الأم من برج العذراء: ما هي صفاتها؟

Mohamed Omran
123rf/ choreograph

 

يعتبر برج العذراء من الأبراج العملية جدًا، ويتمتع بشخصية واقعية حقيقية، فهو يميل بتفكيره للعقل أكثر من القلب.

 

لا يجيد برج العذراء التعامل بالعاطفة أو الرومانسية الحالمة، ولكنه عملي وعقلاني وواقعي لأبعد الحدود وهذه الصفات تنطبق أيضًا على الأم التي تنتمي لمواليد برج العذراء. فهي أم عقلانية أكثر منها عاطفية، بالإضافة إلى ذلك فإنها تتعامل مع أولادها بهذه الطريقة، وتتبع ذلك في أسلوب تربيتها لهم. على الرغم من ذلك، فإن الأم من برج العذراء أم حنونة للغاية، وتتميز بقلب أبيض، وشديدة الطيبة والحنية مع أولادها. تابعي معنا عزيزتي المرأة من برج العذراء لكي تتعرفي على صفات الأمومة لديكِ مع أولادكِ في المستقبل. كما عليكِ عزيزتي الفتاة، التي تنتمي والدتكِ لبرج العذراء، معرفة صفاتها وكيفية التعامل معها من خلال متابعتكِ لهذا المقال.

 

الأم العذراء صارمة

على الرغم من حنية قلب الأم العذراء وطيبة قلبها، إلا أنها تتعامل بشخصية صارمة وطباع حادة مع أولادها. فهي ترى أن تربية أبنائها بصرامة وحده ينمي شخصية أولادها، ويساعدهم على تحمل المسؤولية في حياتهم الشخصية. لذلك، فهي تعاقب طفلها إذا أخطأ بشكل صارم، وتعمل على تجاهله، فهي تعتقد أن ذلك أقسى عقاب له. لذلك، من الصعب ارضاؤها في الكثير من الأحيان. الأم من برج العذراء تولي معظم وقتها لأبنائها، وتهتم بدروسهم ومذاكرتهم، وتهتم أيضًا بتنمية شخصيتهم، وتعليمهم أصول المبادئ والتربية، كذلك، فإن الأم العذراء تهتم كثيرًا بمستوى تعليم أولادها العلمي.

 

الأم العذراء تكره الفوضى

من أكثر الأشياء التي تكرهها الأم العذراء هي الفوضى والإهمال، وعدم النظام والترتيب. لذلك، فإنها تصاب بالعصبية والغضب الشديد لمجرد أن ترى أطفالها غير منظمين في غرفتهم، أو عدم ترتيبهم لمستلزماتهم الخاصة. يزداد انفعالها بشدة عندما يعبث أولادها في متعلقاتها أو متعلقات والدهم، فالإلتزام بالنسبة لها أول شيء يجب أن يتعلمه أولادها، وهذا ما تسعى إليه دائما. أهم ما يشغل بالها أيضاً هو تنظيم منزلها وشؤون حياتها بأسلوب لا يقبل الخطأ أو التهاون، وبدرجة قد تصل إلى الهوس الشديد، سواء في التنظيم أو الترتيب.

 

الأم العذراء شديدة الذكاء

من أهم ما يميز الأم التي تنتمي لمواليد برج العذراء هي أنها ذات شخصية ذكية وفطنة للغاية. فهي تعرف جيدًا كيفية التعامل مع أطفالها بذكاء، بمعنى أنها حنونة وصارمة في نفس الوقت. تتأثر الأم من برج العذراء كثيرًا بكوكب عطارد الذي يتصف بأنه كوكب العقل والفكر والحركة والذكاء والدهاء الشديد. لذلك، تجدن أمهات برج العذراء شديدات الذكاء. فهي تحب أن يتمتع أولادها أيضًا بصفة الذكاء والفطنة، و تحاول كثيرًا ان تبث في نفوسهم الاهتمام بتعليمهم الدراسي.

 

الأم العذراء متناقضة ودقيقة

أحيانًا، تجد الأم العذراء هادئة ورقيقة، وفي الوقت نفسه تجدها عصبية وشديدة الانفعال. كما أنها امرأة قوية وضعيفة في نفس الوقت، عقلانية وأحياناً عاطفية. لذلك، فإن الأم العذراء يتوفر لديها نوعين من الصفات وهذا الذي يجعلها امرأة متناقضة كثيرًا في تصرفاتها. كما أن المرأة العذراء شديدة الدقة والنقد في الاختيارات مع أولادها. كثرة الانتقادات هذه قد تسبب حالة من الانزعاج الشديدة لأبنائها، حيث يجد أولادها صعوبة بالغة في ارضائها أحياناً. لذلك، فهي لديها حس نقدي لاذع، يجعلها في كثير من الأوقات قاسية على نفسها وعلى أبنائها ايضًا بسبب سعيها الدائم إلى المثالية الشديدة في كل شيء.

 

الأم العذراء تعشق الجمال

من بين الصفات الرائعة التي تتصف بها الأم العذراء هي أنها عاشقة للجمال والرقي، وهذا بسبب تأثرهم الشديد بكوكب الزهرة، كوكب الجمال والذوق الرفيع. لذلك، تهتم الأم العذراء بتفاصيل منزلها وبالديكور والمفروشات المنزلية النظيفة والجميلة. هذا إلى جانب اهتمامها الكبير بجمال بشرتها ونعومة شعرها. وهذا ينطبق تمامًا على اهتمامها بجمال بناتها، فنراها أيضا محبة للفنون والجمال. ومن أجمل الهدايا التي تقدم لها، بعض مساحيق التجميل الهادئة، وأنواع مختلفة من الفنون التي تعشقها.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع