هوبلو تخطف الأنظار في مرسى ياس بمجموعتها الجديدة "بيغ بانغ"

Yassmin.Yassin

اثارت شركة هوبلو للساعات الفاخرة حماسة جمهور جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 هذا العام بمفاجأة من العيار الثقيل، وذلك من على متن أكبر وأفخم يخت في مرسى ياس، يخت تيتانيا. حيث رحب ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لشركة هوبلو، وماركو تيديشي، المدير الإقليمي لشركة هوبلو الشرق الأوسط وأفريقيا، بأصدقاء العلامة التجارية من المشاهير، والضيوف، وعشاق ساعات هوبلو، وممثلين عن وسائل الإعلام والصحافة خلال الفترة ما بين 25-27 من شهر نوفمبر، حيث قضى الجميع عطلة نهاية أسبوع مثيرة وممتعة ومليئة بالانضباط، والدقة، والابتكار. ومن خلال تتويج موسم سباقات الفورمولا1 للعام 2016، شكلت جائزة أبوظبي الكبرى المناسبة المثالية لكشف الستار عن أحدث تصاميم مجموعة بيغ بانغ فيراري، القادمة إلى المنطقة مباشرةً من مسقط رأسها في مارانيلو بإيطاليا!

 

ومنذ بدء سباقات الاختبار والتدريب يوم الجمعة، وصولاً إلى الوقوف أمام خط انطلاق السباق الأخير لهذا الموسم يوم الأحد، ألهبت عطلة نهاية الأسبوع على مدى ثلاثة أيام مشاعر التشويق والاحتفال بسباق الجائزة الكبرى النهائي. وعلى خلفية أزيز المحركات الجبارة، وإعصار الإثارة المرتقبة، وإدارة العلامة التجارية، تجمع جمهور من المشاهير وكبار الشخصيات ضمن أجواء مشحونة بالتشويق على متن هذا اليخت الفاخر، والذي يمتد طوله إلى 73 متراً، لمشاهدة لحظات من التاريخ التي يسطرها سباق الفورمولا1.



ومنذ ولادة التعاون المشترك مع فيراري في العام 2011، جسد كل إصدار جديد من مجموعات هوبلو فيراري مفهوم السعي المستمر نحو الابتكار، والتميز، والأداء الذي يوحد هاتين العلامتين التجاريتين العريقتين. ولا تخرج مجموعة بيغ بانغ فيراري عن نطاق هذه الدائرة، فهي مستوحاة من قيم الابتكار والتصميم المبدع والمتميز لأحدث طراز من سيارات فيراري، وقامت كلاً من فيراري وهوبلو بإعادة تصميم وصياغة ملامح نموذج ساعات بيغ بانغ يونيكو وفقاً لذلك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع