ساعات تزيدك رومانسية في ليلة عيد الحب

Yassmin.Yassin
مع إقتراب عيد الحب، تزداد حيرتك في إنتقاء القطع الثمينة التي تكمل إطلالتك. ولهذا نستعرض معكِ أجمل ساعات نسائية قدمتها أشهر الماركات العالمية خصيصاً لهذا اليوم. وأضافت كل من تلك العلامات لمسة رومانسية تعبر عن الحب. مثل اللون الأحمر. إضافةً إلى ساعات أخرى ذهبية تبدو راقية وفخمة للغاية لتليق بسهرة هذا اليوم.
نبدأ مع ساعة Tissot Bella Ora من علامة تيسوت Tissot الشهيرة، بحزامها الجلدي الأمر وتصميمها البيضاوي مع الذهب الوردي، والتي إستوحتها العلامة من مدن إيطاليا الرومانسية، وإسم بيلا أورا يعني الساعة الجميلة، وتزداد سحراً بخلفية عرق الصدف مع لمسة وردية.

ساعة شاين من علامة ريموند ويل هي الأمثل لإطلالة راقية وذكرى خالدة، فإختارت العلامة هذه الدرجة الداكنة من الأحمر اللامع لتنسقها مع المعدن الفضي مع بريق الألماس الساحر. تناغم فريد في ساعة إستثنائية ستأسر شريكك في ليلة الحب.
هدية مدهشة من علامة فيرساتشي versace! ساعة Rêvive Valentine’s Day النسائية المبهجة بالحزام الجلدي بنقشة جلد السحالي، والمرصعة بحجر الياقوت الأحمر، والأجمل هو مزيج الذهبي والفضي المميز الذي أظهرها فريدة وممتعة للعين، والمينا في الخلفية مصقولة مثل المرآة، هذا كله يجعلها مثالية لإطلالة عيد الحب.
ساعة Saint-Valentin 2017 من Blancpain تكرم القديس فالنتينو والتي تم ترصيعها بأحجار الروبي والياقوت والألماس، مع خلفية عرق اللؤلؤ الأبيض، مع سوار جلدي باللون الأحمر.
تتميز علامة فندي fendi بأسلوبها الفريد، وهذه ساعة Momento Fendi Lovers للعشاق، وكما ترين رسمة الخلفية المعبرة عن الحب مع المينا باللون الأحمر وسوار معدني فضي أنيق.
وبعيداً عن اللون الأحمر، تبدو هذه الساعة من roger dubus فخمة للغاية، مع السوار المعدني الذهبي، وفصوص الألماس البرّاقة، فلا يشترط أن تتألقي بالأحمر كي تكوني في أجمل إطلالة، بل يمكنك إختيار مثل هذه الساعة الأنثوية أيضاً.
وأخيراً مع ساعة La Maison Ebel الأنيقة والمحدودة الإصدار، ومزيج رائع بين الذهب الوردي والبرغندي وبريق ساحر من فصوص الألماس، فهي أيضاً ساعة أنثوية تعبر عن الجمال، ومن ترتديها هي إمرأة ناجحة في عملها وأنيقة في إطلالاتها، ورومانسية مع شريكها.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع