بالصور: أجمل الساعات الملونة لإطلالتكِ هذا الصيف

Sara Ahmed
  • إطلالتكِ في هذا الصيف مرحة، عصرية وأنيقة مع أجمل الساعات الملونة من مختلف الماركات العالمية.

     

    الألوان الحيوية من العناصر المرتبطة بأزياء واكسسورات موسمي الربيع والصيف، حيث تزدهر الطبيعة وترتدي أبهى حُلاتها وهو ما يلهم المصممون على ابتكار قطع تحمل هذا المزيج الساحر من الألوان النابضة والتصميمات الأنيقة.

    الموف، الفوشيا والأحمر وغيرها من الألوان التي تتميز بطابع أنثوي ستضفي على إطلالتكِ لمسة من البهجة والجاذبية. اختاري الساعات الملونة المرصعة بالفصوص لإطلالتكِ في السهرات والأمسيات. في النهاية أياً كان لونك المفضلة حاولي تنسيق الساعة مع قطع الاكسسوار الأخرى ومع أزيائك واقضي دائماً أوقاتاً سعيدة.

     

    شاهدي أجمل الساعات النسائية الملونة لإطلالتكِ هذا الصيف.

  • Elite Lady Moonphase watch in green

    Elite Lady Moonphase watch in green

    تم اختيار اللون الأخضر العشبي ليكون لون البانتون لعام 2017. يتميز اللون الأخضر بكونه واحد من الألوان التي تمنح طاقة إيجابية وشعور بالانطلاق والحيوية لذا فهو اختيار مثالي لأزيائك واكسسواراتك هذا الصيف. تقدم لكِ علامة Zenith ساعة أنيقة بدرجة الأخضر العشبي وتصميم رفيع للميناء مفعم بالأنوثة. ميناء الساعة محاط ب 62 فص من الألماس. بالإضافة لعقرب الساعات، الدقائق والثواني يوجد مؤشر لتوضيح أطوار القمر. السوار من الجلد المبطن بالمطاط لحمايته.

  • Hortensia Eden rose gold watch with pink opal dial

    Hortensia Eden rose gold watch with pink opal dial

    تألقي باللون الوردي مع ساعة Hortensia Eden rose من شوميه Chaumet. حديقة من الورود الرائعة ابتكرتها علامة شوميه من مجموعتها الأيقونية Hortensia لتقدم لكِ ساعة مختلفة بلمسة فرنسية راقية. أساور الساعة من الجلد  الوردي بتصميم جلد الثعبان. ميناء الساعة من الذهب الوردي المرصع بفصوص من الألماس وثلاث وردات ثلاثية الأبعاد بتصميم زهرة القرطاسية من الذهب الوردي أيضاً. ساعة Hortensia Eden rose ستضفي على عالمك أوقات رائعة بنعومة اللون الوردي.

  • Atame Colibri watch

    Atame Colibri watch

    لوحات من الطبيعة الساحرة تقدمها لكِ علامة ديلانو والمشهورة بتصميماتها الراقية في عالم المجوهرات والساعات، كما اشتهرت دائماً باستخدام الألماس والأحجار الكريم في مجموعاتها التي تنبض بالفخامة. ميناء الساعة بالتصميم المستطيل والذي يبدو كإطار للوحة فنية رائعة من الزهور الوردية والطيور والنجوم الماسية، الميناء من الذهب الأبيض ومحاط بفصوص من الألماس الأبيض، أما سوار الساعة فمن الجلد بدرجات اللبني. ساعة Atame Colibri من ديلانو قطعة من الأناقة المتفردة.

  • Tambour Bijou Secret Turquoise watch

    Tambour Bijou Secret Turquoise watch

    إذا كنتِ من عشاق موضة الساعات السرية فستجدين هذا الصيف العديد من التصميمات الرائعة والملونة من مختلف الماركات العالمية. تقدم لكِ علامة لويس فيتون سوار وساعة سرية باللون الفيروزي الرائع. تم إصدار الساعة ضمن مجموعة من خمس ساعات سرية عام 2013 تحمل ألوان قوس قزح. غطاء الميناء مصمم بشكل دائري يحمل الزهرة الرباعية البتلات والتي تعد العلامة الأيقونية لدار لويس فيتون. الزهرة محاطة بفصوص من الألماس. سوار الساعة من الجلد بتصميم جلد الثعبان واللون الفيروزي. ساعة لويس فيتون Tambour Bijou السرية ستغلف معصمك بأناقة   الزهور.

  • Happy Diamonds Butterflies watch

    Happy Diamonds Butterflies watch

    لك تطلق علامة شوبارد  فراشات زرقاء أماسية !

     

    تصميم أنيق مفعم بالأنوثة لساعة Happy Diamonds Butterflies من دار شوبارد. الساعة مبتكرة من الساعة الأيقونية Chopard Happy Diamonds jewellery والتي أطلقتها الدار للمرة الأولى عام 1976. استطاعت شوبارد أن تأسر سحر الماس مع جمال الفراشات وأناقة اللون الأزرق في هذه الساعة مع ميناء دائري محاط بفصوص الألماس الأبيض. الفراشات مرصعة بفصوص من الياقوت الأزرق والبني، والأساور من الحرير الأزرق الأنيق. ساعة Happy Diamonds Butterflies أجعلي أوقاتك سعيدة وإطلالتك في نعومة الفراشات.

  • Bell & Ross BRS Novarosa

    Bell & Ross BRS Novarosa

    حلقي في السماء واغمري معصمك بالنجوم مع ساعة BRS Novarosa من بيل أند روس.

     

    أطلقت شركة Bell & Ross ساعة نسائية جديدة BRS Novarosa والمستوحاة من اللون الوردي لسوبرنوفا، أو كما تعرف بظاهرة انفجار النجوم في الفضاء السرمدي لتطلق هالة كبيرة من اللون الوردي الكثيف. سوار الساعة والميناء باللون الوردي الناعم، ميناء الساعة مصمم بشكل مربع أنيق مع فصوص من الألماس في أماكن الأرقام . يحتوي ميناء الساعة على عقرب للساعات والدقائق بالإضافة للتاريخ اليومي، تضمن آلية الحركة الراحة في الاستعمال والشكل العملي وهو ما يجعلها مناسبة تماماً للاستعمال اليومي.

    يُذكر أن شركة بيل آند روس  تخصصت في صناعة الساعات المستوحاة من مجال الطيران لتمنحكِ رحلة استثنائية إلى الفضاء الخارجي.

  • Jaeger-Le Coultre Rendezvous

    Jaeger-Le Coultre Rendezvous Watch

    في ظل الشراكة الفريدة بين الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة جيجر- لوكولتر ومصممة القفطان المغربية الشهيرة سلمى بن عمر، تم عرض مجموعة من التصاميم الرائعة للقفطان المغربي بأنامل سلمى بن عمر والتي تتناغم بامتياز مع مجموعة ساعات SIHH 2017 النسائية من علامة جيجر- لوكولتر ضمن حفل سحور أُقيم في شهر رمضان الماضي. تميزت المجموعة بألوانها العميقة والغنية التي ستنعش إطلالتك هذا الصيف.

     

    برزت مجموعة "راندي فو " ضمن مجموعة الساعات المعروضة والتي يعود إصدارها لعام 2012 ، تميزت المجموعة بالتصميم المبتكر الذي يعرض أطوار القمر مع إمكانية التنبيه بالموعد. ميناء الساعة متوفر بالذهب الأصفر والوردي ومحاط بفصوص من الألماس الأبيض مع سوار جلدي بالعديد من الدرجات على رأسها الوردي الناعم.

  • HERMÈS ARCEAU TRÈS GRAND MODÈLE

    HERMÈS ARCEAU TRÈS GRAND MODÈLE

    ترتكز تصميمات علامة HERMÈS دائماً على اللمسة الكلاسيكية بإضافات عصرية تجعل القطع التي تصدرها تحمل أناقة من نوع خاص وفريد. مع الإصدارين الجديدين للساعة الفاخرة ARCEAU TRÈS GRAND MODÈLE فإنك ستقعين في غرامهما من اللحظة الأولى مع لونين جديدين هما الأزرق اللامع والبني البندقي وميكانيكية Hermès Calibre H1837 التي تضمن لكِ دقة متناهية. السوار مصنوع من جلد التمساح بلون متطابق مع لون الميناء.

    ساعة HERMÈS ARCEAU TRÈS GRAND MODÈLE .. دعي إطلالتكِ تنبض بالفخامة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع