الفوز المزدوج تشهده بياجيه خلال "جائزة جنيف الكبرى للساعات 2015"!

Hayatouki_Editor

فوز ساعتي Limelight Gala Milanese Bracelet و Protocole XXL “Secrets & Lights” Venice Micro-Mosaic بجائزة جنيف الكبرى للساعات 2016.

بعد الفوز المزدوج الذي شهدته بياجيه خلال "جائزة جنيف الكبرى للساعات 2015"، تعود الدار السويسرية هذا العام الى الواجهة لتحصد جائزة أفضل ساعة للسيدات وجائزة الإبداع الفني.
 
أُقيم حفل توزيع الجائزة في 10 تشرين الثاني وهو يجمع، ككل عام، عمالقة صناعة الساعات حول العالم. منذ عام 2001 وجائزة جنيف الكبرى للساعات حدثاً سنوياً يكرّم أرقى الإبداعات. برئاسة الخبير Aurel Bacs، اختارت لجنة التحكيم لعام 2016 والتي تتألّف من 27 متخصّصاً، الساعة التي تجسّد التميّز والابداع في الفئات الـ12 المشاركة.

ساعة Limelight Gala Milanese Bracelet

مجسّد جرأة الإبداع لدى الدار السويسرية ومستوحاة من حقبة السبعينات المعروفة بالترف الباذخ، اعتُبرت مجموعة "لايملايت غالا" الهاماً معاصراً منذ إطلاقها في عام 2013.

يضمّ النموذج الذهبي سوار "ميلانيز" فائق المرونة ومُدمج في العلبة المرصعّة تدريجياً بالماس والمعزّزة بعروتين ممدودتين غير متماثلتين. صُمّمت الساعة لتكون الرفيق المثالي للمرأة العصرية التي تغزو الأناقة حياتها اليومية، كما تضمن "لايملايت غالا ميلانيز" راحة مطلقة للمعصم بفضل المشبك المنزلق. كما تعكس هذه الساعة الجديدة الإنسجام التام والمزدوج ما بين صناعة الساعات والمجوهرات.

ساعة Protocole XXL “Secrets & Lights” Venice Micro-Mosaic

بمينائها وقرصها المزيّنين وفق تقنية الفسيفساء الدقيقة، يجسّد نموذج Protocole XXL التعبير الفني بطريقة فريدة. فقد تولّى الايطالي المتخصّص في هذه التقنية Cesare Bella تطبيق حوالي خمسة آلاف مكعباً فسيفسائيًا صغيرًا للكشف عن موقع "سانتا ماريا ديلا ساليوت" الرائع وقبّته العالية المطلّة على الـ"غراند كانال". تمّ اختيار كل لون بدقة متناهية لإنتاج مجموعة من الألوان الرائعة. وتؤكّد هذه الأخيرة، مرة أخرى، الجرأة الإبداعية لدار بياجيه.

تواصل دار الساعات السويسرية بياجيه تعزيز جرأتها الابداعية المتأصّلة من خلال ابتكار ساعات استثنائية كتلك التي سيُكشف عنها في عام 2017، وبالتالي تضع خبرتها الطويلة في خدمة زبائنها الأوفياء.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع