بالصور: خواتم خطوبة بتصميم الزهور لعروس الربيع

Sara Ahmed
  • زهرة تعانق إصبعك : هذا أجمل ما يكون للتعبير عن حب شريكك! خواتم الخطوبة بتصميم الورود هي قد تكون ما تحتاجينه لتزهرين يوم عرسك. استطاعت دور المجوهرات العالمية أن تكتشف سر ارتباط المرأة بالزهور، هذا الأمر الذي جعلها تتنافس في تقديم مئات التصميمات لـخو اتم خطوبة تحمل هذا الرمز.

    الزهرة هي رمز الأنثى التي تعكس نعومتها و جاذبيتها. على مر السنين اُستخدمت الزهور و الورود بأنواعها المختلفة في تصميم كل ما يتعلق بالمرأة. تجدين تصميمات الزهور في كل ما يحيطك من خواتم خطوبة، حقائب، نقوشات الملابس، زجاجات العطر و الاكسسورات.

    أصبح لكل علامة زهرة مفضلة تطغى على تصميماتها. زهرة الكاميليا المفضلة لشانيل، الأوركيد لكارتييه، الزهرة لديور و اللوتس لفان كليف أند آربلز.

    شاهدي أجمل خواتم خطوبة بتصميمات الأزهار من دور المجوهرات العالمية..

  • خاتم Rose Dior Pré Catalan

    خاتم Rose Dior Pré Catalan  المستوحى من الزهرة المفضلة لكريستيان ديور 

    Rose Dior Pré Catalan

    الخاتم بتصميم زهرة أنيقة منحوتة بتفاصيل متناهية الدقة على قطعة من العقيق الأزرق. الخاتم معمول من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع قطعة من الألماس المستدير بنهاية ساق الوردة. تم تسمية الخاتم بإسم حديقة الورود الأشهر بباريس ليؤكد كريستيان ديور مقولته الشهيرة " الورود هي الكائنات الأجمل على الأطلاق بعد النساء".

  • خاتم Rose Dior Bagatelle

    من مجموعة Rose Dior Bagatelle collection زهرة ماسية تقدمها لكِ علامة ديور.  

    Dior Bagatelle Ring">Rose Dior Bagatelle Ring

    الخاتم مستوحى أيضاً من زهرة كريستيان ديور المفضلة. بتلات الزهرة مغطاة بفصوص مستديرة من الألماس لتمنحكِ بريق خاص. الدبلة مصممة كساق الزهرة مع بعض التفاصيل المنحوتة بدقة كالأوراق و الشوك على جانبي الساق. الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

  • خاتم Tiffany & Co. Schlumberger Daisy

    مجموعة من الورورد التي ستزهر في إصبعك مع علامة تيفاني.  

    Tiffany & Co. Schlumberger Daisy Ring

    خاتم Tiffany & Co. Schlumberger Daisy ring بتصميم زهور الديزي الرقيقة. استطاع المصمم العالمي Jean Schlumberger أن ينقل روح الطبيعة للتصميم. بتلات مرصعة بفصوص من الألماس الأبيض بوزن 53 قيراط. ينبض قلب الزهرة بقطعة من الألماس الوردي الرائعة بحجم 14 قيراط. خاتم Tiffany & Co. Schlumberger Daisy Ring بتصميم زهور الديزي قطعة ستزهر عالمك.

  • خاتم Van Cleef &Arpels Lotus Flower Diamond

    هذا الخاتم مستوحى من زهرة اللوتس التي ترمز للحكمة، الازدهار و الحب. 

    Van Cleef &Arpels Lotus Flower Diamond Ring

    الخاتم تم إصداره ضمن مجموعة اللوتس Lotus collection و هو إحدى القطع المميزة بالدار. الخاتم يحمل تصميم مبتكر و فريد بفضل تصميم الدبلة المزدوج. خاتم زهرة اللوتس يمكن ارتداؤه في إصبع واحد أو فصل الزهرة عن الأوراق و ارتداؤه في إصبعين. الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. البتلات مغطاة بمجموعة من فصوص الألماس المستديرة تزن 4.7 قيراط.

  • خاتم Chanel Camellia bud motif

    خاتم بتصميم زهرة الكاميليا و هي الزهرة المفضلة لكوكو شانيل. 

    Chanel Camellia Bud Motif Ring

    الخاتم من مجموعة Camellia التي استطاعت علامة شانيل أن تأسر كافة تفاصيلها في نعومة شديدة. قطعة من الذهب الأبيض عيار 18. قطع الألماس المستديرة تتراص في أناقة على البتلات يتوسطها قطعة كبيرة في قلب الزهرة.

  • خاتم Caresse d’Orchidées par Cartier

    عناق بين نقاء الأبيض و سحر الأسود تقدمه لكِ علامة كارتييه

    Caresse d’Orchidées par Cartier Ring

    احتلت زهرة الأوركيد لأعوام تصميمات مجوهرات كارتييه. بحرفية شديدة استطاعت كارتييه أن تنقل تفاصيل زهرة الأوركيد الالماسية من البتلات الرقيقة المرصعة بفصوص الألماس المستديرة. إذا كنتِ تفضلين الاختيارات الجريئة فإن زهرة العقيق الأسود ستضفي على إطلالتك المزيد من الغموض و الجاذبية. الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18، مع 28 فص من الألماس تزن 0.33 قيراط.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع