ساعة ARCEAU Chrono Titane الجديدة من هيرمس

Sara Ahmed

أطلقت علامة هيرمس أحدث ساعاتها ARCEAU Chrono Titane والتي تعتبر الإصدار الأحدث من الساعة الأيقونية للدار Arceau.

 

في عام 1978 ابتكر المصمم Henri d’Origny موديل Arceau الذي يعد واحد من التصميمات المميزة لعلامة هيرمس والتي كانت ساعة دائرية مع أساور و مقابض مستوحاة من سرج الخيل.

 

منذ ذلك الحين ومع سنوات من التطور والتغيرات التي شهدتها الدار فإن مجموعة ساعات Arceau نالت حظاً كبيراً من التطور والتحديث مع الإبقاء على طابعها الأصلي. وقد تم تزويد الساعة بخاصية الكرونوغراف وهو نوع محدد من الساعات التي تجمع بين وظيفة عرض مؤشرات الوقت العادية، ووظيفة ساعة الإيقاف. والكرونوغراف الأساسي يشتمل على عقرب مستقل للثواني يمكن بدؤه وإيقافه وإعادة ضبطه هذا بالإضافة لميناء بحجم 41 مم وعلبة من التيتانيوم.

تعد هذه النسخة من الساعة هي النسخة الرياضية والتي تضوي بشعاع ضوئي مع الأرقام المصممة بطريقة مائلة والتي تمنحكِ شعور بأنها تحركت بفعل النسيم أو الهواء. العدادات الثلاثة والتاريخ يتم ترتيبها بشكل متناغم. أما الخصائص الجمالية للساعة فقد استوحيت من صناعة السرج. الأساور تم  تصنيعها في الإصدارين من جلد العجل بدرجة الهافان أو بدرجة الأسود والتي تظهر فيها دقة التفاصيل لتصميم السرج التي بدورها تعكس حرفية علامة هيرمس في عالم صناعة الساعات. وفوق كل ذلك فإن التصميم المستوحى من الفروسية يمنح ساعة Arceau Chrono Titane التوازن المثالي بين المتانة وخفة الوزن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع