جديد خواتم الزواج ما بين الكلاسيكية والابداع و الترف

Fatima Ouidad


خواتم الزواج هي واحدة من أقدم رموز الاتحاد بين شخصين وهي تقليد في كل من العالم الغربي والشرقي, لا أحد يعرف على وجه اليقين متى أو من أين تم استخدام خاتم الزواج للمرة الأولى ولكن بعض السجلات تشير إلى اليونان القديمة وروما.


وحسب علم التشريح البدائي في تلك الفترة كان يعتقد أن الوريد متصل مباشرة من القلب إلى إصبع البنصر الأيسر، وهكذا بدأ العشاق الرومانيون باستخدام دائرة على اليد اليسرى وهو ما يعني" الاتحاد بلا حدود من القلب".


وإليك سيدتي بعض خواتم الزفاف المستوحاة من أفكار جديدة وعصرية وأخرى تقليدية فاخرة لمساعدتك في اختيار خاتم زواجك الأنسب لأسلوب حياتك.

خواتم الزواج الكلاسيكية :


خواتم زفاف جميلة وعادة ما تكون من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بنموذج كلاسيكي وبنفس الشكل لكل من المرأة والرجل، وهو نموذج دائري الشكل ليس ضيق ولا واسع، النموذج بالصورة من تصاميم مجوهرات مونتي كارلو Monte Carlo.


خواتم الزواج المنقوشة بعبارات الحب :


نموذج من مجوهرات أمستردام سوير Amsterdam Sauer محفورة بكلمات من قصيدة شعرية من قصائد فينيسيوس دي مواريس Vinicius de Moraes تم تصميمها بمناسبة مرور مائة عام على الشاعر وهي من القصائد التي تمجد الحب، الخاتم من الذهب عيار 18 قيراط ، واحد من الخواتم منصوص عليه كلمة "حبي" my love والآخر " اللانهائي" that is infinite.

خواتم الزواج بتصاميم خاصة :


خاتم زواج تيفاني آند كو Tiffany & Co الذي صممه المصمم الإيطالي إلسا بريتي Elsa Peretti الشهير وهو من خواتم الزواج الفاخرة والمصممة بطريقة فنية بحيث يقدم كل من البلاتين والألماس كقطع رائعة.

خواتم الزواج الكلاسيكية المعاصرة :


خاتم زواج من الذهب او المعادن النفيسة بتفاصيل رائعة، خاتم الزوج يمكن أن يكون بدون تفاصيل ولكن لم يعد ينظر للزخرفة كشيء مخصص للنساء فقط وكثير من الرجال يختارون خواتم مماثلة لزوجاتهم.

خواتم الزواج الفخمة :


يحتوي على أكثر من 100 قطعة ألماس صغيرة، الألماس هو أفضل صديق للمرأة إنها ليست صداقة وحسب إنه الحب في حالته المميزة, نموذج جميل وفاخر لمصمم الجواهر" أنطونيو برناردو " ويكلف الخاتم أكثر من 40 ألف دولار فالحب لا يقدر بثمن.

خواتم الزواج بالأحجار الكريمة :


الفخامة والرونق في خواتم الزفاف من الأحجار الكريمة الفاخرة، الابتكار في الألوان مع التنويع بين الحجارة مثل الزمرد، الفيروز، الياقوت وغيرها الكثير لتعطي السحر والتطور لخواتم الزفاف، الخاتم أكثر مناسبة للنساء, أما الرجال فيمكنهم اختيار خواتم مشابهة من الذهب أو  من المعادن الثمينة، النموذج في الصورة من الماس والياقوت مع البلاتين من تيفاني وشركاه Tiffany & Co.

خواتم الزواج بلمسة رومانسية :


خاتم مصنوع من الذهب مع تفاصيل على شكل قلوب صغيرة وكبيرة، الخاتم يعبر عن الرومانسية , فليس هنالك أكثر من القلب ليعبر عن الحب.

خواتم الزواج بالوشم :


الوشم، ستايل شائع على نحو متزايد باستخدام الوشم برسومات على البنصر الأيسر بدلاً من المجوهرات وهو خيار غير تقليدي من خلال وشم رسائل خاصة بالزوجين فقد تكون رمز اللانهاية أو رسائل الحب بلغات مختلفة، المهم هو وشم ما يعبر عن الزوجين. ومن ابرز المشاهير العرب الذين اتخدو هذا الستايل الفنان اللبناني رامي عياش.



اقرئي ايضا


أجدد موديلات خواتم زفاف من ماركيزا .. دللي يدك

خواتم زواج كلاسيكية تقع في حبها كل عروس!

10 خواتم خطوبة ارستقراطية تقطر ترفًا!


إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع