بالصور: أفضل ساعات شانيل

Sara Ahmed
  • Mademoiselle Privé Camélia

    "شانيل" علامة استطاعت حقاً أن تتحدى الزمن. نجحت كوكو شانيل أن تنقل رؤيتها الخاصة بالمرأة في كل منتج يحمل علامة شانيل. لم تكن علامة شانيل منذ تأسيسها عام 1910 علامة تجارية فقط بقدر ما كانت تهتم بكل ما يخص المرأة و إضافة التفاصيل الدقيقة التي تعكس طبيعة الأنثى.

     

    استطاعت ساعات شانيل أن تأسر الوقت في تصميماتها المتفردة. تنوعت تصاميم الساعات بين تلك التي تحمل روح الطبيعة و بين الأشكال الهندسية الأنيقة لترضي مساحة واسعة من الأذواق. تم تصميم أول مجموعة ساعات من شانيل عام 1987 و التي صدرت تحت إسم PREMIÈRE. المجموعة مستوحاة من ساحة فاندوم بباريس و الشكل السداسي لزجاجة عطر CHANEL N°5.

     

    في عام 1993 وقعت علامة شانيل عقد مع مصنع G&F Châtelain السويسري للساعات لترفع معايير الجودة إلى مستوى آخر. بحلول عام 2000 أطلقت علامة شانيل مجموعة J12 للساعات المستوحاة من الإبحار و استخدمت علامة شانيل خامة السيراميك في هذه المجموعة لتصنع ثورة في عالم صناعة الساعات. في عام 2011 ابتكرت شانيل لون جديد للسيراميك لتطلق مجموعتها الرائعة من الساعات J12 CHROMATIC. بمرور عام آخر أطلقت شانيل مجموعتها الإستثنائية من الساعات Mademoiselle Privé collection المستوحاة من زهرة الكاميليا الزهرة المفضلة لمدام كوكو شانيل. في عام 2015 أطلقت شانيل مجموعة The BOY – FRIEND و التي تميزت بتصميماتها التي طغى عليها الطابع الذكوري. بعد مرور ما يقرب من ثلاثين عاماً من إطلاق مجموعة الساعات الأولى لعلامة شانيل يمكننا القول بحق أن ساعات شانيل ستمنحكِ أوقاتاً سعيدة.

     

    شاهدي مختارات من أفضل ساعات شانيل...

  • ساعة Mademoiselle Privé Camélia Nacré

    Mademoiselle Privé Camélia Nacré

    من وحي زهرة الكاميليا المفضّلة لكوكو شانيل ساعة Mademoiselle Privé Camélia Nacré. الساعة من مجموعة Mademoiselle Privé، ميناء الساعة من العقيق الأسود اللامع مع زهرة الكاميليا المنحوتة يدوياً من اللؤلؤ الأبيض. تفاصيل الوردة تظهر بدقة متناهية. عقرب الساعة بتصميم بتلات الزهرة مع سبع فصوص من الألماس المستدير. سوار الساعة من الساتان الأسود مع مشبك لغلق الساعة من الألماس و الذهب الأبيض.

    ساعة Mademoiselle Privé Camélia Nacré.. دعي لحظاتك السعيدة تزهر من جديد

  • ساعة Première Camellia Skeleton

    Première Camellia Skeleton

    ساعة أنيقة مستوحاة من ساحة فاندوم بباريس و من الشكل السداسي لزجاجة العطر الأيقونية CHANEL N ͦ5 . تم إطلاق الساعة في الإحتفال بمرور 30 عام من إطلاق مجموعة Chanel Première المجموعة الأولى للساعات من شانيل. الساعة من الذهب الأبيض المرصع بفصوص من الألماس الأبيض تزن 22.7 قيراط. ميناء الساعة ينبض بعبير زهرة الكاميليا المفرغة و المرصعة ب 246 فص من الألماس الأبيض.
    Première Camellia Skeleton ... ساعة ستغلفكِ بالفخامة و الرفاهية.

  • ساعة J12 XS Large Cuff

    J12 XS Large Cuff

    أعادت شانيل إطلاق ساعتها الأيقونية Chanel’s J12، التصميم الجديد يتميز بعدد كبير من الأساور مع ميناء صغير للساعة. الأساور مبتكرة من مزيج من خامة السيراميك و المعدن وهو ما أضفى عليها الصلابة و اللمعة الرائعة. كل سوار يحتوي على شريط من فصوص الألماس الأبيض. الميناء من السيراميك الأسود المرصع بالألماس الأبيض.
    J12 XS Large Cuff.. ساعة لمحبي الإطلالات الجريئة

  • ساعة Mademoiselle Privé Coromandel Glyptic

    Mademoiselle Privé Coromandel Glyptic

    مجموعة Mademoiselle Privé تفتح الباب على عالم كوكو شانيل الخاص بتفاصيله الدقيقة. ساعة Mademoiselle Privé Coromandel Glyptic مستوحاة من أحد قطع الديكور بشقة كوكو شانيل بباريس. تصميم الساعة مبتكر من الطيور المرسومة على ستائر كورومانديل بشقة كوكو شانيل مع التفاصيل الدقيقة و الرائعة الألوان النابضة بالحياة. ميناء الساعة يبدو كلوحة فنية فريدة مع طائر الرفراف ثلاثي الأبعاد و النباتات المنحوتة بحرفية عالية. الساعة منحوتة يدوياً، خلفية الميناء من العقيق الأسود. الطائر و النباتات من الأحجار الكريمة الملونة و اللؤلؤ. الميناء محاط بفصوص من الألماس الأبيض. السوار من الجلد الأسود بنقش جلد التمساح.
    Mademoiselle Privé Coromandel Glyptic ... ساعة ستنقلكِ في رحلة استثنائية إلى عالم كوكو شانيل.

  • ساعة High jewellery Cométe secret diamond

    High jewellery Cométe secret diamond

    مزيج من السحر و الفخامة تقدمه لكِ علامة شانيل في ساعة High jewellery Cométe secret diamond   المستوحاة من شكل المذنب و السماء. نجوم من الألماس الأبيض مع اللهب من فصوص الياقوت الأزرق لتتألقي بين الحضور. أطلقت كوكو شانيل مجموعة Bijoux de Diamants collection لشغفها بالمذنبات. تصميم الساعة الخفيّة مع الميناء المغطاة بنجم ساطع مع قطعة من الألماس الأبيض تزن 1 قيراط.

    ساعة High jewellery Cométe secret diamond   ... كوني أنتي النجمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع