ماذا تخبيء لنا بولغاري في معرض بازل وورلد 2017؟

Yassmin.Yassin

بعد شغف محبي الساعات والمجوهرات حول العالم، إنطلق بازل وورلد ليطفيء نار الإنتظار، ويأخذنا إلى عالم ساحر مليء بالإبداع والإبهار. بازل وورلد 2017 يقدم لنا العديد من المفاجآت، مع كل علامة فاخرة. ولتكن أولى نظرتنا للتصاميم مع أكثر القطع سحراً والتي تأسر قلوب كل النساء. إنها ساعات بولغاري، وفي المعرض تنطلق ساعة سيربنتي في حلة جديدة ومواصفات أكثر دقة وإبتكار.

هذا التصميم الأخاذ والمستوحى من الأفعى، والتي ترمز للقوة والذكاء والمكر، بدى أكثر عصرية وأناقة، والخبر السار لعشاق ساعات بولغاري أن التصاميم الجديدة تتناسب مع مختلف الأوقات والمناسبات، وليست مقتصرة على السهرات والحفلات الكبرى فقط.
ستشعرين أن الساعة الجديدة أكثر فخامة، والسر في هذا الأمر هو أنه مصنوع من جلد الكارونغ، وهو عبارة عن ثعبان الماء غير السام، ويتسم بجلده الرقيق للغاية، ليبدو إنسيابياً عند إرتداءه، ويكون ناعماً على البشرة.

أيضاً تتميز الساعة بإمكانية تغيير الحزام بسهولة شديدة، وأمامك الخيار إما بالقرص الصلب أو الذهب الوردي، كذلك يمكنك الإختيار بين الساعات المرصعة بالألماس أو الغير مرصعة بالألماس.
ويأتي مع كل ساعة سوارين، الأول من جلد الكارونغ، والثاني من جلد العجل.
مجموعة متنوعة من الألوان التي تتسم بالأناقة والجاذبية، الأحمر الداكن، الأخضر الداكن، الأبيض، الأسود، والبني، وهذا التنوع يتناسب مع أذواق مختلف النساء والمناسبات.
الأمر الأكثر إبهاراً هو إمكانية إختيار تصميم القرص والإطار وفقاً لما تفضلينه، ولذلك كشفت علامة بولغاري عن تطبيق يسهل مهمة التصميم، فسوف يصبح بإمكانك تصميم الساعة وفقاً لذوقك، وهذا ما ستحبه النساء كثيراً.

العديد من المميزات التي تجعل من ساعات بولغاري الجديدة خياراً مميزاً للنساء!

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع