بالصور: أجمل الساعات التي ستنعش إطلالتكِ هذا الصيف

Sara Ahmed
  • الساعة قطعة لا غنى عنها في خزانة اكسسوارك بفضل الجانب العملي في معرفة الوقت وتذكر لحظاتك السعيدة بدقة ومظهرها الجمالي الذي بلا شك يضفي على مظهرك المزيد من الأناقة!

     

    تبحثين عن قطعة الاكسسوار المناسبة لإطلالتك النهارية وفي السهرات وبالمكتب وفي نزهاتك مع أصدقائك؟ إنها الساعة بلا منازع. تتوفر الساعات في أشكال مختلفة ومتنوعة والتي ترضي مساحة واسعة من الأذواق. بعض التصميمات المبتكرة للساعات ظهرت على مدار السنين مثل قلادات الساعات وصيحة الساعات الخفية التي يمكن ارتداؤها كسوار أنيق أو كساعة، وغيرها من الأشكال التي تتنافس دور الأزياء العالمية لتقدمها لكِ كل عام.

     

    شاهدي بالصور أجمل الساعات التي ستنعش إطلالتك هذا الصيف.

  • ساعة Petite Promesse من Baume & Mercier

    Baume-et-Mercier-Promesse-

    أنوثة طاغية، تصميم عصري، ألوان مرحة.. هذا ما تمنحه إياكِ ساعة Petite Promesse من Baume & Mercier!

    أطلقت علامة Baume & Mercier مجموعة مرحة من الساعات بألوان نابضة لإطلالتكِ الحيوية في فصل الصيف. تصميم الساعة يجمع بين البساطة والأناقة والطابع المرح. أهم ما يميز الساعة هو جلد البانكا أو كما يُعرف بجلد التروت وهو نوع من الجلود الذي يتميز بالمرونة والمتانة. تم ابتكار هذا الجلد بفرنسا ومصدره هو السلمون المرقّط حيث تتم معالجة الجلد ودباغته لتعزيز شكل حراشف أسماك التروت المميزة ومنحها لمسة ساحرة من الألوان كالأحمر الزاهي والأخضر المرح والأزرق الأنيق.

  • ساعة Slim d’Hermès

    Slim d’Hermès

    ساعة Slim d’Hermès تعدكِ بمفهوماً آخر للأناقة!

    ساعة نسائية جديدة تطلقها علامة Hermes بتصميم ينبض بالأناقة والنعومة. صُممت الساعة بواسطة Philippe Delhotal  والذي أراد أن يصنع قطعة متفردة تجسد مقطوعة موسيقية، فنجد التصميم جاء بسيطاً ورقيقاً بتفاصيل صممت بحرفية تامة لتبدو حقاً كقطعة موسيقية حالمة. أصدرت الدار الساعة بلونين الأبيض بلون الماجنوليا، والأسود الداكن. ميناء الساعة محاط بفصوص من الألماس. حجم الساعة وسمكها الصغيرين يجعلانها قطعة رقيقة وخفيفة ستلبي احتياجاتك اليومية بفصل الصيف.

  • ساعة MONTRE SAPPHIRE STRIPES من شانيل

    MONTRE SAPPHIRE STRIPES

    ساعة MONTRE SAPPHIRE STRIPES من أحدث مجموعات شانيل للمجوهرات الراقية!

    الإبحار حيث زرقة المياه وجمال السماء  ونسمات الهواء الساحرة كان السر وراء انطلاق مجموعة Flying Cloud للمجوهرات الراقية المجموعة الأحدث من شانيل. سُميت المجموعة بإسم اليخت الذي قضت عليه كوكو شانيل رحلة إبحار مع حبيبها آنذاك Hugh Grosvenor الدوق الثاني لويستمنستر. جسدت المجموعة كل ملامح الإبحار وهو ما نجده في تصميم هذه الساعة حيث حبات الياقوت الأزرق التي تعكس جمال البحر، أساور الساعة مستوحاة من شكل الحبال المتداخلة بفصوص من الألماس مع الياقوت الأزرق أما الميناء فمن الذهب الأبيض المرصع بالألماس في الخلفية وحول الميناء.

  • ساعة Patrimony small model من Vacheron Constantin

    Patrimony small model

    لمسة من الأرجواني ستنعش معصمك هذا الصيف!

    مع دخول فصل الصيف حيث الألوان النابضة والجريئة تقدم علامة فاشيرون كونستانتين للساعات الراقية ساعتها الجديدة Patrimony small model والتي تحمل الخبرة السويسرية حيث الجودة والأصالة. ميناء الساعة من الذهب الوردي مع سوار من جلد التمساح باللون الأرجواني الأنيق، تتوفر الساعة أيضاً باللون البني الداكن المناسب للجنسين وهو ما يجعلها قطعة مناسبة لاستخدامك وشريكك. يتميز هذا الموديل بخطوطه الأنيقة والراقية مع العقارب الذهبية الرفيعة ومؤشرات الساعة المصنوعة من الذهب الوردي هذا بالإضافة إلى ظهر الساعة المصنوع من الكريستال الذي يتيح لكِ رؤية آلية الساعة المعقدة المصنوعة بدقة سويسرية.

  • ساعة MONTRE AZUREAN BRAID من شانيل

    MONTRE AZUREAN BRAID

    تصميم آخر لساعة تنبض بالفخامة من مجموعة Flying Cloud!

    ساعة تنبض بالفخامة والرقي من تشكيلة AZUREAN BRAID من شانيل، الساعة مستوحاة من شكل الجدائل وعقد الحبال التي تعد سمة مميزة في الإبحار. ميناء الساعة من الذهب الأبيض المرصع بفصوص الألماس، أما الأساور فجاءت بتصميم الجدائل من الذهب الأبيض المحاط بفصوص من الألماس الملتفة كالحبال. تحتوي الساعة على 658 فص من الماس وهو ما يجعلها قطعة استثنائية مفعمة بالرقي والفخامة في خزانتك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع