أحدث ساعات علامة Bell & Ross

Sara Ahmed
BR-X1 SKELETON TOURBILLON SAPPHIRE

أصدرت علامة Bell & Ross ساعاتها الأحدث BR-X1 Skeleton Tourbillon Sapphire لتوسيع حدود صناعة الساعات الفاخرة.

 

نجحت علامة Bell & Ross في خلق ملحمتها الخاصة من خلال مجموعة الساعات التي ابتكرتها عبر السنين، وفي العام الماضي استطاعت أن تشكل فصلاً جديداً في ملحمتها بإطلاقها لساعة BR-X1 CHRONOGRAPH TOURBILLON SAPPHIRE. لهذا العام تسلط Bell & Ross الضوء التقنية العالية والأداء الميكانيكي الدقيق لساعتها الجديدة BR-X1 SKELETO TOURBILLON SAPPHIRE.

 

تقدم علامة Bell & Ross مفهوم جديد للرقي مع الآداء المتميز والتصميم الفخم مع الياقوت الذي يمنح الساعة تفرد وجمال من نوع خاص. جاء تصميم الساعة مبتكراً ومختلفاً حيث يسمح ميناء الساعة المحاط بالياقوت الشفاف برؤية آليتها من الداخل وهيكليتها وكل قطعة بها من خلال النظر بحرية إلى قلب نظام الحركة حيث يصبح المشهد ساحراً بمجرد النظر إلى هذه الساعة الفريدة من نوعها.

 

قامت Bell & Ross بتصميم توربيون الساعة ليكون محلقاً وكأنه يطفو على سطح الساعة، وهو يكشف عن جمال الساعة الميكانيكي ويكشف عن روعة نظام الحركة الأمر الذي يساعد على منح الساعة شكلاً غير معتاد. هذا التصميم شديد العصرية في التقنية واللمسات النهائية من خلال روعة الشفافية التي تكشف عن نظام قلب الساعة وريث التقنيات التقليدية لصناعة الساعات.

 

تم إطلاق الساعة في إصدار محدود ضمن 8 قطع وتأتي بتصميم من 5 دعامات من الياقوت المنحوت بتأن قبل تجميعه. تجمع هذه الساعة الاستثنائية بين المفاهيم الأساسية لعلامة Bell & Ross وبين أقصى درجات التطور التقني والحس الجمالي لتكتشفي أسرار الوقت مع ساعة BR-X1 SKELETON TOURBILLON SAPPHIRE.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع