"#ساعة منك، ساعة منّا" حملة خير من صدّيقي و أولاده

Sara Ahmed
1915 by Seddiqi & Sons

"#ساعة منك، ساعة منّا" هو شعار الحملة الجديدة التي أطلقتها مجموعة محلات 1915 من صدّيقي و أولاده. أعلنت محلات 1915 بدبي، الإمارات العربية المتحدة، عن حملة للعطاء التي ستُتيح الفرصة للزبائن للتبرع بساعاتهم القديمة لصالح قضايا خيرية. تقدم مجموعة صدّيقي و أولاده في المقابل حسماً بنسبة 50% على أية ساعة يختارها العميل من مئات العلامات و الماركات التجاريّة المعروضة ضمن حملة العطاء. يتزامن انطلاق الحملة الجديدة مع إعلان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لسنة 2017 كعام الخير. تبدأ الحملة في الرابع من مايو الجاري و حتى السادس منه.

 

هذا العام هو العام الثاني لإطلاق هذه الحملة من محلات 1915 من صديقي و أولاده. تهدف هذه التجربة المتميزة إلى التواصل مع المجتمع عبر تشجيع عملاء محلات 1915 على المشاركة و لو بجهد بسيط في حل مشاكل و قضايا المجتمع.

أشار السيد محمد عبد المجيد صديقي، رئيس القسم التجاري في مجموعة صديقي القابضة، تعليقاً على هذه التجربة المميزة: "تهدف حملة "#ساعة منك، ساعة منّا" إلى مشاركة عدد كبير من العملاء بالإمارات العربية المتحدة في هذه المبادرة الإنسانيّة و التي ربما تكون سبب في سعادة أشخاص آخرون في " عام الخير"، هذه التجربة الفريدة ستتيح لعملائنا الإستفادة من نسبة الحسم الكبيرة فضلاً عن مساهمتهم في حل قضايا إنسانية بالمجتمع".

 

الجدير بالذكر أن الساعات القديمة التي سيتم التبرع بها سوف تُقدم إلى أولئك من لم يمنحهم الحظ فرصة ارتداء ساعة من قبل.

تنتشر فروع محلات 1915 من صديقي و أولاده بالأماكن التالية:

  • أبو ظبي: بوابة الشرق مول، ياس مول التجاري، مربّع الصوّة.
  •  دبي: ديرة سيتي سنتر، دبي مارينا مول، برجمان.
  •  الفجيرة: سيتي سنتر الفجيرة.
  •   رأس الخيمة: مركز رأس الخيمة.
  •  الشارقة: صحاري سنتر.

محلات 1915 من صديقي و أولاده من أشهر متاجر الساعات، الإكسسورات و قطع المجوهرات من مختلف الماركات العالميّة. تم تسمية المحلات تيمناً بسنة ميلاد مؤسس المجموعة: أحمد صديقي.

 

للمزيد من المعلومات يمكن مطالعة الموقع الإلكتروني الخاص بالمجموعة:

http://www.1915.ae

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع