ساعات هوبلو تقدم إصدار مميّز للإحتفال بسيدات دبي

Yassmin_Yassin

بينما إحتفل العالم بيوم المرأة في ٨ آذار، إحتفلت هوبلو وشركائها في دبي أحمد صديقي وأولاده بسيّدات دبي مع إطلاق أحدث ساعة خاصة بهم، Classic Fusion "Lady Dubai". تختبر هوبلو الفنون والحرف اليدوية من خلال حسّها الابتكاري الخاص: إنصهار الماضي و المستقبل .

 

حوّط حفل الإطلاق أعضاء الصحافة في الصباح ، ثم مجموعة من السيدات العصرية من دبي في فترة ما بعد الظهر، بأجواء ملونة تعكس روح وتصميم الساعة؛ ظهرت "Lady Dubai" على الضيوف في نهاية نفق غامض مزّين بالألوان. من خلال صورة ثلاثية الأبعاد كشفت عن الساعة الرائعة. وقامت خبيرة ترصيع متمرسة على جمع الأحجار شبه الكريمة بصبر على  إطار الساعة أمام الجمهور، مما دل على الإبداع ودقة هوبلو، وعلى الصلة بين التقاليد -من خلال حرفة الترصيع القديمة- والابتكار -مع ألوان وشكل الأحجار.

 

يأتي الإصدار الثاني من "Lady Dubai" في أعقاب نجاح سابقتها التي تم إطلاقها في عام ٢٠٠٩. في حين كان أول إصدار من "Lady Dubai" مكسو برداء أبيض، مع إطار مرصع بالأحجار شبه الكريمة بلون قوس قزح، يظهر إصدار ٢٠١٦ بعلبة و إطار من ذهب King Gold ١٨ قيراط، والإطار مرصّع بأحجار ذات طريقة "neige" العشوائية وهي أحجار سبينيل حمراء، الياقوت البرتقالي، الياقوت الأصفر، أحجار تسافوريت الخضراء، الياقوت الأزرق والجمشت، التي قام بترصيعها صانعو المجوهرات الأكثر خبرة في سويسرا. يتطابق القرص الأزرق الملمّع مع حزام جلد التمساح الأزرق، مضيفا لمسة مشرقة إلى الساعة.


أنشأت هوبلو هذه الساعة المميزة الفريدة حصريا لعملائها وعملاء أحمد صديقي وأولاده، وهي محدودة إلى ثلاثين ساعة، متاحة في دبي فقط .

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع