بالصور: ساعات باللون الأسود.. فخامة لا تُضاهى

Sara Ahmed
  •  

    هل تفضّلين اللون الأسود في اختياراتك؟ يطغى اللون الأسود في العديد من تصميمات الاكسسوارات و الساعات من مختلف الماركات العالمية لما يتميز به من رونق وسحر خاص لأنه حقاً يليق بكِ.


    أصدرت العديد من الماركات العالمية مئات التصميمات لساعات أنيقة بألوان مختلفة إلا أن الأسود من الدرجات التي لا يمكنكِ مقاومة سحرها الخاص. يتميز اللون الأسود بأنه من الدرجات التي تتلائم مع كل الألوان الأخرى تقريباً وهو ما يجعله قطعة مميزة في خزانتك سواء كان في الملابس أو الاكسسوار. الساعات السوداء يمكن تنسيقها مع جميع إطلالاتك، سواء إطلالتك النهارية بالمكتب  أو سهراتك مع الأصدقاء أو المناسبات الخاصة. لا تترددي في اقتناء ساعة باللون الأسود و دعي سحر الأسود يأسر الوقت عند لحظاتك السعيدة.


    شاهدي بالصور مجموعة مختارة من أفضل الساعات باللون الأسود من مختلف الماركات العالمية.

  • ساعة Chanel Mademoiselle Privé Gold Camellia

    Chanel Mademoiselle Privé Gold Camellia">Chanel Mademoiselle Privé Gold Camellia

    ساعة أنيقة تم إصدارها ضمن مجموعة Chanel Mademoiselle Privé  والتي اُستوحيت تصميماتها من مقتنيات مدام كوكو الخاصة بشقتها بباريس. ميناء الساعة من الذهب الأبيض بنقوشات بارزة بتصميم زهرة الكاميليا الزهرة المفضلة لكوكو شانيل. الزهور من الذهب الأصفر ومنحوتة يدوياً بحرفية عالية. الأوراق من الياقوت الأصفر مع خمس فصوص من الألماس الأبيض موزعة في ميناء الساعة. الميناء محاط بـ 60 فص من الألماس المستدير.


    ساعة Chanel Mademoiselle Privé Gold Camellia ستزهر أوقاتك بفخامة الألماس.

  • ساعة Tank Folle white gold and diamond Cartier

    Tank Folle white gold and diamond Cartier

    كل إصدار تعود كارتييه بتصميمات خلابة ومتجددة. ساعة من القطع الأيقونية لعلامة كارتييه، قد يبدو تصميم الميناء غريباً للوهلة الأولى لحرف H غير منتظم، إلا أن التصميم استوحاه مدير علامة كارتييه في فترة الستينات بعد حادث سيارة وارتطام ساعته الخاصة لتتغير شكلها و تبدو بهذا الشكل إلا أنها ظلت تعمل فقرر وقتها أسر لحظة نجاتهما في هذا التصميم. الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 مع مجموعة من فصوص الألماس و الأرقام مصممة باللغة الرومانية.


    ساعة Tank Folle white gold and diamond Cartier ستمنحكِ شعور أن هناك دائماً فرصة ثانية بالحياة.

  • ساعة Chaumet Liens Lumière high jewellery diamond

    Chaumet Liens Lumière high jewellery diamond

    تقدم لكِ علامة شوميه تصميم مميز مع الشكل الدائري و الحجم الصغير، إلا أن الإضاءة التي تمنحها فصوص الألماس في خلفية الميناء ستلفت الأنظار بالتأكيد. الساعة من الذهب الأبيض مع قطع الألماس التي تغطي مساحة 27 مم هي مساحة الميناء.


    ساعة Chaumet Liens Lumière high jewellery diamond قطعة ستضيء عالمك!!

  • ساعة Dior VIII Grand Bal Fil de Soie

     

    Dior VIII Grand Bal Fil de Soie">Dior VIII Grand Bal Fil de Soie

    الحرفية العالية و الدقة المتناهية بالإضافة إلى التصميم الفريد هو ما تمنحه إياكِ علامة ديور. ساعة من الذهب الوردي المرصع بفصوص الألماس الأبيض. خلفية الساعة بتصميم شبكة محاكة يديوياً من الحرير الذهبي بفرنسا. الميناء محاط بفصوص من الألماس، الميناء مصنوعة من اللؤلؤ الأسود مع قطع من الألماس المتراصة بتصميم لتبدو كنجوم في السماء.


    ساعة Dior VIII Grand Bal Fil de Soie امنحي إطلالتك مزيد من التألق.

  • ساعة Harry Winston Premier Precious Weaving chrysanthemum

    Harry Winston Premier Precious Weaving chrysanthemum

    حرصت علامة Harry Winston على تقديم تصميمات مبتكرة في مجموعتها الأولى للساعات. اخترنا لكِ ساعة بتصميم مستوحى من فن الزخرفة الياباني لرسم زهرة الأقحوان بأطياف من الألوان اللامعة بخلفية الساعة. تصميم الزهرة محاك يدوياً بخيط الحرير على خلفية من اللؤلؤ الأسود. التفاصيل الدقيقة مع قلب الساعة السويسري سيمنحكِ قطعة فريدة و مميزة. الساعة من الذهب الوردي ومحاطة ب 74 فص من الألماس مع أساور من الحرير الأسود.


    ساعة Harry Winston Premier Precious Weaving chrysanthemum  قطعة فنية ستضفي عليكِ لمسة ساحرة من الألوان


     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع