أجمل اغاني خطوبة 2018

Sara Ahmed
123rf Paweł Horosiewicz

 

هل ستحضرين حفل خطبتك قريباً؟ اكتشفي مجموعة من أجمل أغاني الخطوبة لعام 2018!

 

"يا دبلة الخطوبة عقبالنا كلنا" لا تزال هذه الأغنية للنجمة الراحلة شادية هي الأكثر رواجاً والمفضلة بحفلات الخطوبة. ظهرت العديد من الأغاني مؤخراً التي تنوعت ما بين الرومانسية والراقصة والشعبية التي يمكنكِ تنسيقها لحفل خطوبتك أو عمل قائمة وإعطائها لمنسق الموسيقى الخاص بالحفل قبل الموعد بفترة. احرصي على التنويع بين الأغاني الراقصة والأغاني الرومانسية وبعض الموسيقى الهادئة التي يمكن تشغيلها أثناء البوفيه. في النهاية احرصي أن تكون الأغاني المختارة من الأغاني المفضلة لكِ ولشريكك واختيارها معاً.

 

أغنية مبروك مبروك – رامي عياش

أغنية "مبروك مبروك" للنجم اللبناني رامي عياش من الأغاني التي تجمع بين الطابع الراقص والكلمات المعبرة عن فرحة الخطوبة والزفاف.

 

 

يمكنكِ تنسيق الأغنية لتشغيلها بعد ارتداء خاتم أو دبلة الخطوبة حيث تتناسب كلماتها مع أجواء التهاني التي تنتشر بعد ارتداء العروسان لخواتم الخطبة.

 

يارب بارك لمتنا - للفنان حماده هلال

أغنية "يا رب بارك لمتنا" غناها النجم حمادة هلال في الحلقة الأخيرة من مسلسل ولي العهد.

 

 

الأغنية تناسب أجواء الخطوبة والزفاف تماماً مع خلفية رائعة من الزغاريط والإيقاع الراقص. كما أن كلمات الأغنية تعبر عن فرحة الخطوبة وتجمع العائلة للاحتفال، الأغنية من تأليف عادل توفيق وألحان حماده هلال.

 

اغنية لبسني الدبلة - مي كساب

اغنية رومانسية وحالمة ستضفي على أجواء الاحتفالات المزيد من الحب.

 

 

اغنية "لبسني الدبلة" للمطربة مي كساب من الأغاني المعبرة عن فترة الخطوبة والحب ورغبة العروس في الارتباط بشريكها وهي من الأغاني المناسبة تماماً للرقصة الأولى. الأغنية من تأليف محمد حسن عوض، ومن ألحان علاء الراوي، وتوزيع موسيقي أشرف محروس.

 

إيدي في إيديك - محمد حماقي

اغنية رومانسية للنجم محمد حماقي وهي من الأغاني الرائعة للاحتفال بخطبتك.

 

يُذكر أن الاغنية قد غناها النجم حماقي بمناسبة خطبته على نهلة الحاجرى. الأغنية رومانسية بإيقاع خفيف تناسب وقت ارتداء العروسان لخواتم الخطوبة وتناسب أيضاً وقت افتتاح البوفيه.

 

الليله - عبدالفتاح الجرينى

أضيفي هذه الأغنية لقائمة الأغاني الراقصة بحفل خطبتك، للنجم عبد الفتاح الجريني.

 

كلمات الأغنية ستضفي على أجواء الاحتفالات المزيد من الفرحة والسعادة حيث تبدأ الأغنية بإيقاع راقص مع هذه الكلمات: "ليلة عمرنا ولا حد قدنا... وانا من كام سنه مستني الليله ديا، القمر العالي ساب السما وجاني... أول ما ناداني والله ما صدقت عنيا ده اللي نفسي فيه... هتمنى تاني ايه ياخد عمري ليه... ويسيبلى بس ليلة". الأغنية من تأليف محمد الغنيمي وتلحين اشرف سالم.

 

شريك بعمري - نانسي عجرم

"بإيدي المحبس لبسني وخبيني بقلبك واحبسني، عمري ابتدا من اليوم".

 

 

اغنية "شريك بعمري" من الأغاني الحالمة التي تناسب أجواء الاحتفالات بالخطوبة بصوت النجمة نانسي عجرم وكلمات المؤلف مرسال مدور وتلحين رواد رعد. أضيفي الأغنية لقائمة الأغاني الرومانسية ذات الإيقاع الخفيف بالحفل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع