لهذه الأسباب ستقعين في حب ساعات بوم ايه ميرسييه الجديدة

Yassmin.Yassin

استعداداً للمعرض الدولي للساعات الفاخرة (SIHH) 2017، توسّع دار بوم ايه مرسييه مجموعة كليفتون من خلال تعقيد مفيد ومميّز هو عرض المنطقة الزمنية الثانية. ويجسّد الميناء باللون الأزرق الداكن الأناقة الدائمة لابتكار يحمل معالم 187 عاماً من الخبرة في صناعة الساعات وتصميمها.


كركيزة دار بوم ايه مرسييه، تستضيف مجموعة كليفتون نموذجاً جديداً ذا وظائف مفيدة وخطوط أبدية. تُعتبر ساعة كليفتون مع توقيت غرينيتش الرفيقة المثالية للمسافرين ولهواة الميكانيكا الجميلة، فيجسد احتياطي الطاقة فيها فلسفة الجودة الصارمة والترف الميسور الذين يميزان الدار السويسرية المتخذة من جنيف مقرّاً لها منذ العام 1830. فيقوم هذا الطراز الجديد بإثراء مجموعة التعقيدات الصغيرة التي تقترحها مجموعة كليفتون على غرار وظيفة الكرونوغراف بتقويم تام والتي عرضَت عام 2016 .


الطابع العملي وسهولة القراءة 

رزينة وأنيقة تجذب ساعة كليفتون الجديدة مع توقيت غرينيتش واحتياطي الطاقة الأنظار بفضل أسلوبها الأنيق، خواصّها الرائعة وتصميمها العصري. تتميّز بعلبة فولاذية يبلغ قطرها 43 ملم ذات لمسات مصقولة وساتانية تُبرز الطرف المزدوج المشطوب الخاص بالمجموعة، كما أن أبعادها المتناغمة تجعلها ملائمة للمناسبات كافة. أما ميناؤها باللون الأزرق الداكن وبلمسات نهائية على شكل أشعة الشمس، فيعرض بوضوح معلومات هامة للحياة اليومية: التاريخ واحتياطي الطاقة وتوقيت غرينيتش. مصممة للطيارين، يسمح هذه التعقيد الأخير بعرض الوقت في منطقتَين زمنيتَين.


وتقوم العقارب المثلثة الشكل بتبيان أرقام عربية ومؤشرات مطليّة بالروديوم ومصقولة، تعزّزها حركة عالية الدقة توفّر قراءة واضحة يعزّزها الزجاج الصفيري المقوّس والمضادّ للانعكاس. أما المنطقة الزمنية الثانية عند موقع الساعة الثانية عشرة، مؤشر احتياطي الطاقة عند الساعة السادسة، ونافذة عرض التاريخ عند موقع الساعة الثالثة مع خلفيّتها البيضاء، فتتمّم هذا العرض الفريد والمعاصر والمتوازن الذي يتّخذ شكل نصف قمر. وتُبرز تدرجات اللون الأحمر الناعمة والزينة البيضاء حول التاريخ تفاصيلَ أنيقة تُثري هذا الأسلوب المُفعم بالحداثة.


الانتقال من منطقة زمنية إلى أخرى

تضمّ هذه الساعة التي تجسّد لحظات الحياة المميزة والرحلات الاستثنائية حركة ذاتية التعبئة واحتياطي طاقة يصل الى 42 ساعة. مثبّتة بأربعة براغي، تكشف ناحية العلبة الخلفية الصفيرية والمقاومة للماء حتى عمق 50 متراً عن اللمسات النهائية لكاليبر Soprod 9035، جسوره، صفيحته اللؤلئية وبراغيه المصنوعة من الفولاذ الأزرق إضافة الى وزنه المتأرجح الذي يحمل زينة "كوت دو جنيف".


مخصّصة لمحبّي الجمال الذين يقدّرون ميزة المنطقتَين الزمنيتَين ولهواة الساعات الجميلة على حدّ سواء، تتوفّر هذه الساعة العريقة مع سوار من جلد التمساح الأسود، موازين مربعة، درزات بلون مماثل ومشبك ثلاثي قابل للطيّ مع أزرار ضبط. وتضمن حلقات مقوّسة اندماج هذا المشبك المثالي من أجل راحة قصوى عند الارتداء. إنها الأكسسوار الأفضل للتجوال حول العالم بأناقة تامة.

 

لمسة شاعرية مع افتتاح المعرض الدولي للساعات الفاخرة(SIHH):

ساعة Promesse Moon Phase من بوم ايه ميرسييه

 

رمز الأنوثة بامتياز، ملهم القمر، فلك أسطوري جذّاب، مصدر إلهام بوم ايه مرسييه وساعة "بروميس" الجديدة.


ثورة صغيرة

كامرأة تكشف عن جوانب شخصيّتها المتعددة على مدار اليوم، مع حرصها على إبقاء شيء من الغموض، يكشف هذا النموذج عن أطوار القمر الأربعة وثورة الأقمار الغامضة. تكمّل هذه الساعة الثمينة مجموعة ساعات Promesse التي أطلقت عام 2014، والتي لا تزال تسحرنا بأناقة خطوطها الخالدة .تقدّم بوم ايه مرسييه نسخة عن هذا التعقيد الشاعري، البسيط والجميل، والمصمّمة لمحبّات الساعات الراقية التي تعكس قطع مجوهرات ثمينة.


حلمٌ سماوي

يضفي التصميم مزيداً من الحداثة وهو يتناسب تماماً مع الميناء الأزرق. تضيء 30 ماسة مرصّعة على شكل قوسين، الليلة المتلألئة وتحدّد الشكل البيضوي للإطار الخارجي المدرَج في علبة الساعة الدائرية (34 مم) المصنوعة من الفولاذ المصقول. يميز هذا التصميم الذي يتلاعب بالأشكال طابعَ ساعة Promesse منذ لحظة ابتكارها. كما تتميّز الساعة بالسوار المصنوع من جلد التمساح الأزرق واللامع والمواكب لموضة هذا الموسم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع