الأناقة والتكنولوجيا تجتمعان في مجموعة ساعات "فوسيل" الجديدة

Yassmin.Yassin

أطلقت شركة "فوسيل"، المعروفة بإنتاج ساعات متطّورة تجمع ما بين الإبتكار والموضة، مجموعتها الجديدة في دبي. تقدّم المجموعة تشكيلة من الساعات الذكية، تلتقي فيها الأناقة والوظائف المعاصرة.

                     

تتميّز ساعات Q Wander بتقويس جميل وناعم، علبة ذي ملمس نهائي مضاعف وعروات سلكية منحوتة ببراعة، في حين تبرز ساعات QMarshal بفضل علبتها الصلبة. يتمتّع الجهازان بخيارات غير محدودة للتصاميم المخصّصة بما فيها أحزمة قابلة للتبديل من الجلد، السيليكون والفولاذ المقاوم للصدأ و العديد من الخيارات لميناء الساعة بما فيها الألوان، الترقيم، العقارب والنوافذ الفرعية.


تساعدك هذه الساعات الذكية على تتبّع حركة المرور في وقت محدد وتحديثات رحلات الطيران، وبالتالي الحصول على المعلومات التي تريدها في أي وقت. تتمتعّ ساعتا Q Wander وQ  Marshal بميزة "العرض الدائم" وتضمّان مستشعر لمسي يهتزّ عند تلقّي إشعار حول أي معلومة هامة كالوقت، المكالمات، الرسائل النصية، رسائل البريد الالكتروني وتنبيهات التطبيق. بإمكانك أيضاً الاضطلاع على الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني عبر الساعة الذكية عند ارتباطها بهاتف اندرويد  الذكي أو أي فون أندرويد. أما الاستجابة لهذه الرسائل فيكون من خلال الضغط على شاشة الساعة الذكية أو اللجوء الى الأوامر الصوتية. كما تتتبّع الساعتان الانشطة المختلفة كالسير، الجري والركض على مدار سبعة أيام.


من السهل جداً شحن الساعتين الذكيتين دون اللجوء الى وصلات، إذ يتصلّ الجزء الخلفي لكل ساعة مع وحدة الشحن المغناطيسي.


تتوافق ساعتا Q Marshal وQ Wander مع هواتف أندرويد الذكية وأي فون وتتوفران بسعر يبدأ من 319 دولاراً اميركياً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع