تألقي بأجمل الساعات في موسم الأعياد

Sara Ahmed
  • 123rf Carlo Dapino

    لن تكتمل إطلالتكِ في العام الجديد بالتأكيد إلا بساعة أنيقة تزين معصمك وتمنحكِ البريق الذي تحتاجينه لتتألقي في العام الجديد.

     

    مع حلول العام الجديد تقدم لكِ أشهر الماركات العالمية أفضل الاصدارات للساعات التي صممت خصيصاً لتمنحكِ إطلالة ساحرة. وتعد الساعات من القطع الأساسية في خزانة اكسسوارك فبالإضافة إلى شكلها الجمالي فهي تذكركِ دائماً بلحظاتك السعيدة. سواءاً كنتِ تفضلين التصاميم البسيطة أو المعقدة أو كنتِ من عشاق القطع الفاخرة التي تمنح إطلالتك المزيد من التألق ستجدين في القطع الجديدة التي أطلقت مؤخراً ما يناسب ذوقك ويغلفكِ بالرفاهية والأناقة.

     

    اكتشفي أجمل الساعات لإطلالتكِ في موسم الأعياد.

  • ساعة آبل من هيرمس- الإصدار الثالث

    إصدار جديد من ساعة آبل بتصميم مبتكرة لإطلالة كلاسيكية مميزة بتوقيع هيرمس.

     

    أطلقت علامة هيرمس الإصدار الأحدث من ساعات آبل بتصميم ابتكرته من وحي أول القطع التي أصدرتها الدار وهو الحزام الذي أطلقته العلامة بتصميم طوق الكلب في فترة الثلاثينات. جاء تصميم سوار الساعة مختلفاً وجديداً مع شريط جلدي عريض مزين بقطع معدنية مثلثة بنفس تصميم الحزام. السوار باللون الأسود من جلد العجل مع 38 قطعة بالتصميم الهرمي ودرجة الفضي في السوار المنفرد و 42 قطعة في الساعة ذات السوار المزدوج.

  • ساعة لوتشيا موزاييك- بولغري

    لطالما أظهرت علامة بولغري في إبداعاتها شغفها شديد بجمال بروما القديمة!

     

    في إصدارها الأحدث من الساعات، احتفت بولغري بفن الموزاييك وأعادت إحيائه من جديد من خلال إصدارين جديدين من ساعة لوتشيا Lvcea. اعتمدت بولغري في تصميم الساعة على تجسيد تصميم الموزاييك التي انتشرت في روما القديمة فقط باستبدال بلاطات الحجارة بقطع ذهبية متناهية الصغر تم تجميعها يدوياً بشكل دقيق للغاية في عملية استغرقت وقت طويل، لتأتي النتيجة مذهلة من خلال تأثيرات ضوئية رائعة. ميناء الساعة مرصع بما يقرب من 700 بلاطة من الذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراط في تصميم الفسيفساء، مؤشرات الساعة من الألماس المقصوص أما الميناء نفسه فتم تصنيعه من الذهب الأبيض أو الزهري. تاج الساعة والمتحكم في ضبط التوقيت مزين بقطعة من الروبليت الزهري. أما السوار فهو باللون البني في الساعة المصنعة بالذهب الوردي، وأسود اللون في التصميم المصنع من الذهب الأبيض.

  • ساعة Luminor 1950 Sealand

    Luminor 1950 Sealand 3 Days Automatic Acciaio

    تقدم لكِ علامة بانيراي ساعة جديدة مستوحاة من الأبراج الصينية القديمة!

     

    احتفالاً بالعام الجديد تقدم علامة بانيراي إبداع جديد في مجموعة أطلقتها ضمن إصدار محدود مكون من 88 ساعة فقط. الإصدار الجديد مزين بنقوش رائعة على الغطاء نفذها الحرفيون باستخدام تقنية إيطالية قديمة. وتعد هذه الساعة هي النموذج التاسع الذي تبتكره الشركة احتفالاً بالتراث الصيني وبالأخص الأبراج الصينية. وتأتي ساعة Luminor 1950 Sealand الجديدة لتحتفل بعام الكلب الذي سيبدأ في 16 فبراير 2018.

     

    يبرز تصميم الكلب على غطاء الساعة والذي تم نقشه وتطعيمه بخطوط من الذهب بواسطة تقنية متناهية الدقة من قبل كبار الحرفيين الإيطاليين ويعمل الغطاء على حماية ميناء الساعة الذي يتميز بتصميمه البسيط والذي يسهل قراءته مع أعداد عربية ومؤشرات خطية ونقاط براقة. سوار الساعة من الجلد البني الناعم مع حزام إضافي من المطاط باللون الأسود.

  • ساعة Selleria من فيندي

    أطلقت علامة فيندي ساعة جديدة لتتألقي بلمسة عصرية مدهشة في العام الجديد.

     

    تعيد علامة فيندي ابتكار ساعة Selleria الأيقونية في مجموعة جديدة مع سوارين مختلفين يحملان شعار Fun FENDI. تصميم سوار الساعة يأتي عصرياً وأنيقاً سواء كان مزدوج أو منفرد مع حرفي ال F اختصاراً لشعار FUN FENDI وألوان خريفية رائعة كالبيج والبني الغامق.

    أما عن تصميم الساعة فيتميز بإطار دائري وهندسي مع ميناء أبيض مزود بأرقام  ورموز رومانية من الذهب الوردي أو الفضي. هذا بالإضافة إلى أن الساعة مصممة بشكل يتيح تغيير السوار بسهولة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع