أمسية حب ورومانسية يقدمها نادي الإمارات للجولف

Sara Ahmed

 

بمناسبة عيد الحب، يقدم نادي الإمارات للجولف أمسية رومانسية للاحتفال بعيد الحب في أجواء خلابة.

 

أعلن نادي الإمارات للجولف عن أمسية معدّة خصيصاً لمحبي الإحتفال بالفالنتاين مع عرض رويال أفير. يتيح العرض للأحبة أمسية ساحرة يستمتعون فيها بباقة من الوجبات الشهية والمأكولات الفاخرة مع المشروبات المفضلة وسط أجواء تنبض بالرومانسية بفضل الإطلالات البانورامية بالمكان.

 

يقدم النادي برنامج رائع لرواده من خلال تجربة استثنائية لقضاء عيد الحب، بدايةً من رحلة في سيارة فاخرة يستقلها المحبين ويقودها سائق خاص ليستمتعوا بأمسية ساحرة وسط أجواء من الحب والرومانسية. ويمكن لكل حبيب مفاجأة شريكته بهذه الأمسية والسيارة التي تصطحبها من المنزل وحتى النادي. المناظر الطبيعية الخضراء والأجواء المفتوحة ستمنح الأمسية الجمال والسحر، أما أروقة وممرات النادي فتحولت إلى ساحة للحب من خلال الديكورات الخاصة بعيد الحب ووصولاً إلى قلب ملعب المجلس حيث العشاء المميز على أضواء الشموع.

 

سيستمتع الضيوف أيضاً بتجربة طعام استثنائية في هذه الأمسية الساحرة مع تشكيلة واسعة من المقبلات الشهية. يلي المقبلات حساء الروبيان اللذيذ مع الكريمة والفطر لتنعشي حواس التذوق لديكِ مع نكهات عالمية رائعة. تضم القائمة مجموعة من الأطباق الرئيسية الشهية على رأسها طبق الإسكالوب البحري المطبوخ مع حليب جوز الهند وصلصة الكاري الحمراء. تتكون الوجبة الرئيسية من طبق سمك القاروص المحمص مع سمك القد المملح والخرشوف المحشو مع الفلفل، هذا بالإضافة إلى شرائح لحم واجيو المشوية على الفحم وبيوريه الكمأة وصلصة البونزو.

 

ومع نهاية الأمسية، سيحتفل العشاق بقطع الشوكولاتة الشهية وأصناف الحلوى المتنوعة مثل حلوى سابايوني الشهية مع التوت، بالإضافة إلى طبق جبنة بري والكمأة مع المشروبات الفوارة التي تضم تشكيلة واسعة من مشروب العنب الأحمر والأبيض. ستشتعل أجواء الحب مع النوافير المائية الخلابة ومشهد البحيرة في النادي مع مظهر الأفق الساحر لتكتمل الأمسية في لوحة خلابة ومتألقة، بعدها يمكن للضيوف الذهاب في جولة عبر أروقة دبي في السيارة الفاخرة مع سائق خاص.            

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع