فلل جديدة ترفع معايير الفخامة في الإمارات

Sara Ahmed
  • بسعر يبدأ من 24 مليون درهم قامت علامة هيل سايد بتطوير 20 فيلا فاخرة متمركزة في أبرز ملاعب الغولف في دبي.

     

    تم تصميم هذه الفلل الحصرية في استجابة لمتطلبات سوق العقارات المتغير من أجل الوصول لمستوى جديد من الرقي والتصاميم العصرية. قام كبار المهندسين المعماريين والمصممين المبتكرين برفع معايير الجودة لأقصى حالاتها، ليس فقط في المجتمع المحيط بمنطقة جميرا غولف، حيث تتميز كل فيلا من هيل سايد بتصميمها الجريء والمعاصر ولكن في المنطقة كلها.

     

    إليكِ جولة داخل واحدة من فلل هيل سايد بدبي الإمارات.

  • التفاصيل الفاخرة داخل فيلا هيل سايد

    التركيز على التفاصيل هي السمة المميزة في تصميم الفيلا.

     

    نجح المصممون في التركيز على الإضاءة الطبيعية بالفيلا من خلال زيادة المساحات واتباع نمط البساطة في الديكور واختيار لوحة ألوان متعادلة تعمل على عكس الإضاءة، الشعور بالراحة وزيادة مساحة المكان. الاهتمام الكامل بأدق التفاصيل كالأرضيات الفاخرة، نوافذ الأسقف والتصاميم الانسيابية جميعها جعلت المجموعة الحصرية من الفلل تنقل معايير الجودة إلى أفق جديد. نجحت أيضاً فلل هيل سايد في تحقيق تناغم فريد بين عناصر الديكور مثل الرخام، الأحجار والأخشاب الصلبة والتي من خلال دمجها معاً كانت النتيجة استثنائية، عصرية ولا تُضاهي بأي مكان آخر في دبي.

  • غرف فلل هيل سايد

    بمجرد دخولك الفيلا ستشعرين بالمساحة الشاسعة التي تبلغ ما يقرب من 000 16 قدم مربع.

     

    تعد منطقة هيل سايد هي الوحيدة المطلة على ملاعب الغولف في مشهد ساحر. تتكون الفيلا من 6 غرف جميعها تمتلك إطلالات خلابة على أفق دبي الذي سيأخذكِ إلى بعد آخر من الرفاهية. تحتوي الفيلا أيضاً على عدة مطابخ تشمل المطبخ الرئيسي واثنين من المطابخ الفرعية المتصلين معاً بمصعد داخلي لتيسير احتياجات الولائم والمناسبات الكبيرة وهو ما يجعل كل دور من الفيلا مستقل بذاته. الدور الأول من الفيلا مخصص لغرفة النوم فقط أما الدور الثاني فيشمل غرفة نوم رئيسية، ممر وحمام فاخر مع مساحة كبيرة للمعيشة.

  • الرفاهية داخل فلل هيل سايد

    تحقق هذه الفيلا أعلى درجات الرفاهية من خلال مجموعة من المرافق المعدة على أعلى مستويات الجودة.

     

    سمة أخرى مميزة للفيلا هو كونها مكيفة بالكامل مع بارك لركن خمس سيارات. أما عن المرافق ووسائل الترفيه فتضم الفيلا مساحة كبيرة للحفلات الترفيهية مع غرفة للألعاب ومساحة لشاشة عرض سينمائية  في الطابق السفلي مع 8 مقاعد كبيرة ومريحة. تضم كل فيلا حمام سباحة خاص وحديقة بمساحة شاسعة مزينة بأجمل الأشجار. وتقدم هيل سايد للعملاء الذين يبتاعون الفيلل فرصة الحصول على أفضل وسائل الراحة بفندق جميرا غولف استيت بما في ذلك خيارات الأطعمة والمشروبات الممتازة والخدمات الترفيهية التي تشمل صالة ألعاب رياضية حديثة وأكاديمية للتنس ونادي للأطفال.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع