بالصور: أجمل خواتم خطبة من اللؤلؤ

Sara Ahmed
  • اصنعي اسطورة عروس البحر خاصتكِ بيوم عرسك مع خواتم خطبة من اللؤلؤ ستغلف إصبعك بسحر يحمل عبير البحر.

     

    ارتبط اللؤلؤ منذ قديم الأزل بالعديد من الأساطير فالبعض يقول أنه دموع حوريات البحر، كما اعتبره البعض في العديد من الحضارات أنه من التمائم التي تساعد على جلب الحظ. يُعرف اللؤلؤ أيضاً في العديد من الثقافات أنه رمزاً للخصوبة و النقاء ويمنح من يرتديه طاقة إيجابية. اللؤلؤ أغلى وأنفس الأحجار الكريمة ولعل أهم ما يميزه هو شكله الكروي الذي لا يحتاج إلى تقطيع أو تجزئة كباقي الأحجار الكريمة. تنافست العديد من الماركات العالمية في إصدار خواتم خطبة مميزة من اللؤلؤ لتعكس طبيعة المرأة الرقيقة.


    شاهدي أجمل خواتم خطبة من الماركات العالمية لتتألقي بيوم عرسك بإطلالة بسحر اللؤلؤ.

  • خاتم خطبة بتصميم قطرات المياه

    Mikimoto Splash Ring

    صفاء الماء مع رقة اللؤلؤ سيمنحانك خاتم الخطبة الذي تستحقينه! من الطبيعة التي تحمل مزيج من الجمال و القوة يأتي هذا التصميم من مجموعة Mikimoto Splash collection.

     

    الخاتم مستوحى من ارتطام الماء بالصخور لتتطاير قطرات الماء بقوة وفي مشهد رائع. الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 المرصع بقطع الألماس تزن 1.49 قيراط وحبات اللؤلؤ التي تمثل قطرات الماء المتناثرة و المصممة بأناقة متناهية.

  • خاتم خطبة بتصميم التاج

    Anna Sheffield "Tiara Curve" engagement ring

    إطلالتك ملكية بيوم العرس مع تصميم التاج بتوقيع Anna Sheffield.

     

    إذا كنتِ تفضلين التصاميم البسيطة و الأنيقة لا تترددي في اقتناء هذا الخاتم أو استوحي منه تصميم خاتم خطبتك. تصميم الخاتم يجمع بين الكلاسيكية المتمثلة في شكل التاج وبين العصرية في الدمج بين حبات اللؤلؤ وقطع الألماس بألوان الرمادي و الأبيض. الخاتم من الذهب الوردي عيار 14 قيراط.

  • خاتم خطبة بتصميم الزهور

    Mikimoto Bouquet Ring

    دعي الورود تزهر في يديكِ!


    تصميم أنيق لخاتم خطبة من اللؤلؤ مع الزهور على الجانبين. الخاتم صدر ضمن مجموعة Akoya Bouquet. الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18، الزهور على جانبي حبة اللؤلؤ مرصعة بفصوص من الألماس تزن 0.24 قيراط. خاتم Akoya Pearl Bouquet خاتم سيغلفكِ بباقة من الزهور.

  • خاتم خطبة من اللؤلؤ والألماس

    Zoe-chicco yellow-gold-bypass-ring

    عناق أنيق بين فخامة الألماس ونقاء اللؤلؤ حول إصبعك.

     

    خاتم من الذهب الأصفر الأنيق عيار 14 قيراط، وتصميم فريد للدبلة الملتوية التي تحمل حبة من اللؤلؤ الأبيض وقطعة من الألماس تزن 0.5 قيراط. خاتم Zoe Chicco من اللؤلؤ اختيار مثالي لمحبي المجوهرات الناعمة.

  • خاتم خطبة بتصميم ملكي

    LAGOS 10mm 18K Luna Pearl & Diamond Ring

    هل تفضلين الخواتم الكبيرة ذات التصميمات المعقدة و التفاصيل المميزة؟


    تقدم لكِ علامة Lagos خاتم خطبة بتصميم زهرة كبيرة بقلب من اللؤلؤ الأبيض. بتلات الزهرة من الألماس المحاط بالذهب الأصفر. الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18. تصميم الخاتم الكلاسيكي و الفخم سيمنح إطلالتك لمسة ملكية.

  • خاتم خطبة من اللؤلؤ الأسود

    Lagos Luna Small Tahitian Pearl Button Ring

    إذا كنتِ تفضلين الاختيارات الغير تقليدية و الجريئة فيمكنكِ اختيار خاتم خطبة من اللؤلؤ الأسود.

     

    اللؤلؤ التاهيتي الأسود يحمل سحراً خاص فهو من اللآلئ النادرة. الخاتم من الذهب الأبيض و الدبلة منحوتة من الجانبين. الجزء المحيط بحبة اللؤلؤ من الذهب الأصفر عيار 18. الخاتم صدر ضمن مجموعة Luna Collection.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع