صفحات كتاب الأمنيات.

    -         لقطات حيّة: لذكريات تنبض بالعفويّة، بإمكانك تأمين كاميرا فيديو يصوّر من خلالها المدعوون أنفسهم ويتركون لك ولزوجك رسالة مباشرة وحيّة.

    -         لوحة مزدانة بأجمل العبارات: بإمكانكِ أن تضعي لوحاً كبيراً على مدخل قاعة الاحتفال (زيّنيه بألوان تتماشى مع ألوان زفافلك) كي يدوّن المدعوون أحرّ التمنيّات عليه، وقد يشكّل تحفة فنيّة جميلة تعرضينها فيما بعد في منزلك الزوجي.

  • مصابيح في الهواء

    Shutterstock ©فكرة أكثر شاعريّة من الألعاب الناريّة

    قولي وداعاً للألعاب الناريّة التقليديّة، وإلجئي إلى خيار بديل وراقٍ يكمن في المصابيح الورقيّة الطائرة. تسمح هذه الفكرة المقتبسة عن تقليد آسيوي قديم، بمشاركة جميع المدعوّين في لحظات من الأحاسيس الجميلة. ومن أبرز حسنات تلك المصابيح، أنّها أقلّ تكلفة من الألعاب الناريّة، كما أنّها قابلة للتحلل في الطبيعة
  • البالون الطائر

    Shutterstock ©ملامح الحبّ ترفرف في السماء

    إن كان حفل زفافك عبارة عن مأدبة غداء في الهواء الطلق أو كوكتيل تقيمينه قبل الغروب، فاجئي المدعوين برحلة قصيرة في الأجواء، عبر البالون الطائر، لكنّ هذا النوع من النشاطات لا يُقام إلا بين الساعة الخامسة عصراً والسابعة مساءً، كما أن اعتدال قوة الهواء شرط أساسي لهذه المغامرة التي من شأنها أن تضفي أجواءً راقية على حفل زفافك.
  • رسوم كاريكاتوريّة!

    Shutterstock ©رسم كاريكاتوري للعروسين من إعداد أحد الحاضرين

    دعي المدعوّين يفاجئونكما بخفة ظلهم ومواهبهم الأدبيّة. قومي بطبع بعض الرسوم الكاريكاتوريّة (التي تدور حول موضوع الأعراس)، وامحي النصوص المدوّنة إلى جانبها.

    وزّعي الأوراق على المدعوين واطلبي منهم تأليف حوارات بين الشخصيّات وتدوينها تحت الرسوم فتضمنين أجواءً فكاهية بامتياز. في نهاية السهرة، اختاري وزوجك الرسم الكاريكاتوري الأكثر طرافة.
  • ألعاب الخفّة

    Shutterstock ©ألعاب الخفّة لأجواء مسليّة وممتعة

    أدهشي الحضور من خلال استخدام شخص بارع في ألعاب الخفّة، فيدور على الطاولات ويمتع المدعويّن بألعاب الورق أو بإخفاء بعض الأكسسوارات أو بإخراج الحمام من قبّعته.

  • ذكرى كاريكاتوريّة للحضور

    Shutterstock ©هديّة من العروسين

    استعيني بفنّان كاريكاتوري يقوم برسم كلّ فرد من الحضور وتقديم الرسم له. فكرة فريدة من نوعها لهديّة يقدّمها العروسان الى أحبائهما في نهاية الحفل.

  • karaoke

    Shutterstock ©

    تشهد مسابقات الـ
    karaoke رواجاً كبيراً لدى الجيل الجديد، فلا تترددي في تطبيقها في عرسك فمن شأنها أن تضفي أجواءً صاخبة لا تنسى. 

    وزّعي الحضور من أصدقائكما وأقاربكما إلى مجموعات (بحسب الموائد) ودعيهم يتبارون على معرفة عنوان الأغنية التي تعزفها الفرقة الموسيقيّة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع