أفخم موديلات ساعات نسائية في معرض الساعات بازل 2017

Yassmin.Yassin
  • عندما نتحدث عن أفخم الساعات، فيأتي معرض بازل وورلد في المقدمة، إنه الحدث الأكثر إبهاراً في عالم الساعات والمجوهرات، والذي تنتظره كل إمرأة شغوفة بالقطع المترفة.


    وعلى مدار أسبوع، قدمت أشهر الماركات في عالم الساعات مجموعة فاخرة من التصاميم المبتكرة. منها البسيط والعصري لإطلالة أنيقة على مدار اليوم، ومنها المرصع بالألماس والأحجار الكريمة وكريستال سواروفسكي البرّاق ليناسب السهرات والمناسبات الخاصة.

    ونحن في بداية موسم جديد أكثر حيوية، فإنها فرصة لإقتناء ساعة نسائية جديدة، كونها القطعة التي تكمل أناقة المرأة، وقبل أن تتخذي القرار بشأن إختيار ساعة مثالية، عليكِ أولاً أن تطالعي أحدث موديلات الساعات التي تم عرضها خلال معرض بازل وورلد 2017.

    في المجموعة التي إخترناها لكِ اليوم، ستأسرك التفاصيل الدقيقة والمتقنة في كل ساعة، والتي يظهر فيها إبداع لم تريه من قبل. إلتقطي أنفاسك وطالعي أجمل ساعات نسائية تم طرحها خلال المعرض.
  • مجموعة Eccentrica من de Grisogono

    ساعة نسائية جديدة تنضم إلى عائلة de Grisogono، وتتسم بسوارها المصنوع من جلد سمك القرش، وتأخذ شكل أكثر عصرية بالإضافة للفخامة مع بريق الألماس، أما الميناء فقد تم ترصيعه بالأحجار الكريمة.
    تم تقديم الساعة بثلاثة ألوان رائعة، الأزرق، البني، والأوف وايت.
  • ساعة شانيل Première Camélia Skeleton

    ساعة شانيل Première Camélia Skeleton في معرض بازل وورلد، إستثنائية وأنيقة، وتتسم بتصميمها الهندسي بوحي من زهرة الكاميليا مع سوار وميناء باللون الأسود. ومرصعة بـ246 فص ألماس، لتبدو مبهرة وآسرة عند النظر إليها.
    وتتوفر أيضاً الساعة بإصدار معدني أنيق لمحبي الساعات الكلاسيكية.
  • ساعات DIOR Grand Bal من ديور

    بوحي من النجوم والكواكب، قدمت علامة ديور DIOR ثلاث ساعات ملونة بأسلوب حيوي وعصري يناسب الربيع، ويبرز فيها حجر الأوبال ليمنحها بهجة وجاذبية. ويكتمل سحر المجموعة بسوار جلد العجل اللمّاع بصيحة الألوان المتدرجة.
    تأتي الساعات بهذه الألوان والتصاميم المتنوعة، مع إطار ذهبي وفضي راقي. وتظهر القطع الملونة في الميناء وكأنها لوحان فنية إبدعية.
  • ساعة Fendi IShine

    مستوحاة من الضوء. ساعة فندي الجديدة مليئة بالألوان الحيوية مع سوار معدني يجمع بين الذهبي والفضي. وتظهر الألوان على هيئة فصوص متتالية بأحجار كريمة مختلفة. وبأكثر الألوان التي تحبها المرأة في موسم الربيع.
  • ساعة Hermès Slim d'Hermès Grrrrr

    إستلهمت علامة هيرمس هذه الساعة من وشاح هيرمس الحريري الذي صممته الفنانة البريطانية أليس شيرلي. لوحة أنيقة بتصميم الدب بتدرجات البني الداكنة مع سوار جلدي فاخر. وهذه الساعة طرحت بـ6 قطع فقط.
  • ساعة أوميغا Omega Speedmaster 38mm

    أطلقت أوميغا نسخة بيضاء من هذه الساعة خصيصاً لمعرض بازل وورلد 2017، وتتميز هذه النسخة بطابعها الهاديء والذي يمزج بين السوار الجلدي الأبيض والميناء الصدفي مع بريق الألماس الذي يزينها بشكل دائري. 
  • ساعة Hublot Big Bang One Click Italia Independent

    إصدار جديد من Hublot في معرض بازل وورلد 2017. وتتوفر بثلاثة ألوان داكنة وهي الأزرق والأزرق الداكن والأرجواني. بالإضافة إلى تصميم عملي وعصري. وتم إحاطتها بـ42 ماسة لزيادة الحس الجمالي في هذه الساعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع